برنامج itunes الايتونز للكمبيوتر 2019 أخر إصدار تحميل برابط مباشر

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمثل برنامج itunes المشغل الأفضل في عالم الموسيقى، حيث أنه هو المشغل الخاص بالصوت والفيديو، ويتيح أيضا التعامل مع أجهزة IOS كما أنه يمكن من خلاله استخدام Apple Musik وهو واحد من المنزلات الشاملة للموسيقى ومقاطع الفيديو، وبالتالي فكل تلك النقاط هي التي تجعله البرنامج الأفضل في مجاله.

تحميل برنامج itunes الايتونز للكمبيوتر 2019 أخر إصدار برابط مباشر

وهذه معلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت

نبذه عن اخر اصدار للايتونز

يركز ايتونز الجديد على الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية، والكاسيت. ويضيف دعم لمزامنة iOS 11 الآن اكتشاف الموسيقى مع الأصدقاء. ويمكن لأعضاء الايتونز إنشاء بروفايل ومتابعة بعضها البعض لمعرفة الموسيقى التي تستمع إليها وأية قوائم التشغيل التي شاركوها مجموعات اي تيونز هي الآن جزء من عائلة أبل الصوتية. بحث واستكشاف المحتوى التعليمي المجاني التي تنتجها المدارس الرائدة والجامعات والمتاحف والمؤسسات الثقافية في مكان واحد.

تحميل برنامج itunes للكمبيوتر

إدارة الأجهزة فى الايتونز 

كما أن برنامج itunes يمتاز بقدرته الكبيرة على إدارة الأجهزة الخاصة بك، بالإضافة إلى كل من أجهزة الأيفون والأي باد وغيرها من الأجهزة، حيث يمكن أن يتم اختيار الموسيقى التي ترغب بمزامنها مع جهازك من خلال برنامج الايتونز ، ويمكنك أيضا اختيار الأفلام والكتب والبرامج المختلف بجميع مجالاتها.

مشاكل وعيوب برنامج itunes

ربما تلك هي المشكلة الوحيدة والمشكلة الأساسية، وهي المشكلة التي تتمثل في أنه لا يمكنك أن تقوم توصيل الجهاز بشكل سريع، كما أن تحديث الموسيقى ليس في جميع الأحوال يكون سريع، وذلك في الوقت الذي ترغب به المزامنة من أجل تأسيس نسخ احتياطية، الأمر الذي يجعلك تقوم بنسخ التطبيقات من الجهاز إلى جهاز آخر، وبالتالي فيجب أن تقوم بالتمسك بالألبومات التي من السهل أن تضيع في أي وقت، وعلى الرغم من ذلك فالنسخ الاحتياطية هي بالفعل نسخ فعالة، وبالأخص عندما تقوم بتوصيل جهاز جديد، حيث يصبح لديك القدرة في استرداد النسخة الاحتياطية بشكل سريع وبدون مشاكل.

الحزمة الكاملة من برنامج itunes

أما عن مختلف المشاكل التي تواجه برنامج itunes فهي تتمثل في كونه ضخم وبه مكتبة كبية من الوسائل السريعة والغير منظمة بشكل جيد، وبالتالي فتجد أن الأفلام والتليفزيون والملفات مختلفة بشكل كبير عن الموسيقى، وعلى الرغم من ذلك فبرنامج ايتونز يختلف بشكل كلي عن البرامج المماثلة له ويتفوق عليها، ويعمل من أجل حفظ الموسيقى الخاصة بك، ويوفر عمليات النسخ الاحتياطي من أجل زيادة الأمان، وبالتالي فهو برنامج موثوق به، وهو برنامج مفيد للغاية، كما أنه حزمة كبيرة ومتكاملة إلى أبعد الحدود.

مميزات برنامج itunes الايتونز 

  • يمثل برنامج itunes البرنامج الأفضل في عمليات استرداد ملفات الموسيقى أو إدارتها، حيث يمثل واحدة من مكتبات الموسيقى الشاملة على المواقع الالكترونية، كما أنه يتيح أيضا توفير مختلف الطرق التي تسعى لتنظيم الموسيقى والتصفح بها بشكل مناسب.
  • كما يمكن من خلاله أيضا تأسيس مكتبة رائعة للموسيقى، الأمر الذي يوفر العديد من الطرق التي من خلالها يمكننا أن نقوم بتصفح الموسيقى وتنظيمها مع تأسيس قوائم التشغيل بشكل يدوي، ويمكن أيضا من خلاله إعداد مختلف القوائم التلقائية التي تمت إضافتها إلى جهازك.
  • ومن خلاله أيضا يمكن تصفح وشراء أي موسيقى مدفوعة الثمن من المتجر، وهذا الأمر يكون متاح لكل من الموسيقى والفيديو والبودكاست، كما أن يصبح أي شيء تريد أن تقوم بشرائه متاح على برنامج itunes، مما يسمح باستخدام حساب Apple الخاص بك.
  • كما يجب العلم أيضا أن خدمة Apple Musik في برنامج itunes هي واحدة من الخدمات التي يمكن الحصول عليها بمجرد اشتراكك بها، ويمكن من خلالها الوصول إلى أكثر من 30 مليون أغنية من المكتبة الخاصة بأبل ميوزك، وبالتالي فيدخل البرنامج دائما في مختلف المقارنات مع البرامج الشبيهة له ولكنه يتفوق نتيجة لتقديمه مختلف المحتويات التي لا تحتوي على نفس الميزات الاجتماعية في التطبيق.
  • كما أن برنامج itunes يحتوي على المحطات الإذاعية المختلفة، ويتم إنشاء تلك المحطات بشكل تلقائي كنوع من أنواع الخوارزميات اليت تعمل على إنشاء المحطة بشكل فوري.

تحميل برنامج itunes للكمبيوتر

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

معلومات عن تحميل برنامج itunes للكمبيوتر

إسم البرنامج: iTunes
حجم الملف: 194.49 ميجا بايت
المتطلبات: ويندوز 
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *