تنزيل برنامج reiboot ري أي بوت لحل مشاكل نظام iOS برابط مباشر

8.1

تحميل برنامج ReiBoot مجانا للكمبيوتر يمكن استخدامه لاستعادة أجهزة الايفون والايباد والدخول في وضع الاسترداد وحل مشكلة الشاشة السوداء
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
8.1
بحجم
38.3 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج ReiBoot هو تطبيق سيساعدك على استعادة بيانات iOS الخاصة بك ببضع نقرات وواجهة سهلة الاستخدام تسمح لك بالحفاظ على بياناتك آمنة ومأمونة.

إذا كان لديك جهاز iOS ، فقد تحتاج إلى تنفيذ التمهيد أو الاسترداد من وقت لآخر. نظرًا لأنك قد تفقد بعض البيانات أو ترغب في إعادة ضبط هاتفك ، فستكون هذه الميزة مفيدة. و ReiBoot هي أداة رائعة إذا كنت ستفعل ذلك بسرعة ودون عناء ، ببضع نقرات فقط.

تنزيل برنامج reiboot ري أي بوت لحل مشاكل نظام iOS
تنزيل برنامج reiboot ري أي بوت لحل مشاكل نظام iOS

برنامج ReiBoot يمكنك بسهولة الدخول والخروج من وضع الاستعادة لجهاز iPhone / iPad / iPod Touch بدون الضغط على أي من الأزرار يدويًا.  ويمكن إعادة تشغيل الجهاز عند حدوث مشكلات في التشغيل مثل التعلق بشعار Apple أو شاشة سوداء من DFU ، أو شعار / كبل iTunes ، أو في حلقة لا نهائية من إعادة التشغيل.

وهذه بعض المعلومات عن برنامج reiboot يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج reiboot لإصلاح لأجهزة iOS

برنامج ReiBoot هو أداة إصلاح لأجهزة iOS. يمكن للتطبيق وضع جهاز iPhone / iPad أو iPod Touch في وضع الاسترداد والخروج منه بنقرة واحدة عندما تكون غير قادر على القيام بذلك من جهاز iOS الخاص بك أو باستخدام تطبيق iTunes.
برنامج ReiBoot يسمح لك باستعادة جهاز iPhone / iPad أو iPod Touch من ملف النسخ الاحتياطي الخاص به ، في حالة حدوث فشل بسبب الرجوع إلى إصدار أقدم أو كسر الأمان. إذا كان جهاز iOS الخاص بك مقفلاً أو مجمداً أو فشل زر الهوم في الرد ، فيمكنك استعادته إلى حالة العمل.
على الرغم من أنه يمكنك استرداد جهاز iOS الخاص بك باستخدام iTunes ، فسيقوم التطبيق بمسح بياناتك عند الخروج من وضع الاسترداد ، في حين أن ReiBoot لن يسبب أي ضرر لجهاز iOS الخاص بك أو البيانات الموجودة عليه ويحتوي على واجهة مستخدم نظيفة مع تخطيط قياسي من السهل للغاية لمتابعة ؛ لديك فقط خياران رئيسيان!

برنامج Reiboot هي أداة مباشرة لإصلاح التمهيد يمكنها إصلاح العديد من مشكلات تمهيد iPhone. إنه يعمل على كل جهاز iOS تقريبًا ، بدءًا من iPad 2nd gen وجميع طرز iPhone ، بما في ذلك أحدث الإصدارات. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Reiboot على الويندوز ولا يتطلب الكثير من المعرفة التقنية لاستخدامه.

يمكنه إصلاح أي حالة تمهيد تقريبًا وهو خيار قوي للأفراد والشركات التي تعتمد على منتجات Apple الخاصة بهم كل يوم. إنها ليست أداة إصلاح كاملة لبرنامج نظام iOS ، ولكنها تستطيع حل العديد من مشكلات التمهيد التي لا تستطيع أدوات أخرى مثل FixGo و DrFone.

تم تطوير البرنامج بواسطة Tenorshare ، ويعمل على جميع أجهزة iOS ، بما في ذلك iPod و iPhone و iPads و Apple TVs. بمساعدة ميزات Reiboot العديدة ، يمكنك استرداد هاتفك من شاشة سوداء ، وحلقات إعادة التشغيل ، ووضع DFU ، من بين مشكلات أخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام جميع ميزات البرنامج دون فقد بياناتك.

يمكنك إستخدام أيضا :- برنامج Android Data Recovery لاستعادة البيانات للاندرويد

ما هو برنامج ReiBoot؟

بصفتك مستخدم iPhone ، قد تكون على دراية بالمواقف التي يتجمد فيها هاتفك أو يتوقف تمامًا على الشاشة المقفلة. قد تؤدي إعادة تشغيل الجهاز إلى فقد البيانات أو إعادة ضبط المصنع أو زيارة متجر Apple. لتجنب هذه السيناريوهات ، يمكنك تنزيل ReiBoot. تم تصميم برنامج الأداة المساعدة لحل المشكلات الشائعة بإصلاحات بسيطة يسهل تنفيذها.

تم تطوير برنامج ReiBoot بواسطة Tenorshare ، وهو مناسب لجميع أجهزة iOS ، بما في ذلك أجهزة iPad و iPod و iPhone. بمساعدته ، يمكنك تحديد المشكلات التي لم تكن تعلم بوجودها. بمجرد تنزيله على جهاز Windows الخاص بك ، كل ما عليك فعله للبدء هو توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB. سيكتشف البرنامج تلقائيًا أي مشكلات يعثر عليها ويمنحك حلولًا يمكنك تطبيقها بنقرة واحدة.

يكتشف برنامج ReiBoot ويقدم حلولاً للعديد من أخطاء iOS ، بما في ذلك الشاشة المجمدة ، ووضع سماعة الرأس المتوقفة ، وعمليات إعادة التشغيل المستمرة ، والمزيد. ومع ذلك ، يخفي البرنامج بعض الميزات خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع ، وهو أمر جيد بالنظر إلى أنه يمكنك استخدام معظم ميزات Reiboot مجانًا. والخيارات المجانية مثالية لحالات الطوارئ.

نظرًا لوجود العديد من أدوات إصلاح iOS المتاحة ، قد تتساءل عن سبب استخدام هذا البرنامج المحدد. الشيء في برنامج ReiBoot هو أنه لا يصلح المشكلات الأساسية فحسب ، بل إنه يحل أيضًا العديد من المشكلات المتقدمة. هذه مشكلات لا يمكنك حلها بمجرد الدخول أو الخروج من وضع الاسترداد لأجهزة iOS الخاصة بك.

بمساعدة برنامج ReiBoot ، يمكنك إعادة تشغيل هاتفك أو استعادته مرة أخرى إلى طبيعته دون فقد أي بيانات شخصية. يعمل البرنامج على حل الشاشات السوداء أو الزرقاء تمامًا وحلقات إعادة التشغيل ووضع DFU ومتطلبات الإصلاح الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لإصلاح أي مشكلات أساسية يكتشفها البرنامج بمجرد فحص أجهزتك المحمولة.

يمكنك إستخدام أيضا :- برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FonePaw Android Data Recovery

مميزات برنامج ReiBoot 

  • ادخل iPhone Recovery Mode بسهولة حتى لو زر Home مكسور
  • حفظ الايفون في وضع الاسترداد بنقرة واحدة فقط
  • الدخول والخروج من وضع الاسترداد بأمان دون أي فقدان البيانات
  • مجاني تماما وسهل الاستخدام
  • دعم لأجهزة iOS التي تمسكت على شاشة شعار Apple بدون شريط تقدم ، عالقة في وضع الشاشة السوداء DFU ، عالقة مع عمليات إعادة التشغيل المتكررة دون عرض الشاشة الرئيسية أو حتى إذا تعذر على iTunes التعرف على جهاز iOS الخاص بك بعد التحديث.
  • يتم ترخيص برنامج ReiBoot على أنه مجاني لنظام التشغيل Windows من أدوات فون دون قيود. 
برنامج reiboot لإصلاح لأجهزة iOS
يمكنك إستخدام أيضا :- تطبيق Fast Cleaner برنامج تنظيف الهاتف

ما هي المزايا التي يمتلكها برنامج Reiboot ؟

يوفر لك برنامج Reiboot مجموعة قوية من الأدوات للمساعدة في إصلاح المشكلات الفنية المتعلقة بجهاز iPhone أو iPad.

  • الدخول إلى وضع الاسترداد والخروج منه: قد يكون الأمر محبطًا عندما تكون عالقًا في وضع الاسترداد مع جهاز iPhone الخاص بك. أحيانًا لا تعمل مفاتيح مستوى الصوت ، أو لا توجد استجابة عند الضغط على الشاشة حتى لو كانت تعمل. هذا يمكن أن يجعلك تشعر بالعجز وعدم وجود فكرة عما يجب القيام به بعد ذلك. يوفر لك ReiBoot إمكانية الوصول الفوري إلى وضع الاسترداد والخروج منه.
  • إصلاح النظام: يمكن لبرنامج ReiBoot إصلاح حوالي 150 خطأ تقني في iPhone لتحسين وظائف نظام iOS الخاص بك دون فقد أي بيانات. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من الاستمتاع بجهاز مُحسَّن بالكامل مع تشغيل جميع ميزاته في أفضل مستوى ممكن.
  • قم باستعادة أجهزة iOS الخاصة بك: يمكنك إعادة ضبط جهازك بالكامل باستخدام إما “إعادة الضبط العامة” أو “إعادة ضبط المصنع”. الأول مناسب إذا كنت تواجه مشكلات بسيطة مثل مشكلات اتصال الشبكة أو أخطاء في الإشعارات. هذه الأخيرة هي ميزة متقدمة يمكنها مسح وإعادة تعيين جهاز iPhone الخاص بك بالكامل إلى حالته الأصلية ، أي عندما يغادر المصنع ويكون نظيفًا تمامًا وغير مستخدم.
  • إصلاح أخطاء iTunes: لا يسمح لك برنامج Reiboot للايفون فقط بإصلاح حلقة Recovery Mode ، مما يشير إلى أن iTunes لا يمكنه الاتصال بجهازك. ولكن أيضًا قم بإصلاح أخطاء iTunes الشائعة مثل “تعذر على iTunes الاتصال بجهاز iPhone” لأنه مقفل برمز مرور أو تم عرض خطأ أثناء وضع الاسترداد.
  • النسخ الاحتياطي لجهاز iOS الخاص بك: يتيح لك Reiboot الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهازك قبل إجراء أي تغييرات رئيسية. بهذه الطريقة ، إذا حدث خطأ ما أو تمت مواجهة مشكلة أثناء العملية ، فيمكنك الاستعادة من النسخة الاحتياطية والمحاولة مرة أخرى. ما عليك سوى النقر فوق “نسخ احتياطي” وتخزين بياناتك في مكان آمن.

برنامج reiboot لإصلاح لأجهزة iOS

يمكنك إستخدام أيضا :- برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون AnyTrans

كيفية استخدام وضع الاسترداد في برنامج Reiboot

عند محاولة إعادة هاتفك وكذلك البيانات المخزنة عليه من وضع الاسترداد ، يجب عليك أولاً تنزيل Tenorshare Reiboot . بمجرد أن يقوم البرنامج بتثبيت نفسه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والنقر فوق “إصلاح الآن”. سيقوم البرنامج بعد ذلك بإجراء فحص للكشف عن أي مشاكل وإصلاح هاتفك بالطريقة التي بدأ بها في الأصل.

  • قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج Reiboot وقم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (لا يلزم التثبيت)
  • حافظ على منفذي USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا عند تشغيل الأداة (تحتاج بعض أجهزة الكمبيوتر إلى أكثر من منفذ واحد حتى يعمل هذا بشكل صحيح ، ولكن معظم أجهزة الكمبيوتر الحديثة ستعمل بشكل جيد مع واحد فقط)
  • تأكد من توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB جيد
  • سيقوم برنامج Reiboot تلقائيًا بالبحث والاتصال بجهازك
  • عندما يكون جهازك متصلاً ، تظهر نافذة منبثقة تطلب منك “الدخول إلى وضع الاسترداد” – قبول ، وسيدخل جهازك سريعًا في وضع الاسترداد.
  • بعد حوالي 5-10 ثوانٍ ، سترى شاشة سوداء بها بعض النصوص على هاتفك. هذا طبيعي ويشير إلى أن Reiboot تقوم بعملها بشكل صحيح.
  • عند الانتهاء ، سيتم إعادة تشغيل جهازك كما لو لم يحدث شيء.
  • برنامج Reiboot هي أداة قيمة لكل من الأفراد الذين يمتلكون iPhone أو iPad والشركات التي تعتمد على أجهزة iOS كجزء من عملياتهم اليومية.

بالنسبة للفرد ، يوفر لك تنزيل Reiboot طريقة لإصلاح الأخطاء المفاجئة التي تحدث أو التي ابتليت بها جهازك لأشهر أو حتى سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حل المشكلات الشائعة الناتجة عن كسر حماية جهازك دون فقد أي بيانات.

بالنسبة للشركات ، يعد برنامج Reiboot أداة ممتازة تتيح لهم توفير المال على الإصلاحات المكلفة والتأكد من أن أجهزة iOS الخاصة بهم تعمل بنسبة 100٪ قبل إعادة تشغيلها.

برنامج reiboot لإصلاح لأجهزة iOS

يمكنك إستخدام أيضا :- برنامج FonePaw iPhone Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة

معلومات عن برنامج reiboot

يجد العديد من مستخدمي iPhone أنفسهم عالقين مع شعار Apple أثناء محاولة تشغيل أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS. لحل المشكلة ، يجب عليك توصيل جهازك بـ iTunes وتحديث نظامك. كما ذكرنا أعلاه ، سيؤدي القيام بذلك إلى فقد كامل للبيانات من جهازك. ومع ذلك ، إذا قمت بتنزيل ReiBoot ، فيمكنك إصلاح هاتفك بسهولة دون أي فقد للبيانات.

برنامج ReiBoot مجاني للتنزيل والاستخدام ، هناك بعض الميزات التي لا يمكنك العثور عليها إلا إذا قمت بالترقية إلى ReiBoot Pro. باستخدام هذا الإصدار ، يمكنك بسهولة الرجوع إلى إصدار سابق لجهازك إلى إصدار أكثر ثباتًا ، في حالة مواجهة مشكلات تتعلق بتحديث جديد. يمكنك أيضًا استخدام إصدار Pro لحل أي مشكلات تواجهك في Apple TV.

عادةً ، عندما يتجمد هاتفك أو يعلق على شاشة سوداء ، من المفترض أن تقوم بتشغيل تطبيق iTunes واستعادة جهازك إلى إعدادات المصنع الأصلية. عند القيام بذلك ، يتم مسح جهازك ويأخذ جميع بياناتك الشخصية. باستخدام برنامج ReiBoot ، يمكنك إصلاح iPhone الخاص بك إلى حالته الأصلية ، مع الحفاظ على بياناتك سليمة.

في حالة فقد الاتصال أثناء تنزيل تحديث ، قد ينتهي بك الأمر إلى رؤية رسالة “Connect to iTunes” معروضة على الشاشة. في هذه الحالة ، إذا اتبعت الرسالة التي تظهر على الشاشة ، فسيتم حذف جميع البيانات المخزنة على هاتفك. ومع ذلك ، يتيح لك برنامج ReiBoot توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من إعادة تشغيله دون فقد أي بيانات.

هل برنامج Tenorshare ReiBoot آمن؟ حتى عند استخدام الإصدار الأساسي من برنامج ReiBoot ، يظل هاتفك وبياناتك آمنة. هذا لأن Tenorshare تدعي أنها تعمل على حماية خصوصية المستخدم ولا تصل إلى أي بيانات شخصية. في الواقع ، تذكر الشركة أن هدفها الأساسي هو ضمان بقاء بيانات المستخدم آمنة أثناء استخدامهم للأداة.

هل يتعين عليك الدفع مقابل تنزيل ReiBoot؟ نعم ، في حالة رغبتك في الوصول إلى الميزات المتوفرة فقط لمستخدمي Pro ، يجب عليك الدفع لاستخدام ReiBoot. ومع ذلك ، إذا كنت مستخدمًا لأول مرة يتطلع إلى استعادة المشكلات البسيطة أو إصلاحها ، فيمكنك استخدام برنامج ReiBoot مجانًا. كما يتيح لك الدخول إلى وضع الاسترداد والخروج منه دون شحن أي شيء. يمكن للمستخدمين الذين يبحثون عن ميزات متقدمة الترقية بسهولة إلى الإصدار المدفوع من الأداة.

هل يجب علي تنزيل ReiBoot؟ إذا كنت تبحث عن أداة إصلاح سهلة الاستخدام لأجهزة iOS ، فيجب عليك تنزيل Tenorshare’s ReiBoot. يأتي برنامج ويندوز 11 مع ماسح ضوئي بسيط يحدد ويصلح معظم مشكلات iOS ، بما في ذلك الشاشة المجمدة ووضع DFU وإعادة التشغيل المستمر. أهم ما يميز البرنامج خفيف الوزن هو أنه يمكنك استخدامه لإصلاح أو إعادة تشغيل نظام iOS الخاص بك ، دون فقدان أي بيانات شخصية.

هل يقوم ReiBoot بحذف البيانات؟ تتمثل إحدى أكبر مشكلات محاولة استعادة جهاز iOS في أنك قد تفقد البيانات في نهاية المطاف. باستخدام برنامج ReiBoot ، يمكنك بسهولة الدخول والخروج من وضع الاسترداد ، مع الحفاظ على بياناتك آمنة تمامًا. ميزات الاسترداد الخاصة بالبرنامج مجانية الاستخدام ولا تحذف بياناتك.

موقع برنامج ReiBoot الرسمي

رابط الموقع

تنزيل برنامج Reiboot برابط مباشر

رابط التحميل

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.