تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مجانا اخر اصدار

6.39
تنزيل برنامج Internet Download Manager للكمبيوتر مجانا. برنامج تسريع الانترنت داونلود مانجر. برنامج التحميل الشهير من الانترنت IDM
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
بحجم
10.16 ميجابايت
الإصدار
6.39
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager هو خيار للكثير ، عندما يتعلق الأمر بزيادة سرعات التنزيل حتى 5 أضعاف. لدى برنامج IDM مسرع منطقي للتنزيل الذكي يتميز بتجزئة ملفات ديناميكية ذكية ويتضمن تقنية تنزيل متعددة الأجزاء آمنة لزيادة سرعة التنزيلات الخاصة بك. يقوم برنامج IDM بإعادة استخدام الاتصالات المتوفرة دون الحاجة إلى توصيلات إضافية للحصول على أفضل أداء تسريع.
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مجانا
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مجانا
وهذه بعض المعلومات عن برنامج انترنت داونلود مانجر نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج انترنت داونلود مانجر IDM

برنامج Internet Download Manager هو أداة موثوقة ومفيدة للغاية مع تقنية تحميل آمنة متعددة الأجزاء لتسريع التنزيلات من الإنترنت مثل الفيديو والموسيقى والألعاب والمستندات وغيرها من الأشياء المهمة بالنسبة لك : 
  • يحتوي برنامج IDM على مسرع منطقي للتنزيل الذكي ويزيد من سرعات التنزيل حتى 5 مرات وعمليات التنزيل والسير الذاتية.
  • ستعمل إمكانية استرداد الأخطاء والسيرة الذاتية الشاملة على إعادة تشغيل التنزيلات المتقطعة
  • بسبب فقدان الاتصالات أو مشكلات في الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع.
  • واجهة مستخدم رسومية بسيطة تجعل برنامج Internet Download Manager الإصدار الكامل سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. بخلاف مديري ومسرري التنزيل الآخرين
  • يقوم برنامج IDM بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل توصيل وتسجيل
  • إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

برنامج Internet Download Manager هو أداة مفيدة لتسريع التنزيلات الخاصة بك حتى 5 مرات. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تنزيل IDM مجانا جدولة واستئناف التنزيلات المعطلة ، مما يوفر لك من متاعب إعادة تشغيل العملية مرة أخرى. تحتوي الأداة المساعدة الشائعة لنظام التشغيل الويندوز ، والذي يتيح لك تنزيل جميع الصور من موقع ويب. وبالمثل ، يمكنك الحصول على مقاطع فيديو من Google Video و YouTube ومواقع الويب الأخرى. يعد برنامج Internet Download Manager خيارًا رائعًا بفضل تجزئة الملفات الديناميكية ، ومسرع التنزيل التكيفي ، والإعدادات عالية السرعة.

يعد برنامج Internet Download Manager أحد أكثر الأدوات شيوعًا لزيادة سرعات التنزيل. علاوة على ذلك ، يسمح لك بجدولة التنزيلات واستئنافها بسهولة. من خلال وظيفة استرداد الأخطاء الشاملة ، يقوم البرنامج بإعادة تشغيل التنزيلات المتقطعة أو المعطلة بسبب مشاكل الشبكة وفقدان الاتصالات وانقطاع التيار غير المتوقع وإغلاق النظام. نظرًا لأن برنامج IDM لديه واجهة مستخدم بسيطة ، فهو سهل الاستخدام وسهل الاستخدام .

يسمح لك برنامج Internet Download Manager بتصنيف التنزيلات الخاصة بك ، وهي وظيفة عملية للغاية تتيح لك تحديد المجلد الذي يتم فيه إسقاط الملف بمجرد استلامه. سيتمكن المستخدم من تحديد الفئات الافتراضية وفقًا لامتداد الملف أو الموقع الذي تم تنزيله منه.

يمكن برنامج داونلود مانجر للمستخدم أيضًا عرض تفاصيل كل تنزيل مثل حجم الملف والنسبة المئوية للتنزيل ومعدل النقل والوقت المتبقي وما إذا كان الخادم يدعم وظيفة استئناف التنزيلات المتقطعة أم لا. إذا كان IDM ينوي تحسين التنزيلات ، فقد يكون من المفيد أيضًا تقليل سرعتها. كل ما عليك فعله هو تحديد السرعة المطلوبة للبرنامج لتكييفها. توفر واجهة برنامج انترنت مانجر أيضًا القدرة على إيقاف التنزيلات مؤقتًا وإدارة قائمة الانتظار وجدولتها في تاريخ ووقت محددين.

جرب أيضا : تحميل برنامج EagleGet ايجل جيت لتحميل الملفات من النت برابط مباشر

مميزات تحميل انترنت داونلود مانجر

يحتوي تحميل Internet Download Manager مجانا على مسرّع منطقي متقدم ، والذي يضمن تقسيمًا ديناميكيًا للملفات لمساعدتك في تنظيم التنزيلات بطريقة أفضل بكثير. يستخدم البرنامج أيضًا تقنية تنزيل متعددة الأجزاء لتسريع العملية.

بخلاف أدوات الويندوز المماثلة الأخرى المتوفرة عبر الإنترنت ، فإن أحدث إصدار من برنامج IDM يقوم بتقسيم الملفات أثناء عملية التنزيل لتعيين فئات مختلفة لهم. يساعدك برنامج انترنت داونلود مانجر على فرز القائمة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعيد استخدام اتصالات الخادم المتاحة دون مراحل تسجيل دخول إضافية لتحقيق أداء محسن.

باستخدام الأداة ، يتم تنزيل معظم ملفات الفيديو على الفور ، خاصةً عندما تكون صغيرة إلى متوسطة الحجم. بمجرد النقر فوق “تنزيل ، تظهر رسالة منبثقة تُطلعك على العملية. يمكنك اختيار تشغيل الفيديو أو العودة إلى المتصفح لمواصلة البحث عن مقاطع الفيديو.

يدعم برنامج Internet Download Manager مجموعة كبيرة من الخوادم الوكيلة وبروتوكولات HTTP و FTP وملفات تعريف الارتباط وجدران الحماية ومعالجة محتوى الفيديو والصوت والتفويض وعمليات إعادة التوجيه. على هذا النحو ، يتكامل بسلاسة مع العديد من التطبيقات ، بما في ذلك Mozilla Firefox و Avant Browser و AOL و Netscape و Microsoft Edge و Opera والمزيد.

عند تنزيل برنامج IDM مجانا ، يمكنك إما سحب الملفات وإفلاتها أو استخدام سطر الأوامر لإدراج الملفات من مجلداتها المصدر. في الوقت نفسه ، يمكن للبرنامج طلب المودم وتنزيل جميع الملفات المطلوبة وإغلاق النظام بمجرد اكتمال العملية.

بينما يستخدم معظم الأشخاص برنامج Internet Download Manager لسرعته وسهولة استخدامه ، يأتي برنامج انترنت داونلود مانجر مزودًا بالعديد من الميزات المتقدمة ، مثل معاينة الرمز البريدي ، والدعم متعدد اللغات ، وجدولة المحترفين ، والعديد من الأصوات الخاصة بالأحداث ، وفئات التنزيل ، ومعالج قائمة الانتظار ، ودعم HTTPS ، والبرامج التعليمية.

من أجل الحفاظ على نظامك آمنًا ، يأتي برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مزودًا بحماية محسّنة من الفيروسات ، ومسرع تنزيل مضمن ، وتنزيل تدريجي ، والمزيد. يعد برنامج Internet Download Manager أحد أكثر مسرعات التنزيل كفاءة لنظام التشغيل ويندوز ، حيث يمكنه التعامل مع الملفات من جميع الأحجام دون أي تأخير أو انقطاع.

عندما تقوم بتنزيل الإصدار الكامل من برنامج IDM ، فإنه يتكامل مع مجموعة واسعة من المتصفحات. على هذا النحو ، يمكنه اكتشاف الملفات القابلة للتنزيل تلقائيًا على صفحات الويب المختلفة. عند تحديد هذه الملفات ، يقوم بإدراج زر “تنزيل” مباشرة على صفحة الويب. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر وإدخال وصف قصير لبدء العملية.

في حال واجهتك مشكلة أثناء استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر ، يمكنك الضغط على “F1” لطلب المساعدة. يأتي برنامج Internet Download Manager مزودًا بقسم تعليمي شامل يسرد المشكلات الشائعة والحلول لتوفير قدر كبير من وقتك.

العيب الوحيد لاستخدام برنامج IDM هو الواجهة القديمة. بينما أبقى المطورون الأمور بسيطة ومباشرة ، يمكن لبرنامج انترنت داونلود مانجر استخدام لون أكثر قليلاً مع التركيز على التنقل.

على الرغم من أن المبتدئين لن يواجهوا أي مشاكل أثناء معالجة التنزيلات الأساسية ، إلا أن الميزات المتقدمة تتطلب منك امتلاك مستوى معين من المعرفة التقنية. لحسن الحظ ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعود على الواجهة وتغيير التفضيلات وتنفيذ عدد من المهام.

برنامج مهم قد تحتاجه : تحميل برنامج vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات برابط مباشر

معلومات عامه عن انترنت داونلود مانجر

  • يدعم تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر بروتوكولات ftp و http وجدران الحماية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والتفويض وصيغة MP3 ومحتوى فيديو MPEG.
  • يتكامل برنامج IDM بسلاسة في Chrome ، و Microsoft Internet Explorer ، و Opera ، و Mozilla Firefox ، و Avant Browser ، و Maxthon Cloud Browser ، وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل مع التنزيلات الخاصة بك تلقائيًا.

يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها أو استخدام  برنامج Internet Download Manager من سطر الأوامر. يمكن لبرنامج Internet Download Manager الاتصال بالمودم في الوقت المحدد ، وتنزيل الملفات التي تريدها ، ثم تعليق الكمبيوتر أو إيقاف تشغيله عند الانتهاء. قم بتنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر اوفلاين دون اتصال للكمبيوتر من لينك تو سوفت الآن.

يعني محدد السرعة أنه يمكنك تقييد برنامج انترنت داونلود مانجر بحيث لا يستخدم سوى كمية محددة من النطاق الترددي الخاص بك ، بحيث لا يتم تقليل المتصفحات وأدوات الويب الأخرى إلى عملية زحف. والقائمة تطول.

المشاكل؟ نظرًا لوجود بعض مديري التنزيل المجاني القادرين جدًا ، يبدو سعر برنامج انترنت داونلود مانجر أعلى قليلاً. نعتقد أنه أفضل من المنافسة ، لذا إذا كنت تريد الحصول على أقصى سرعة للتنزيل والميزات الأكثر فائدة ، فعليك أن تجربها.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر
تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM مجانا

أفضل برنامج تحميل تورنت : تحميل برنامج Free Torrent Download لتنزيل التورنت أخر إصدار 

معلومات عن ملف تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

  • اسم البرنامج : Internet Download Manager
  • حجم الملف: 6.99 ميجابايت المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
  • اللغات: لغات متعددة
  • الترخيص: تجريبي

يتضمن برنامج داونلود مانجر IDM أيضًا ميزة لاستعادة مقاطع الفيديو من مواقع البث. وبالتالي ، يقوم أحد الرموز تلقائيًا بتنزيل الفيديو الذي يتم عرضه حاليًا. المستخدم لديه الوسائل لتحديد الجودة وتنسيق الفيديو لتنزيله.

يوفر لك برنامج Internet Download Manager مجموعة كبيرة من الأدوات لتسريع تنزيلات الملفات وتنظيمها. نظرًا لأنه يمكنك تصنيف كل ملف ، يصبح من السهل الفرز عبر قائمة طويلة من التنزيلات. علاوة على ذلك ، تضمن الواجهة البسيطة في برنامج انترنت داونلود مانجر عدم ضياعك بين الميزات والتفضيلات المتعددة. بالمقارنة مع أدوات تنزيل الإنترنت الأخرى ، يعد الإصدار الكامل المجاني من برنامج IDM اختيارًا ممتازًا.

تنزيل برنامج Internet Download Manager اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج داونلود مانجر للاندرويد اخر اصدار

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *