تحميل العابتحميلات

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 للأندرويد apk برابط مباشر مجانا

برو إفولوشن سوكر 2019 ، والتي يطلق عليها بالإنجليزية Pro Evolution Soccer 2019، وتختصر إلى PES 2019، هي عبارة عن لعبة كرة قدم، تم إصدارها في عام 2017 .

ولا تتطلب اللعبة إمكانيات عالية على جهازك الحاسوب وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون لتحميلها، واختار مطوري اللعبة شعار نادي برشلونة ليكون الغلاف الرسمي له نظرا لشعبية النادي ووجود عدد كبير من المشجعين له،

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 للأندرويد apk برابط مباشر مجانا

ولمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة تابعونا على موقعنا لينك تو سوفت

برو إفولوشن سوكر 2019

لكل عشاق كرة القدم أصبحت الأن لعبة Pro Evolution Soccer مطورة بشكل حديث للغاية مما يجعلك تشعر كأنك في الملعب بشكل أقرب ما يكون إلى الحقيقة وهذا ما يميزها عن الأجزاء السابقة.

استخدم مطوري اللعبة Fox Engine لجعل جرافيك الصور أفضل لتكون أقرب إلى الواقعية من خلال تصميم شكل اللاعبين وطريقة لعبهم بالملعب والأجواء الخاصة بالملعب من حيث شكل أرضية الملعب وردات فعل اللاعبين والمشجعين كذلك التأثيرات الجوية بالملعب مثل الثلج والمطر.

كما طور مطوري اللعبة حركات اللاعبين من تمريرات ومراوغة ووضع الخطط وحركات المهاجمين والمدافعين. كما تم إضافة أهم البطولات مثل UEFA Champions League وUEFA Europa League وAFC Champions League. كذلك تم إضافة جوائز لأفضل لاعب في أوروبا وأسيا وغيرها. تم العمل في هذا الجزء على إضافة أو تعديل طاقم فريقك، والتبديل بين الفريق الأساسي والاحتياطي.

تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2019 للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار

خطوات تحميل برو إفولوشن سوكر 2019

  • تقوم بتحميل الرابط المباشر للعلبة التي بأسفل المقالة.
  • تذهب إلى ملف اللعبة على جهازك وتقوم بفك الضغط منه.
  • ثم تبدأ بتنسطيب اللعبة على جهازك ومن ثم تستمتع به.

يمكنكم تجربة ايضا

تحميل لعبة Ultimate Tennis تنس apk للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برو إفولوشن سوكر 2019

مميزات لعبة بيس 2019

  • تحكم تمامًا في كل إجراء على الملعب بطريقة لا يمكن إلا لمحترف بيس 2019  توفيرها حركات لاعب طبيعي ، والدقة والتكتيكات المتعمقة تجلب تجربة اللعبة الجميلة إلى هاتفك!
  • استكشف الآلاف من نجوم كرة القدم من أفضل الفرق في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا. الاستعداد للشعور بما يتطلبه الأمر مع أو ضد نجوم مثل ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه.
  • الحصول على لاعبين من خلال مزاد الكشافة. اختر أفضل اللاعبين لتناسب تكتيكك الفريد (على سبيل المثال Giroud قوي في اللياقة البدنية و Ozil قوي في التوازن)
  • تحدي الأصدقاء في مباراة محلية أو اكتشاف منافسين جدد في وضع مباراة اونلاين . يتيح لك PES 2019 mobile الآن تشغيل PES أثناء التنقل ، في أي وقت وفي أي مكان.
  • تم تحسين إجراءات التحكم في اللعب على هاتفك بحيث تشعر بالسلاسة والإثارة مثل لعبة الحركة PES 2019 ! اتقن أسلوبك وشعر بالإثارة في تسجيل هدف الفوز .
  • لا تدع المسافة تنطلق من التنافس الودي الجيد مرة أخرى ، حيث يتيح لك وضع ” Match Friend ” القفز بسرعة وبسهولة إلى المباراة مع أي مستخدم في قائمة أصدقائك.

مميزات لعبة بيس 2019

وبذلك نكون متابعي لينك تو سوفت جمعنا لكم جميع المعلومات التي تخص هذه اللعبة برو إفولوشن سوكر 2018، ولمزيد من المعلومات حول العديد من الألعاب الأخرى والبرامج تابعوا كل ما هو جديد على موقعنا.

تحميل برو إفولوشن سوكر 2019 للاندرويد

رابط التحميل 

تحميل لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 برابط مباشر apk

رابط التحميل 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى