تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Android Data Recovery مجانا

3.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Android Data Recovery هو أحد البرامج المتخصصة في مجال استعادة الملفات التي تم حذفها من قبل المستخدم بأي طريقة حيث يتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية استعادة الصور أو الفيديوهات أو أي ملفات أخرى من أجهزة هواتف الاندرويد أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد .
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Android Data Recovery مجانا
وهذه بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت 

نبذة عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة Android Data Recovery  


يستطيع البرنامج استرداد جميع الملفات الموجودة في وحدة التخزين الداخلية وبطاقة SD الخارجية في أجهزة الاندرويد . ويتميز البرنامج بكونه سهل الاستخدام حيث يعمل خطوة بخطوة أثناء عملية استعادة الملفات ليتمكن المستخدمين سواء المحترفين أو المبتدئين من فهم البرنامج بشكل واضح والتعامل معه بسهولة.

كما يتميز برنامج Android Data Recovery بكونه آمن حيث لن يتم اختراق خصوصية المستخدم، من خلال أنه يمكنك من استرجاع الملفات بنفس بدلاً من تسليم هاتفه لشخص آخر يطلع عليها. كما أن برنامج Android Data Recovery يمكنه استعادة الصور بصيغ مختلفة منها JPG وJPEG وGIF وPNG وTIFF وPSD.

 وأيضا يمكنه استعادة ملفات الفيديو والصوت بصيغ متعددة منها MP3 وMP4 وAVI وMPEG و3GP و .WAV . بالإضافة لكونه قادر على استعادة جميع الملفات الأخرى بصيغ مختلفة بما في ذلك ملفات Word، والوثائق، ورسائل البريد الإلكتروني، وقاعدة البيانات، والتطبيقات، وغيرها.

كما أنه يدعم استرجاع البيانات من أجهزة الاندرويد المتنوعة مثل Google ، HTC ، سامسونج ، موتورولا وغيرها. إن البرنامج رائع حقا فهو يتيح للمستخدم التحكم في كل تفاصيل هاتفه كأنه جهاز كمبيوتر بمنتهى السهولة فلا يحتاج إلى كمبيوتر للتحكم فيه من حل المشاكل، أو نقل ملفات وغيره.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FonePaw Android Data Recovery

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

تحتوي جميع هواتفنا الذكية على مساحة تخزين محدودة. وأنا شخصياً أقوم بتطهير بيانات هاتفي بشكل منتظم من الأشياء غير الضرورية التي لم أعد أعتقد أنني سأحتاج إليها. ولكن هل سبق لك حذف جهة اتصال أو موضوع رسائل ، ثم هل تمنى لك ذلك؟
تم تصميم برنامج استعادة الملفات المحذوفة Android Data Recovery لمجرد هذا السيناريو. إنه البرنامج الأمثل لاستعادة البيانات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد وهي أداة لا بد أن تسترد الملفات المحذوفة أو المفقودة من جهازك بفعالية

مميزات برنامج Android Data Recovery

يتميز برنامج ريكفري للأندرويد بمجموعة رائعة من المميزات جعلته الأفضل في برامج استعادة البيانات ومنها:

  • استعادة البيانات : حيث يمكن للمستخدم من استعادة الملفات التي يفقدها لأي سبب
  • حفظ النسخ الاحتياطية : يستطيع المستخدم أن يحفظ النسخ الاحتياطية للهاتف ثم استعادتها.
  • تثبيت الروت : من المزايا الرائعة لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة هو إمكانية تثبيت الروت. بسهولة على هاتف المستخدم، من خلال ربط الهاتف أو الجهاز اللوحي الخاص به بجهاز الكمبيوتر يمكنه القيام باختيار  Rootثم باقي خطوات التثبيت، ولكن هذا سيعرض لك البرنامج بعدها الخطوات الميزة متاحة فقط للمستخدم المحترف لأن بعض الأجهزة قد لا تقبل تثبيت الروت عليها .

  • فتح الشبكات بسهولة : أيضا من المزايا الاحترافية في برنامج استعادة الملفات المحذوفة أنه يمكن المستخدم من فتح الشبكة، حيث تسمح له هذه الميزة أن يقوم بفتح أي شبكة على أي هاتف مقفل على شبكة واحدة فقط في حالة إذا كان المستخدم قام بشرائه من شبكة الإنترنت أو إذا كان الهاتف مستعمل من قبل لمستخدم آخر أو قام بشراء الجهاز من شركة اتصالات بعقد لمدة معينة فمن خلال البرنامج يتمكن من فتح الشبكة واستخدام عدة شرائح.
  • استعادة الملفات من الأجهزة المعطلة : يستطيع البرنامج استعادة البيانات من الهاتف أو الجهاز اللوحي في حالة إذا حدث عطل للهاتف ولا يمكن استخدام الشاشة.
  • حذف شاشة القفل : يمكن للمستخدم من خلال البرنامج حذف الرقم السري للهاتف بسهولة في حالة نسيانه وعدم القدرة على فتح الجهاز.
  • حذف جميع البيانات : لو أراد المستخدم بيع هاتفه فان برنامج استعادة الملفات المحذوفة يتيح له حذف جميع البيانات الموجودة على الهاتف.
  • تسجيل فيديو للشاشة : من مزايا البرنامج أنه يتيح للمستخدم تسجيل مقاطع فيديوعن طريق خاصية تسجيل الشاشة.

 

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد FonePaw Android Data Recovery

 معلومات عن برنامج FonePaw Android Data Recovery

اسم البرنامج : FonePaw Android Data Recovery
حجم الملف: 28.59 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: إصدار تجريبي

تحميل برنامج Android Data Recovery أخر إصدار

 للويندوز
للماك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *