تحميل العابتحميلات

لعبة غضب الشجعان 2019 للاندرويد والايفون تحميل برابط مباشر مجانا

لعبة غضب الشجعان ، في لعبة غضب الشجعان اكتشف عالما مليئا بالحركة والمغامرة في انتظارك فقط حاول أن تجرب هذا العمل وهيئ نفسك للدخول في معترك من الأبطال الأقوياء وقم بلعب الأدوار لتجربة القتال وحاول أن تنطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر من العمر حيث عليك مواجهة أعدائك لتحقيق هدفك

تحميل لعبة غضب الشجعان 2019 للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا

هذه المعلومات عن غضب الشجعان مقدمه لكم من موقعكم لينك تو سوفت 

نبذة عن لعبة غضب الشجعان للموبايل 

قم بجعل المجموعات القاتلة لمجموعات لكمات قوية جدا وقاضية على خصمك في نفس الوقت مع استكشاف مستويات كاملة من العمل معبأة السلطة والسرد القتال كما أنه ليست هناك حاجة ملحة إلى وجود مهارات خاصة لديك كل ما تريده في هذه اللعبة هو اليقظة والأصابع السريعة لأن اللعبة نفسها دائمة السؤال عنك وتتيح لك هذه اللعبة تزويد شخصيتك بأسلحة فتاكة لا تعد ولا تحصى ومجموعات دروع نادرة وتتميز بالعشرات من تقنيات القتال المتحركة.

فقط انضم إلى فريق من النخبة من المقاتلين الأشداء في لعبة غضب الشجعان لتصبح واحد منهم وأنت الذي تتقاتل مع هؤلاء الأبطال من المجموعات الضخمة ومن خلال اللعبة يمكنك أن تتحول إلى أفضل مقاتل على الساحة وتكون أنت الأسطورة التي ترغب أن تكونها في واقعك .

نبذة عن لعبة غضب الشجعان للموبايل 

حقق ما تريد داخل اللعبة القتالية الرائعة وتأكد أن خصومك أقوياء وهم يسعون أن يتحولوا إلى أفضل مقاتل مثلك أيضا حاول أن تقوم بترقية صلاحياتك واختار الزي المناسب لك والذي يساعدك على القتال بمهارة ولا يسبب أي إعاقة بالنسبة لك أثناء خوض القتال وتحويل الصورة الرمزية الخاصة بك إلى آلة القتال الأولى.

غضب الشجعان الاستراتيجية 

يمكنك في غضب الشجعان أن تثبت نفسك كونك البطل الجديد و المقاتل العنيد الذي يذهب إلى خصومه عبر القارات بحثا عن القوة المطلقة وابدأ بالبحث بنفسك علن قصة مثيرة واكشف عنها وشارك في أحداث العالم المفتوح بالقتال وبمهاراتك ولا تنسى في لعبة الشجعان قم دائما باصطياد الوحوش مع مجموعة أصدقائك .

وتتيح لك لعبة غضب الشجعان أن تجمع وتطور عتادك و تقوم بتحطيم أعدائك مهما بلغت قوتهم ولا تنسى أن تقوم باختيار طريقتك المفضلة في أسلوب القتال المناسب لك أو حتى يمكنك الجمع بين نوعين من أساليب القتال و تفاجئ أعدائك بذلك في ساحة المعركة وأنت تقاتلهم بضراوة وذكاء حاد لا يستطيعون معه مقاومتك.

في غضب الشجعان يمكنك الانضمام إلى واحدة من ثلاثة ولايات تهتم بمجال المنافسات والمصارعة والقتال والذهاب إليها والقيام بسحق كل أعدائك ومنافسيك في ولايتك المختارة ليس فقط بل أنت من تخوض هذه المعارك الطاحنة باسم الملك .

وتستطيع بمهاراتك أن تكسب ثقة ولايتك والفوز بالانتخابات حتى تصل إلى سدة الحكم وتصبح أنت الملك بل وتقود ولايتك إلى مشهد القمة فلا تنتظر ابدأ على الفور بتجهيز عتادك وقم بالانضمام إلى هذه الحرب القوية.

مميزات لعبة غضب الشجعان

  • تمنحك اللعبة مهمات فردية حيث يوجد ما يقرب من 45 تحدي في انتظارك حتى تقوم بالكشف عن قصة رائعة في حياتك.
  • تمنحك اللعبة أسلوب قتال مرن من خلال تزويدك بالعديد من الأسلحة التي يمكنك تغييرها حتى تناسب طريقتك المفضلة في القتال.
  • يمكنك أن تشكل فريق الأبطال من الكثير من مجموعة الأبطال المنتظرين واختيارهم لمساعدتك في مهام القتال
  • تمنحك حياة رائعة ووصولا للقمة من خلال مجموعة العلاقات السياسية التي تقوم بها في أعلى المناصب في ولايتك وترشح أنت لرئاسة ولايتك.
  • كن أنت البطل الذي يسحق أعداؤه في غضب الشجعان على مستوى العالم وتحدى أصدقاءك ولا تنسى حلمك في الوصول إلى القمة.

تحميل لعبة غضب الشجعان للاندرويد

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

تحميل لعبة غضب الشجعان للاندرويد

رابط التحميل 

تحميل لعبة غضب الشجعان للاندرويد برابط مباشر apk

رابط التحميل 

تحميل غضب الشجعان للايفون

رابط التحميل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى