تحميل برنامج تحويل صيغة الفيديو Converter4Video للكمبيوتر مجانا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Converter4Video هو أحد البرامج التي تقوم بتحويل الفيديوهات حيث يعد البرنامج محول للفيديو سهل الاستخدام لنظام الويندوز يعمل في تحرير الفيديوهات بجودة عالية دون الحاجة إلى شرح كيفية الاستخدام.

تحميل برنامج تحويل صيغة الفيديو Converter4Video للكمبيوتر مجانا

وهذه بعض المعلومات عن برنامج محول الصيغ يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج تحويل صيغة الفيديو Converter4Video

برنامج Converter4Video هو برنامج بسيط وسهل الفهم و الاستخدام . التطبيق الذي يتيح لك تحويل صيغ الفيديو المفضلة لديك إلى صيغ أخرى،  بحيث يمكن أن تشاهده على أجهزة الوسائط الأخرى، مثل الهاتف المحمول، أو الكمبيوتر اللوحي.

يحتاج العديد من المستخدمين إلى مساعدة لتحويل مقاطع الفيديو ولكن برنامج Converter 4 Video جعل مسألة تحويل مقاطع الفيديو أكثر بساطة من أي وقت مضى وجعل أي شخص يمكنه تحويل الفيديو من تنسيق لآخر بمجرد نقرة واحدة من الماوس حتى لو كان من المبتدئين.

يمكن برنامج Converter4Video أن يقوم بإنشاء الملفات بالتنسيق المناسب لأي جهاز تقريبًا ، كما يمكنه تحميل مقاطع الفيديو مباشرة إلى YouTube ، بل ويقوم باستخراج مسار الصوت في الملف.

والكثير من المستخدمين تسبب لهم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على أجهزة الهواتف صداع كبير حيث يطلب منهم برنامج التشغيل على هذه الأجهزة صيغ فيديو محددة ، مما يجعل العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم غير قابلة للاستخدام كما أن أكثر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحديثة تعاني أيضا من هذه المشكلة ، مما جعلها غير مناسبة في كثير من الأحيان لإمكانية تشغيل الفيديو ولذلك فإن حل مشاكل التنسيق المزعجة، في استخدام برنامج Convert 4 Video.

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر Converter4Video برابط مباشر

تم تطوير البرنامج ليقوم بدعم كل تنسيقات الفيديو الشائعة الاستخدام كما يوفر عملية تحويل جودة احترافية يمكن لأي مستخدم الاستفادة منها.

يعمل البرنامج ببساطة بسحب ملف الفيديو الذي سيتم تحويله وإسقاطه في نافذة البرنامج بعد ذلك، يحدد المستخدم التنسيق المطلوب التحويل إليه سواء كان FLV ، WMV ، SWF ، MPEG ، MP4 ، 3GP ، M4V ، AVI ، MKV ، MOV ، F4V أو RM ، وبنقرة واحدة من الماوس تبدأ فورا عملية التحويل.

يمكن برنامج Convert4Video المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم مباشرةً إلى موقع YouTube بسهولة ويسر إنه حقا برنامج قوي.

من الخصائص الرائعة التي يتسم بها برنامج Convert4Video أنه يتيح التنسيقات الملائمة لجهاز المستخدم فمثلا لم يكن لدى المستخدم أي فكرة عن تنسيق الملف الذي يحتاجه لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة به على جهاز iPhone أو iPad أو أي أجهزة الهواتف الأخرى، لذلك يقوم البرنامج باقتراح البرنامج التحويلات بناءً على الجهاز.

لذا فإنه عندما يحتاج المستخدم إلى التحويل لصيغة فيديو لجهاز ما سواء كان جهازApple ، أوSamsung ، أوSony ، أو Xbox ، أوNokia ، أو BlackBerry ، أوAndroid ، أوDVD ، أو Blu-ray ، أوHTC ، أو LG فإنه فقط يترك قرار اختيار الصيغ للبرنامج.

 

مميزات تحويل صيغة الفيديو Converter4Video

  • يتوافق البرنامج مع أنظمة الويندوز المختلفة مثل Windows XP و Vista و Windows 7 و Windows 8.
  • تحويل سريع للفيديو : يقوم البرنامج بنشر أحدث تقنيات التحويل والضغط من أجل ضمان تحويل الفيديو دون أي أضرار أو خسائر.
  • سهولة التعامل : يتم إجراء تحويل مقاطع الفيديو باستخدام ميزة Convert4Video بشكل غير معقد ، لذلك لا تحتاج إلى أي معرفة فنية أو شرح خصوصا للمستخدم المبتدئ.
  • مجموعة واسعة من الصيغ المدعومة : يدعم البرنامج كل الصيغ الشائعة للتحويل فقط يقوم المستخدم باختيار التنسيق المرغوب وسوف يقوم البرنامج بالباقي.
  • معالجة مقاطع الفيديو على الويب : بإمكان البرنامج معالجة ملف الفيديو الخاص بالمستخدم ليكون مضمنًا بسهولة على موقع الويب.
  • تحويل الفيديو لجميع الصيغ ك يوفر البرنامج جميع صيغ الفيديو الراسخة ويمكّن للمستخدم تحويل مقاطع الفيديو الخاصة به من وإلى أي تنسيق.
  • تحويل لأجهزة محددة : يدعم البرنامج جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المعروفة.
  • تحميل متكامل على YouTube : يمكن المستخدم من نشر مقاطع الفيديو الخاصة به مباشرة على YouTube باستخدام.

برنامج تحويل صيغة الفيديو

الخاتمة :

برنامج Converter4Video هو تطبيق مفيد وواضح، والذي يمكنك من تحويل الفيديو الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي شيء يمكن أن تستخدمه مثل الجهاز المحمول الخاص بك.  البرنامج خفيف الوزن، ولا يستهلك أي من موارد النظام، ولديه دعم جيد لمجموعة واسعة من الأشكال والتشكيلات الجانبية للأجهزة الاخري .

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

معلومات عن برنامج تحويل صيغة الفيديو Converter4Video

اسم البرنامج : Converter4Video
حجم الملف: 11.05 ميجا بايت 
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: إصدار تجريبي

تحميل برنامج Converter4Video أخر اصدار للكمبيوتر

رابط التحميل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *