تنزيل متصفح تور Tor Browser لفتح المواقع المحجوبة برابط مباشر

11.0

تنزيل برنامج Tor Browser الاصلي للكمبيوتر والاندرويد apk والايفون مجانا برابط مباشر اخر اصدار فهو برنامج تخفي مجاني يساعدك على حماية خصوصيتك علي النت بآمان تام وتصفح المواقع دون هوية
للتنزيل
3.2/5 الأصوات: 5
الإصدار
11.0
بحجم
85 ميجابايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

متصفح تور Tor Browser لقد تم تصميم متصفح البصلة برنامج لفتح المواقع المحجوبه ولمساعدتك في الحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت. متصفح التور عبارة عن مجموعة أدوات يمكن أن تساعدك على إخفاء هوية تصفح الويب والنشر والمراسلة الفورية و   الأخرى التي تستخدم بروتوكول TCP.
تنزيل متصفح تور Tor Browser لفتح المواقع المحجوبة
تنزيل متصفح تور Tor Browser لفتح المواقع المحجوبة

وهذه بعض المعلومات عن متصفح تور نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن متصفح تور Tor Browser

متصفح تور هو نسخة من موزيلا فايرفوكس تم تعديله من قبل مشروع تور لتعزيز الأمن والخصوصية. عندما تقوم بفتح متصفح تور ، فإنه يتصل تلقائيًا بشبكة Tor ، والتي تقوم بتشفير وتربط الاتصال بالإنترنت على نحو يفترض أن يجعل من الصعب عليك التجسس عليك.
يقوم متصفح Tor Browser هو برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا أيضًا بتجميع الوظيفة الإضافية NoScript ، والتي تم تصميمها لمنع عمليات استغلال الأمان التي تستخدم JavaScript.
يمكن أن يكون هذا مفيدًا للاستخدام الخاص واستخدام الشركات. ويعني ذلك أنه يمكن الاحتفاظ بالمعلومات السرية من أعين المتطفلين. يتعذر على مزودي خدمات الإنترنت (ISPs) وأجهزة تسجيل المفاتيح الرئيسية وأنواع أخرى من البرامج الضارة تتبع أنشطتك بسهولة.

متصفح Tor عبارة عن شبكة من الأنفاق الافتراضية التي تتيح للأفراد والمجموعات تحسين خصوصيتهم وأمانهم على الإنترنت. قم بتنزيل تطبيق Tor لسطح المكتب لتجربة تصفح خاص حقيقي دون تتبع أو مراقبة أو رقابة.

كما أنه يمكّن مطوري البرامج من إنشاء أدوات اتصال جديدة مع ميزات الخصوصية المضمنة. يوفر متصفح Tor للكمبيوتر الشخصي الأساس لمجموعة من التطبيقات التي تسمح للمؤسسات والأفراد بمشاركة المعلومات عبر الشبكات العامة دون المساس بخصوصياتهم.

ما هو متصفح Tor ؟

يحميك برنامج Tor من خلال ارتداد اتصالاتك حول شبكة موزعة من المرحلات يديرها متطوعون في جميع أنحاء العالم: فهو يمنع أي شخص يشاهد اتصالك بالإنترنت من معرفة المواقع التي تزورها ، ويمنع المواقع التي تزورها من معرفة موقعك الفعلي ، و يتيح لك الوصول إلى المواقع المحظورة.

يتيح لك متصفح Tor استخدام Tor على أنظمة التشغيل ويندوز أو Mac OS X أو Linux دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. يمكن تشغيله من محرك أقراص USB محمول ، ويأتي مزودًا بمتصفح ويب مهيأ مسبقًا لحماية إخفاء هويتك ، وهو مستقل بذاته.

يعمل المتصفح تور Tor Browser عن طريق ارتداد حركة المرور حول شبكة موزعة من الخوادم التي يطلق عليها “أجهزة توجيه البصلة”.  وتتيح لك الواجهة تبديلها وإيقافها بناءً على الوقت الذي تحتاج فيه إلى عدم الكشف عن هويتك عبر الإنترنت. ويتيح لك متصفح Tor للكمبيوتر أيضًا الاختيار من بين أنفاق الوكيل المختلفة استنادًا إلى خريطة العالم التي تعرض بالضبط مكان كل واحد منها.

استخدامات متصفح Tor

لا يحمي متصفح تور كل حركة مرور الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تشغيله. يحمي متصفح تور فقط تطبيقاتك التي تم تكوينها بشكل صحيح لإرسال حركة المرور على الإنترنت من خلال Tor. لتجنب مشاكل تكوين Tor ، نوصيك بشدة باستخدام متصفح Tor. تم تكوينه مسبقًا لحماية خصوصيتك وإخفاء هويتك على الويب طالما أنك تتصفح باستخدام متصفح Tor نفسه. من المحتمل أن يكون أي تكوين آخر لمتصفح الويب غير آمن للاستخدام مع Tor.

لا تستخدم التورنت عبر Tor : لوحظ أن تطبيقات مشاركة ملفات التورنت تتجاهل إعدادات الوكيل وتقوم بإجراء اتصالات مباشرة حتى عندما يُطلب منهم استخدام Tor. حتى إذا كان تطبيق التورنت الخاص بك يتصل فقط من خلال Tor ، فغالبًا ما ترسل عنوان IP الحقيقي الخاص بك في طلب التعقب GET ، لأن هذه هي الطريقة التي تعمل بها التورنت . لا يقتصر الأمر على تحديد هوية حركة التورنت وحركة مرور الويب المتزامنة الأخرى الخاصة بك على موقع Tor بهذه الطريقة ، بل تقوم أيضًا بإبطاء شبكة Tor بالكامل لأي شخص آخر.
لا تقم بتمكين أو تثبيت المكونات الإضافية للمتصفح

يحظر متصفح Tor المكونات الإضافية للمتصفح مثل Flash و RealPlayer و Quicktime وغيرها: يمكن التلاعب بها للكشف عن عنوان IP الخاص بك. وبالمثل ، لا نوصي بتثبيت إضافات أو مكونات إضافية في متصفح Tor ، لأنها قد تتجاوز Tor أو تضر بخصوصية هويتك وخصوصيتك.

استخدم إصدارات HTTPS من مواقع الويب وسيقوم Tor بتشفير حركة المرور الخاصة بك إلى شبكة Tor وداخلها ، لكن تشفير حركة المرور الخاصة بك إلى موقع الوجهة النهائية يعتمد على هذا الموقع. للمساعدة في ضمان التشفير الخاص لمواقع الويب ، يشتمل متصفح Tor على HTTPS Everywhere لفرض استخدام تشفير HTTPS مع مواقع الويب الرئيسية التي تدعمه.

ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك مشاهدة شريط عنوان URL الخاص بالمستعرض للتأكد من أن مواقع الويب التي توفرها معلومات حساسة لعرض زر شريط عنوان URL أزرق أو أخضر ، وتضمين https: // في عنوان URL ، وتعرض الاسم الصحيح المتوقع لموقع الويب. راجع أيضًا صفحة EFF التفاعلية التي تشرح كيفية ارتباط Tor و HTTPS.

لا تفتح المستندات التي تم تنزيلها من خلال Tor أثناء الاتصال بالإنترنت وسيحذرك متصفح Tor قبل فتح المستندات التي تتعامل معها التطبيقات الخارجية تلقائيًا. لا تتجاهل هذا التحذير. يجب أن تكون حذرًا للغاية عند تنزيل المستندات عبر Tor (خاصة ملفات DOC و PDF ، إلا إذا كنت تستخدم عارض PDF المدمج في متصفح Tor) حيث يمكن أن تحتوي هذه المستندات على موارد الإنترنت التي سيتم تنزيلها خارج Tor بواسطة التطبيق الذي يفتحها.

سيكشف هذا عن عنوان IP الخاص بك بخلاف عنوان Tor. إذا كان يجب عليك العمل مع ملفات DOC و / أو PDF ، فإننا نوصي بشدة إما باستخدام جهاز كمبيوتر غير متصل أو تنزيل VirtualBox المجاني واستخدامه مع صورة جهاز افتراضي مع تعطيل الشبكة أو استخدام Tails. ومع ذلك ، لا يعتبر استخدام BitTorrent و Tor معًا آمنًا تحت أي ظرف من الظروف.

يحاول متصفح تور منع المهاجمين من معرفة مواقع الويب الوجهة التي تتصل بها. ومع ذلك ، بشكل افتراضي ، فإنه لا يمنع أي شخص يراقب حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من معرفة أنك تستخدم متصفح تور . إذا كان هذا يهمك ، فيمكنك تقليل هذه المخاطر عن طريق تكوين Tor لاستخدام مرحل Tor Bridge بدلاً من الاتصال مباشرة بشبكة Tor العامة. في نهاية المطاف ، فإن أفضل حماية هي النهج الاجتماعي: فكلما زاد عدد مستخدمي Tor بالقرب منك وكلما تنوع اهتماماتهم ، قل خطر كونك أحدهم. إقناع الآخرين باستخدام Tor أيضًا!

مزايا متصفح التور

التصفح الآمن سهل مثل فايرفوكس: يستغرق متصفح تور Tor من 5 إلى 10 ثوانٍ للاتصال بشبكة Tor ، ولكنك لن تعرف أبدًا أن هذا المتصفح يقوم بأي شيء خاص. طبقة Tor شفافة إلى حد كبير سيعتقد أي شخص ينظر إلى الشاشة أنك تستخدم Firefox. والفرق الوحيد هو شعار البصل الخاص بشركة تور إلى يسار شريط العنوان (استخدم Tor للدخول إلى جهاز التوجيه البانور في إشارة إلى طبقات الخضار المتعددة).
انقر فوق هذا الزر للحصول على نظرة عامة حول كيفية اتصال المستعرض بشبكة Tor. أو يمكنك إزالة الزر: انقر فوق قائمة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا ، واختر تخصيص ، واسحب زر تور لأسفل من موقعه الافتراضي.
متصفح تور
متوافق تمامًا مع إضافات فايرفوكس : لم نواجه مشكلة في تشغيل متصفح تور مع مجموعة متنوعة من إضافات فيرفكس. Password managers, Classic Theme Restorer, Reddit Enhancement Suite, Fakespot, Awesome Screenshot, and Enhanced Steam عملت بشكل جيد.

مميزات تحميل tor browser 

  • متتبعو الكتل : يعزل متصفح Tor كل موقع ويب تزوره حتى لا تتمكن المتتبعات والإعلانات التابعة لجهات خارجية من متابعتك. يتم مسح أي ملفات تعريف ارتباط تلقائيًا عند الانتهاء من التصفح. وكذلك سجل التصفح الخاص بك.
  • دافع عن المراقبة : يمنع متصفح تور أي شخص من مشاهدة اتصالك من معرفة مواقع الويب التي تزورها. كل ما يمكن لأي شخص يراقب عاداتك في التصفح أن يراه هو أنك تستخدم Tor.
  • مقاومة بصمات الأصابع : يهدف المتصفح إلى جعل جميع المستخدمين يبدون متشابهين ، مما يجعل من الصعب عليك أخذ بصمات أصابعك بناءً على معلومات المتصفح والجهاز.
  • تشفير متعدد الطبقات : يتم ترحيل حركة المرور الخاصة بك وتشفيرها ثلاث مرات أثناء مرورها عبر شبكة Tor. تتكون الشبكة من آلاف الخوادم التي يديرها المتطوعون والمعروفة باسم مرحلات Tor .
  • تصفح بحرية : باستخدام متصفح تور Tor ، أنت حر في الوصول إلى المواقع التي قد تكون شبكتك المنزلية قد حجبتها.

بغض النظر عن مكان وجودك على الإنترنت ، فإنك تترك الكثير من الآثار في كل مكان. لمنع هذا ، نوصي بحزمة متصفح Tor المجانية بما في ذلك متصفح Firefox. يوصلك هذا بالإنترنت عبر شبكة Tor المشفرة وبالتالي يمنع ترك البيانات الشخصية. بالإضافة إلى وظائف التشفير ، يأتي الإصدار المعدل من متصفح Firefox مع عدد من الوظائف الإضافية الأمنية العملية. وتشمل هذه NoScript و HTTPS Everywhere.

باستخدام متصفح Tor ، لا يمكنك الوصول إلى الإنترنت “العادي” فحسب ، بل يمكنك أيضًا تصفح مواقع الويب على ما يسمى Darknet من أشهر الأماكن التي يمكنك زيارتها ، والتي لا تسرد العديد من مواقع Darknet فحسب ، بل توفر أيضًا بعض المعلومات عنها. كما يثير اهتمام الوافدين الجدد موقع TorLinks ، وهو عبارة عن قائمة روابط مرتبة أبجديًا لشبكة الويب العميقة.

كيف يعمل متصفح Tor ؟

نظرًا للهيكل الفني لمتصفح Tor ، فإن التصفح يكون أبطأ لأن كل طلب يأخذ منعطفًا صغيرًا. هذا هو الثمن الذي يجب على المرء دفعه مقابل عدم الكشف عن هويته المكتسبة. ومع ذلك ، إذا كان الاتصال بطيئًا للغاية ، فيمكنك استخدام حيلة صغيرة لتحقيق أقصى استفادة من متصفح Tor. في مقال CHIP الخاص بنا جعل متصفح تور Tor أسرع: إليك الطريقة ، نعرض لك ما تحتاج إلى تغييره لتسريع Tor قليلاً.

بخلاف ذلك ، نوصي بما يلي: حتى لو لم يعد يلبي روح العصر ، فإن الانتظار كثيرًا ما يساعد. ما عليك سوى تناول القهوة ، وإعادة تحميل الصفحة التي تريدها ، وسيعود متصفح تور Tor إلى المسار الصحيح. في بعض الأحيان ، تساعد أيضًا الهوية الجديدة ، التي يمكنك الحصول عليها باستخدام زر Tor.

الخلاصة :- تحميل tour browser يزعم العديد من متصفحات الويب و البرامج الأخرى زيادة خصوصيتك وأمانك على الإنترنت ، ولكن قد يكون من الصعب رؤية أيها جديرة بالثقة وفعالة. من خلال متصفح Tor ، لا نرى أي علامات مشبوهة ونرى الكثير من ميزات الخصوصية. المتصفح مجاني ، ويعتمد المشروع على التبرعات للاستمرار.

لا توجد عمليات شراء داخل متصفح تور ولا عمليات بيع ، ولا يطلب المطورون أي معلومات اتصال. يتم تحديث المتصفح بانتظام باستخدام الميزات والإصلاحات الجديدة. بالنسبة للتصفح المقفل ، يجب أن يكون متصفح Tor هو المستخدم لديك.

معلومات عن متصفح Tor Browser

  • اسم البرنامج : Tor Browser 7.5.1
  • حجم الملف : 51.23 ميجابايت
  • المتطلبات : ويندوز (جميع الإصدارات)
  • اللغات : لغات متعددة
  • الترخيص : مجاني

تحميل متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل متصفح تور tor للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل برنامج tor browser apk للاندرويد

رابط التحميل

تحميل برنامج tor browser للايفون والايباد مجانا

رابط التحميل

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.