متصفحات الإنترنت

متصفح انترنت اكسبلور Internet Explorer كامل أخر إصدار

متصفح انترنت اكسبلور Internet Explorer هو أحدث إصدار من المتصفح الأكثر شيوعًا في العالم.
تم تصميم Internet Explorer ليتمكن من الاستفادة من الطاقة الكاملة لنظامي التشغيل Windows 8
و Windows RT ، كما أنه يقوم بتحميل المواقع على الفور إنه يجلب استجابة للويب التي تبدو جديدة تمامًا.
وهذه بعض المعلومات عن المتصفح مقدمه لكم من موقعكم لينك تو سوفت
متصفح انترنت اكسبلور Internet Explorer

نبذة عن متصفح انترنت اكسبلور Internet Explorer

( انترنت اكسبلور )نظرًا لأنه تم تصميمه للاستفادة من الطاقة الكاملة لنظامي التشغيل Windows 8 و Windows RT ، يبدأ Internet Explorer 11 ويحمّل المواقع على الفور تقريبًا. إنه يجلب استجابة سائلة للويب التي تبدو جديدة تمامًا. كل ما تريد فعله على الويب هو التمرير السريع أو النقر أو النقر بعيدًا.
التصفح بملء الشاشة تمامًا: لا تظهر عناصر التحكم في التنقل إلا عندما تحتاج إليها وتنتقل بهدوء بعيدًا عن الطريق عندما لا تفعل ذلك. يتيح لك متصفح انترنت اكسبلور الانتقال إلى الأمام أو العودة عبر مواقع الويب الخاصة بك بنقرة من إصبعك. يتم وضع حدود كبيرة للبلاط وعلامات تبويب المواقع التي تتم زيارتها بشكل متكرر من أجل سهولة التنصت.
تعمل أدوات التحكم السلسة والبديهية تمامًا كما تتوقع. One Box عبارة عن كلٍّ من شريط العنوان والبحث للتنقل السريع. قم بتثبيت مواقعك المفضلة على شاشة البدء الخاصة بك والوصول إليها بأسرع ما يمكنك الوصول إلى تطبيقاتك.
ساعد على إبقاء الكمبيوتر الخاص بك ومعلوماتك أكثر أمانًا على الويب باستخدام تقنية SmartScreen الرائدة في الصناعة والتي تساعد على الحماية ضد البرامج الضارة ذات الهندسة الاجتماعية. أدوات الخصوصية مثل ميزة عدم التعقب مضمنة ويمكن تشغيلها بنقرة واحدة.
متصفح انترنت اكسبلور Internet Explorer
اجعل انترنت اكسبلور متصفحك الافتراضي. تصفح الويب باستخدام متصفح سريع وسهل ومثالي.
ابحث في الويب مباشرةً من شريط العناوين. ما عليك سوى إدخال مصطلح البحث أو عنوان URL لبدء التصفح.
تتسم المواقع بالسرعة الفائقة بفضل قوة الأداء المحسّن والأداء المتسارع في متصفح Internet Explorer.
يساعد عامل تصفية SmartScreen الرائد في هذا المجال على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وغيرها من صانعي الأذى.
أينما كنت ، يعتبر انترنت اكسبلورر الطريقة المثلى لتشغيل الألعاب ومتابعة القراءة ومشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الويب بالطبع. استخدم متصفح اكسبلور سريعًا وسلسًا عبر جميع أجهزة Windows ، مثل الأجهزة اللوحية ، و Windows Phone ، والتلفزيون باستخدام Xbox مع اشتراك Xbox Live Gold.
متصفح انترنت اكسبلور Internet Explorer

إيجابيات متصفح انترنت اكسبلور

التحميل السريع: يتم تحميل مواقع الويب ومقاطع الفيديو والصور بسرعة مماثلة لأي مستعرض ويب آخر في السوق. هذا تحسن كبير من الإصدارات السابقة من Internet Explorer.

الدعم التفصيلي: يأتي Internet Explorer 11 مع البرامج التعليمية المفصلة ، والمنتديات ، وصفحات الأسئلة الشائعة ، والدعم المباشر. يعتبر الدعم المقدم أكثر إفادة من العديد من الأسئلة الشائعة الأخرى التي رأيناها ، ويقدم المساعدة في مواضيع مثل “نصائح وحيل” و “إضافات”.

سلبيات انترنت اكسبلورر

عدم الاستقرار: يؤدى ذلك فقط إلى إغلاق البرنامج وإعادة تشغيله.
توافق Iffy: يتنقل Internet Explorer 11 بسهولة من وإلى مواقع ويب ، ولكن في بعض الأحيان ، لا يتم تحميل مواقع ويب معينة بشكل صحيح. كان من المفترض أن يتم إصلاح هذا مع IE 11 ، ولكن يبدو أن هذه المشكلات لا تزال تؤثر على المتصفح.
متصفح انترنت اكسبلور Internet Explorer

الخلاصة

انترنت اكسبلور هو المتصفح القياسي الذي يعرفه معظم الأفراد. إنه رائع لأولئك الذين يريدون فقط تجربة أساسية عبر الإنترنت. تقدم البرامج الأخرى ، مثل Google Chrome ، المزيد من العروض والميزات المخصصة ، ويجب على Microsoft إضافة هذه الخيارات لتحسين IE 11. كما أن عدم الاستقرار المستمر هو مصدر إزعاج ، وهذا هو السبب في أننا نقترح تنزيل مستعرضات ويب أخرى أكثر موثوقية.

متصفح انترنت اكسبلور Internet Explorer

معلومات عن ملف تحميل internet explorer

إسم البرنامج : Internet Explorer 11.0
اسم الملف: IE8-WindowsXP-x86-ENU.exe
حجم الملف: 16.10 ميجابايت (16،883،056 بايت)
المتطلبات: ويندوز إكس بي / ويندوز 10 / ويندوز 10 64 بت
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل متصفح Internet Explorer أخر إصدار

يمكنك إستخدام هذه المتصفحات أيضا :-

متصفح يوسي uc browser
متصفح تور Tor Browser
متصفح SeaMonkey
متصفح wyzo
متصفح Slimjet

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى