متصفحات الإنترنت

تحميل متصفح Polarity Browser أفضل متصفح إنترنت للكمبيوتر

polarity browser free download the best browser for downloading

متصفح Polarity Browser هو متصفح ويب سريع  وسهل الاستعمال، ويتميز بواجهة حديثة، يقوم على اثنين من متصفحات الانترنت. ترايدنت وكروم. هذا يضمن لك الحصول على تجربة سريعة وآمنة على شبكة الإنترنت
تحميل متصفح Polarity Browser
وهذه معلومات عن متصفح الويب مقدمه لكم من موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن متصفح الويب Polarity Browser 

يرغب عشاق متصفح الويب في التحقق من متصفح Polarity التي تدمج محركات عرض Trident Web من Chromium و Internet Explorer في برنامج واحد. يجمع نظام متصفح انترنت Polarity معظم الميزات التي يتوقعها المستخدمون في متصفح ويب حديث ، مثل الاستعراض المبوب والحظر المنبثق ، بالإضافة إلى بعض الأدوات الجديدة مثل التعرّف على الكلام. من السهل إعدادها أيضًا. ومع ذلك ، فهو لا يقدم أي شيء خاص أو فريد بما يكفي ، كما أن تركيزه على البساطة يعني أيضًا توافقًا محدودًا مع الإضافات .
متصفح Polarity Browser هو متصفح ويب يعتمد على كروم مع تصميم مشابه جدا في الأداء الوظيفي للمتصفحات الأخرى. يتميز متصفح Polarity Browser باستقراره وأمنه، وسرعته، مما يجعله بديلا رائعا من الخيارات الأكثر تقليدية.
في المرة الأولى التي تفتح فيها متصفح Polarity Browser سترى متصفح بسيط مبني على أساس التبويب يتيح لك متصفح بولاريتي أيضا إضافة ملحقات من متجر الأنترنت (webshop) الخاص به ويشمل نظام التعرف على الصوت الذي يمكنك من التصفح دون لمس لوحة المفاتيح.
أضيفت هذه الميزة إلى الواجهة مع أيقونة الميكروفون، وعند تفعيلها، فهي تعرض قائمة عائمة صغيرة يمكنك من خلالها تغيير الميكروفون. يشمل هذا المتصفح أيضا مانع الإعلانات يعمل نظام المرجعية (bookmark) يمكنك تخصيصه ليشمل اختصارات لمواقع مهمة. مع كل هذه الميزات بالإضافة إلى سرعة التحميل الكبيرة والاستقرار، فإن متصفح بولاريتي هو بديل للمتصفحات التقليدية يجب أن نأخذه في الاعتبار.

أفضل متصفحات الانترنت Polarity Browser 

برنامج Polarity Browser مجاني وسهل الاستخدام يمتلك واجهة رسومية مختلفه عن متصفحات الانترنت الاخري تكون سهلة بالتاكيد يقدم لك تجربة سريعة وآمنة بالنسبة لك في تصفح الإنترنت بجانب الخصائص المتعددة الاخري الذي يضمها متصفح Polarity.
كما تتوقع هو متصفح أنيق يمكنك الحصول على عدد من الخيارات الكثيرة . عند استخدام المتصفح لأول مرة، فإنه يطالبك باختيار محرك البحث. مما يوفر لك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. يمكنك أيضا اختيار العناصر التي تريد عرضها عند عرض صفحات الويب.  على سبيل المثال، يمكنك تنشيط أو إلغاء تنشيط جافا سكريبت أو فلاش أو جافا أو إخفاء / إظهار الصور.
متصفح Polarity Browser
تستطيع تصفح الانترنت بدون مشاكل  عن طريق متصفح Polarity Browser لانه يتضمن اضافة لمنع ظهور الاعلانات مع توفير وضع القراءة لتصفح المقالات بدون تشتيت،يحتوي ايضاً علي ميزة البحث الصوتي للبحث علي الانترنت إنطلاقاً من مايكروفون جهازك، المتصفح سريع عن تجربة من حيث تصفح الانترنت ولا يستهلك أي من موارد الجهاز.
متصفح مزدوج يركز على كفاءة النظام من خلال عدم إستخدام كثيرا من ذاكرة الوصول العشوائي  واستخدام منخفض للمعالج . كما تم برمجة هذا المتصفح ليكون الأمثل لنظام التشغيل ويندوز  تصفح الويب باستخدام واجهة مستخدم غير معقدة قابلة للتخصيص بشكل كبير مع المظاهر والتطبيقات والإضافات .
متصفح Polarity يأتي مع مدمج معه مدير كلمة السر التي من خلالها تقوم تشفير البيانات لمنع السرقة. كما يأتي مدمج معه أدبلوكر وأدوات الخصوصية يتميز المتصفح متصفح Polarity بالكثير من المميزات التى نحتاجها ونذكر منها مثالا انه متوافق تماما مع جميع لغات برمجة المواقع بامكانك تخصيص المتصفح بالشكل الذى تحبه مثل الالوان والاضافات الممكنة و وكذلك امكانية اضافة صورة تكون خلفية للمتصفح
تنزيل متصفح سريع وحديث

تنزيل متصفح سريع وحديث

يقوم متصفح Polarity بتقليص حجم البيانات المستقبلة من المواقع التى تفتحها ويمكن ان يحدث ذلك قليلا من الاختلاف فى شكل الصفحة فى هذا المتصفح عن غيره من المتصفحات بسبب منع بعض البيانات الغير ضرورية وتسبب بطئ بعض الشيئ فضلا عن كونه شكلي للغاية.
بولاريتي يأتي مع أداة الخصوصية التي تمكنك من تصفح الإنترنت  دون أن تشعر بالقلق حول التاريخ، ذاكرة التخزين المؤقت أو ملفات تعريف الارتباط ،  حيث يتم حذف كل شيء عند الخروج من المتصفح. لديه أيضا أداة أد بلوك تزيل تقريبا جميع الإعلانات من صفحات الويب التي تمت زيارتها.
متصفح Polarity Browser
ميزة واحدة جميلة وهي أداة التعرف على الكلام مع تمكين هذا، يمكنك التحكم في المتصفح باستخدام صوتك فقط.
وعموما،  هو متصفح ويب حسن المظهر، والذي يقدم العديد من الوظائف المفيدة التي تعزز شبكة الإنترنت. أنها خفيفة الوزن ويستهلك القليل من موارد النظام.
 يتطلب التعرف على الكلام جهاز التقاط الصوت، أي سماعة الرأس أو ميكروفون سطح المكتب. متصفح polarity يمتلك واجهة تفاعلية وبسيطة يمكن لأى مستخدم التعامل معها بسلاسة كما أنه يحتوى على مميزات يمكن الوصول لها بسهولة وتلك المميزات تسمح للمستخدم بإكتشاف المواقع الإلكترونية وتصفحها بكفاءة عالية .

متطلبات تشغيل متصفح polarity ان يكون مثبت على جهازك برنامج نت فريم وورك NET framework

مميزات متصفح Polarity Browser المتصفح السريع

  • هو متصفح سريع جدا وخفيف ويقوم بتحميل صفحات الإنترنت بكفاءة عالية
  • يحجب الإعلانات المزعجة التى تظهر عند تصفح الإنترنت
  • يعمل على فلترة الروابط والمواقع الضارة ويمنع وصولها للمستخدم
  • قائمة سهلة و سهولة الخصوصية
  • يقلل كثيرا من استخدام الذاكرة.
  • تحميل الفيديو من اي موقع 
  • مدمج معه ترجمة
  • التعرف على الصوت
  • محرك مزدوج في التصفح.
  • سريع للأجهزة
  • دعم ويب GL الأصلي.
  • نتائج بحث مباشرة.
  • وضع القارئ
  • مدير كلمة المرور
  • مشاركة المواقع على أي شبكة اجتماعية من المتصفح.
  • الوضع الليلي
  • سريع جدا و افضل مدير التحميل
    مدعوم من محركات الكروم و ترايدنت.

معلومات عن تحميل متصفح انترنت Polarity Browser

اسم البرنامج : Polarity Browser
حجم الملف: 60.68 ميجابايت 
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مفتوح المصدر

تحميل Polarity Browser للكمبيوتر 

لينك التحميل 

تنزيل Polarity Browser للاندرويد

لينك التحميل

تنزيل Polarity Browser للاندرويد apk

لينك التحميل 


يمكنك إستخدام هذه المتصفحات أيضا :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى