تحميل لعبة الدودة الشقية Snail mail 2020 برابط واحد مباشر مجانا

تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

0

لعبة الدودة الشقية من الألعاب الكلاسيكية القديمة التي مازالت تحظى بشعبية كبيرة بين محبي ألعاب الفيديو فرغم أن فكرتها بسيطة لكن ممارستها تجربة شيقة وممتعة لذلك يقبل على تحميلها العديد من اللاعبين حول العالم ،  تم اصدار Snail Mail في عام 2004 بواسطة Sandlot Games وهي لعبة سباق سريعة الوتيرة حيث يجب على اللاعب توجيه حلزون يدعى Turbo  مع وجود القوقعة مربوطة على ظهره وذلك من خلال المستويات المختلفة في اللعبة مع تجنب مختلف الأعداء والعقبات.

لعبة الدودة الشقية
لعبة الدودة الشقية

وهي من فئة العاب السرعة والسباقات ولكن أفضل حيث لا تتسابق بسيارة أو دراجة بخارية كالمعتاد لكن بحلزون لطيف يصاحبه قوقعته في رحلة طويلة مليئة بالعقبات التي يجب تجنبها مع تناول الأطعمة والجوائز في الطريق وفكرتها البسيطة نجحت في جذب الاهتمام وحصد نجاح ساحق رغم مرور زمن طويل على صدورها وظهور العديد من انواع الالعاب الاخرى لكن مازالت الدودة الشقية في الصدارة.

مميزات لعبة الدودة الشقية

  • تعد من أشهر وأقدم ألعاب الفيديو المخصصة للكومبيوتر ورغم أنها كلاسيكية وقديمة لكن لازلت نسب تحميلها مرتفعة حتى الان حيث لها شعبية كبيرة بين محبي الألعاب.
  • فكرة اللعبة مميزة وفريدة وتناسب جميع الأعمار سواء الاطفال او الشباب من الجنسين حيث تجمع بين السرعة والدقة وتساعد على تنمية التركيز والقدرات العقلية خاصة للأطفال لما تتطلبه اللعبة من تركيز عالي وسرعة بديهة خاصة في المستويات المتقدمة.
  • تتوافق اللعبة مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز XP وويندوز Vista كما أنها تتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر القديمة والحديثة على السواء فهي لا تتطلب مواصفات خاصة أو عالية بالكمبيوتر.
  • حجم اللعبة صغير نسبيا لا يتعدى 10 ميجابايت لذلك لا تشغل مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز ولا تستهلك موارده لكنها من الالعاب الخفيفة التى لا تسبب أي مشاكل لجهاز الكمبيوتر.
لعبة الدودة الشقية Snail mail
لعبة الدودة الشقية Snail mail
  • تعتبر من الألعاب الممتازة للأطفال فهي تخلو تماما من مظاهر العنف أو القتال لكنها بالعكس تشجع على التركيز وتقوي رد فعل الطفل فيصبح أسرع واكثر فعالية فيقضي الطفل معها وقت مسلي دون الخوف من أي سلبيات أو الحاجة لمراقبته.
  • اللعبة مجانية وسهلة الاستخدام حيث تتمتع بواجهة بسيطة وانيقة يسهل على اللاعب من كل الأعمار التعامل معها والتمتع باللعب بها خاصة الاطفال فوسيلة التحكم في اللعبة هي الماوس.
  • تحتوي على رسومات عالية الوضوح بالوان رائعة ومبهجة كما ان الموسيقى المصاحبة للعب مسلية للغاية ومبهجة.
  • تتضمن اللعبة العديد من المستويات مختلفة الصعوبة والرسومات تصل الى 50 مستوى.
  • يتوفر من اللعبة إصدار خاص بالكمبيوتر وأخر خاص الاندرويد لأجهزة الهواتف الذكية والتابلت حتى يستطيع الجميع التمتع بها في أي مكان.

طريقة لعب Snail Mail

يسهل ممارسة لعبة الدودة الشقية فكل ما عليك فعله هو مساعدة الدودة في توصيل الرسائل عبر المجرات وذلك بالانطلاق بسرعة وتجنب العوائق والصدمات وطبعا يجب أن تغذي الدودة الرائعة بكل الطعام في طريقها وكلما أكلت أكثر أصبحت أسرع  .

فكن حذرا تحتاج هنا الى الإنتباه جيدا حتى لا تصطدم بالعوائق المتعددة والمنتشرة على الطريق حيث تحتاج اللعبة إلى السرعة في الأداء مع التحكم القوي في حركة الدودة لتفادي الاصطدام وتناول الطعام والمقاومة حتى الوصول الى خط النهاية والفوز لتنتقل إلى مرحلة جديدة .

حيث يصل عدد المراحل الى 50 مرحلة و 10 مجرات مختلفة كل منهم له شكل مختلف وصعوبات متنوعة وذلك لزيادة التشويق والتحدي فمن خلال العواصف الممطرة أو المتجمدة أو المذنبات سوف تقوم الدودة الشقية بتوصيل البريد في الوقت المحدد وفي أي مكان في المجرة.

يمكنك التحكم في الدودة عن طريق لوحة المفاتيح والماوس بسهولة وذلك للحركة و التصويب على الاعداء وتجنب العوائق والصدمات.

اصدارات الدودة الشقية

ظهرت اللعبة في الأصل كلعبة فيديو خاصة بأجهزة الكمبيوتر وساعد في ذاك ملاءمتها لجمبع الاجهزة القديمة والحديثة بغض النظر عن إمكانيات الجهاز فهي لا تحتاج إلى متطلبات وموارد كبيرة ولكن مع انتشار الهواتف الذكية وأجهزة التابلت تم تخصيص اصدار خاص بنظام الاندرويد فاصبحت اللعبة متاحة على الهاتف بسهولة واذا توفر لك اتصال إنترنت جيد يمكنك دائما لعب Snail Mail اونلاين دون الحاجة لتحميلها.

متطلبات تشغيل Snail Mail

لا تحتاج اللعبة الى متطلبات عالية بجهاز الكمبيوتر لكن تتناسب بشكل جيد مع الأجهزة الضعيفة و المتوسطة فهي ذات حجم صغير لا يتجاوز 10 ميجا بايت لكن إصداراتها الحديثة استخدم فيها تقنيات عالية في تصميم الصور ثلاثية الأبعاد وغيرها لذا من الأفضل توفر 128 ميجابايت في الرامات ووجود كرت فيديو 3D ومحرك DirectX حديث

ألعاب فيديو قديمة لازالت رائجة حتى الآن

ليست فقط لعبة الدودة الشقية الوحيدة من الألعاب الكلاسيكية القديمة التي مازالت تحظى بالشعبية والإقبال من اللاعبين لكن من منا لا يتذكر لعبة ماريو الرائعة والتى مازالت لها شعبية هائلة ونسبة تحميل مرتفعة بالإضافة إلى العديد من الألعاب مثل Shark Attack و Pac Man و Duck Hunt  وغيرها من الألعاب القديمة التي لم تفقد سحرها عبر الزمن.

 رابط تحميل اللعبة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اوافق اقرأ اكثر