تحميل برنامج MP4 Downloader للكمبيوتر أخر إصدار

4.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج MP4 Downloader هو برنامج رائع حيث يمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات المحببة إليه التي يريد تحميلها من مواقع الويب المختلفة بل ويمكنه أيضا من القيام بتحويل صيغ الفيديو لأي صيغة أخرى متوافرة لديه.
تحميل برنامج MP4 Downloader للكمبيوتر أخر إصدار

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج MP4 داونلودر MP4 Downloader

ويتميز برنامج MP4 Downloader بأنه برنامج صغير الحجم لا يشغل مساحة تخزينية كبيرة على الجهاز كما أنه سهل الاستخدام لا يحتاج إلى شرح حيث يمكن لجميع المستخدمين ومنهم المستخدم المبتدئ من استعماله بمنتهى السهولة نظرا لتصميمه الرائع حيث أنه يحتوى على واجهة جذابة وسهلة التنقل  تتيح المستخدم الكثير من الخيارات.

تحميل برنامج MP4 داونلودر

إن برنامج MP4 Downloader اثبت تفوقه وجدارته مما جعله أقوى البرامج المستخدمة في تحميل الفيديوهات من أي موقع فيديو من خلال قدرة البرنامج على الاندماج مع متصفح الويب الخاص بالمستخدم وتمكينه من تحميل أي فيديو يريد مشاهدته متواجد على أي موقع وذلك من خلال نقره واحدة على زر تنزيل الفيديو وعلى الفور يتم تنزيل الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

أيضا يمتاز البرنامج MP4 Downloader بعدد من الخصائص التي يتيحها للمستخدم ومنها أنه يمكنه تحويل ملفات الفيديو الموجودة على جهازه إلى صيغ أخرى وهذه الخصائص أكسبت البرنامج الشعبية الواسعة حيث لاقى رواجا كبيرا بين المستخدمين.

تحميل برنامج MP4 داونلودر

كما أن برنامج MP4 Downloader يستطيع تحميل الكثير من الصيغ ومنها صيغة  WMV، FLV، MOV، MP3، والعديد من الصيغ الأخرى حتى يستطيع المستخدم مشاهدتها في أي وقت من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص به أو أي جهاز آخر مثل هواتف الـ iOS  أو جهاز.PSP

ويعطي البرنامج للمستخدم إمكانية تحميل 8K، 5K، 4k، 2k، HD 1080P، HD 720p وصيغة الفيديو HQ من شبكة الإنترنت بمنتهى السهولة بل ويسمح لك بتحويلها إلى صيغ MP4، WMV، MOV، AVI، MPEG، DVD، 3GP، MP3، ويمكنه من تشغيلها على جهاز الحاسوب أو أي جهاز أخر سواء على هواتف اندرويد، أو أيفون، أو آي باد، أو آي بود، أو PSP، أو جهاز  الاندرويد اللوحي، أو هواتف ويندوز فون

تحميل برنامج MP4 داونلودر

عيوب برنامج MP4 داونلودر MP4 Downloader

  • مساعدة محدودة: ملف التعليمات فقط يقدم قائمة من الخطوات لاستخدام الوظائف الأساسية من التطبيق. فهو لا يوفر لك أي معلومات حول ما يجب القيام به إذا واجهت مشكلة، وأنها لا توفر حتى تعليمات حول بعض خيارات البرنامج أكثر تقدما.

تحميل برنامج MP4 داونلودر

مميزات برنامج MP4 Downloader

  • برنامج خفيف :  يتميز برنامج MP4 Downloader بأنه برنامج خفيف ليس ثقيلا على الجهاز لصغر حجمه ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتخزينه.
  • حرية التنزيل : حيث يمكن البرنامج المستخدم من تنزيل أي مقاطع فيديو مفضلة لديه من أي مواقع فيديو.
  • سريع التحميل : إن برنامج MP4 Downloader له قدرة عالية على التحميل بأسرع وقت ممكن حيث يقوم بزيادة سرعة التحميل إلى 500٪ أو أكثر.
  • الاندماج مع جميع المتصفحات : يتميز البرنامج بقدرته على الاندماج مع أي متصفح مثل انترنت اكسبلورر ، ومتصفح فاير فوكس وأيضا جوجل كروم من خلال قيام المستخدم بسحب وإفلات رابط الفيديو إلى نافذة البرنامج وبدء التحميل. ومن خاصية الاندماج مع  المتصفحات فقط ما على المستخدم سوى إضافة أوامر التحميل في قائمة السياق داخل المتصفح وتحميل أي فيديو بضغطة واحدة.
  • استخلاص المقاطع الصوتية : برنامج MP4 Downloader يمكن المستخدم من القيام باستخراج أي مقاطع صوتية من مقاطع الفيديو المحملة على جهازه ثم يمكنه من حفظها بالعديد من الصيغ مثل mp3  أو wav أو wma أو ac3 أو ringtone أو أي صيغ أخرى.
  • إعدادات الفيديو والصوت : يتيح البرنامج للمستخدم أن يغير من إعدادات إخراج الفيديو والصوت بما يلائمه.
  • برنامج مجاني : حيث يسمح البرنامج للمستخدم من تنزيل البرنامج على جهازه مجانا واستخدامه لمدة 10 يوم ليتيح له تجربته.

تحميل برنامج MP4 داونلودر

الخلاصة

برنامج MP4 Downloader هو برنامج جيد لتحميل وتحويل ملفات MP4.  هو برنامج مجاني في محاولة لمدة 10 يوما مع تمكين جميع الميزات ، مما يتيح لك فرصة جيدة ما اذا كان مناسبا لاحتياجاتك.
وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

معلومات عن تحميل برنامج MP4 Downloader

اسم البرنامج : MP4 Downloader
حجم الملف: 13.85 ميجا بايت
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: إصدار تجريبي

تنزيل MP4 Downloader أخر إصدار

رابط التحميل


 يمكنك استخدام هذه البرامج أيضاً:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *