تحميل متصفح الانترنت hydra browser مجانا برابط مباشر

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

متصفح الانترنت hydra يعتبر متصفح هيدرا هو واحد من البرمجيات الهامة والتي تعمل بطاقة كاملة، هذا على الرغم من أنه قد يكون هناك مجموعة اخري من إصدارات هذا البرنامج.

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقعكم المفضل لينك تو سوفت

نبذة عن المتصفح السريع hydra browser

 يعتبر متصفح الانترنت hydra مميز يحاول منافسة العديد من المتصفحات الاخرى مثل انترنت اكسبلورر او موزيلا فايرفوكس، يمكن تشغيل تطبيق هيدرا بسهولة على كل أنظمة التشغيل وايضا على نظام التشغيل ويندوز 10.

يعتبر متصفح الانترنت hydra هيدرا هو واحد من أفضل المتصفحات الجديدة التي تدعم  الامن والخصوصية للمستخدمين من خلال بعض المزايا الهامة والتي تعمل على حماية الخصوصية، كما ان متصفح هيدرا يتميز بأنه  سهل الاستخدام ويتسم بواجهة ممتازة، كما ان أدائه سريع  ويصدر له تحديثات دورية بصورة مستمرة هذا بالإضافة إلى أنه يستهلك ذاكرة أقل من 30% عن متصفح جوجل كروم.

تحميل متصفح

متصفح الانترنت hydra هيدرا هو برنامج من البرمجيات الحرة وأنها تعمل بكامل طاقتها لمدة غير محددة  على الرغم من أنه قد يكون هناك إصدارات أخرى من هذا البرنامج المنتج بتحديثات أجمل .  
يمكنك تشغيل متصفح هيدرا على جميع أنظمة التشغيل وعلى نظام التشغيل ويندوز 10 . متصفح الانترنت hydra هيدرا ميزات قوية مديرا المرجعية حيث يمكنك تتبع كل عناوين المواقع المفضلة لديك  وحفظها في فئة المعرفة من قبل المستخدم والمجموعة.
ما هو أكثر من ذلك، يمكنك تحميل الفيديو من النت وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعرض دون اتصال، والعمل مع مجموعة من الوظائف جافا سكريبت، تنشيط الوضع البسيط لإخفاء الميزات المتقدمة وتذهب بسرعة إلى الأمام / الخلف.

تحميل متصفح

مميزات متصفح هيدرا hydra

يتسم متصفح الانترنت hydra بالكثير من المزايا الهامة ولعل من ابرزها ما يلي:

  • يتميز متصفح هيدرا بأنه مدير مرجعي هام حيث يمكنك من خلال المتصفح ان تقوم بتتبع كل عناوين المواقع المفضلة لديك ليس هذا فقط بل سوف تقوم بحفظها في فئة خاصة وهذا من جانب المستخدم  والمجموعة ايضا.
  • كما ان متصفح هيدرا يساعدك في تحميل ملفات الفيديو من تطبيق اليوتيوب وحفظها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا حتي تقوم بمشاهدتها دون اي اتصال بالانترنت.
  • يساعد التطبيق في اتاحة امكانية العمل في عدد مميز من الوظائف مثل جافا سكريبت.
  • يمكنك المتصفح من ربط أجزاء من صفحات الويب باستخدام طريقة لصق ودمج مختلف المعلومات في صفحة واحدة.
  • يساعدك المتصفح في الوصول إلى مختلف صفحات الويب التي يتم تنظيمها في فئات مختلفة، مثل الأخبار، واخبار المال والاقتصاد، الالعاب، لايف ستايل والتكنولوجيا.
  • يعتبر متصفح هيدرا من المتصفحات التي قامت باكتساح الساحة حيث على الرغم من انه متصفح جديد وعلى الرغم من وجود متصفحات لها مكانتها مثل موزيلا فايرفوكس واوبرا وجوجل كروم وماكثون وغيرها، الا ان متصفح هيدرا هو واحد من اسهل المتصفحات عند الاستخدام كما انه لا يسبب اي تهنيج لجهاز الكمبيوتر لذا قوموا بتجربته.
  • يتميز متصفح هيدرا بالسرعة الفائقة حيث انه يتسم بنفس سرعة متصفح Internet Explorer تقريبا.
  • كما يقول البعض ان متصفح هيدرا يكون اسرع في حالة الاستخدام المسبق للصفحات وهذا لأن معظم الناس يقوموا  بزيارة بعض الصفحات بانتظام مما يمكنه أن يسهم بصورة كبيرة في خفض الوقت الذي يتطلبه الوصول إلى هذه الصفحات.
  • يقوم متصفح هيدرا  باستهلاك اقل للذاكرة مقارنة بغيره من المتصفحات حيث انه مبني على  Net Framework وبالتالي فهو يتطلب نسبة كبيرة من الموارد.
  • يقدم متصفح Hydra بعض التطبيقات الهامة مثل دعم المواقع المفضلة، قارئ خاص بآر إس إس المدمج، تشغيل الاذاعة على الانترنت، خدمة التصفح المبوب، خدمة اليوتيوب المترجم، وحتى بعض  أدوات الانترنت المميزة مثل برنامج Filezilla و Putty.

الخلاصة :

هذا المتصفح بالرغم من انه جديد فى ظل وجود متصفحات لها مكانتها مثل موزيلا فايرفوكس واوبرا وجوجل كروم وماكثون وغيرها الا ان هذا المتصفح يعتبر من اسهل المتصفحات واخفها ولا يسبب اي تهنيج لجهاز الكمبيوتر لذلك انصحكم بتجربته وكتابة تجربتك مع هذا المتصفح

معلومات عن متصفح الانترنت hydra 

اسم البرنامج : متصفح hydra browser
حجم الملف: 14 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
ترخيص: مجاني

تحميل متصفح الانترنت hydra browser برابط مباشر

رابط التحميل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *