برامج موبايل واندرويد

برنامج شير ات 2020 لنقل الملفات للكمبيوتر والموبايل تحميل أخر إصدار

برنامج شير ات من أهم البرامج التي يجب على الجميع أن يقوم بتحميلها فهي من البرامج المجانية التي قامت بتطويرها شركة lenovo وذلك من أجل مساعدة المستخدمين في مشاركة الملفات من صور وألعاب وفيديوهات والكثير من الملفات والتطبيقات،

ولهذا يعتبر تطبيق SHARE it من أهم التطبيقات السريعة التي يفضل استخدامها في جميع الأجهزة سواء الهواتف الذكية التي تدعم الاندوريد أو الأي أو إس بالنسبة للآيفون، أو للويندوز، فهو برنامج جيد للغاية يعمل فيه أكثر من مليار مستخدم في العالم كله، وهذا العدد من المستخدمين يؤكدون على كون هذا البرنامج فعال للغاية وله القدرة والكفاءة على اثبات المزيد من الفاعلية والسرعة والجودة في العمل.

تحميل برنامج شير ات لنقل الملفات للكمبيوتر والاندرويد والايفون أخر إصدار
شير ات لنقل الملفات

وهذة بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج شير ات shareit لنقل الملفات 

تطبيق shareit لنقل الملفات بسرعه جدا لتحقيق أقصى قدر من السرعة عند القيام نقل البيانات، هناك خيار لاستخدام وصلات واي فاي مباشرة. يمكنك تطبيق شير ات للاندرويد القيام بوظيفة أساسية وهي نقل الملفات بين جهازين دون استخدام سحابة التخزين لا توجد منصات معينة معينة لتبادل الملفات من خلال التطبيق.  يمكن أن تعمل فقط مع أي الأجهزة التي تم تثبيتها بالفعل.  يمكن نقل البيانات مع ما يصل إلى خمسة أجهزة.

عندما يتم توصيل برنامج شير ات إلى الأجهزة، لا يمكن أن يؤديها عملية إرسال واستقبال البيانات. وهناك أيضا فرصة جيدة لاستنساخ جهاز وإرسال الملفات إليها.وبالإضافة إلى ذلك، هذا التطبيق هو المتعدد، ولكن هذه الخاصية  هي ما قد يسبب بعض القضايا لهذا التطبيق يتم تشغيل هذه المشكلات  عن طريق تحري الخلل وإصلاحه الذي يحدث على الأجهزة المختلفة.  منذ اتصال واي فاي وبلوتوث ليست مطلوبة , 

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد مجاناً download SHAREit
تحميل برنامج شير ات SHAREit

يجب على التطبيق إنشاء اتصال مباشر إلى الجهاز الذي يتم توصيل نقطة ساخنة . في بعض الحالات، وهذا التطبيق هو مهم لمن يهتم بنقل الملفات من هاتف الى هاتف او من هاتف الى كمبيوتر .

 

اقرأ ايضا :- تحميل برنامج AnyTrans لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون

استخدامات برنامج شير ات

يقوم تطبيق شير ات بالعديد من المهام التي جعلت منه الأولوية في أي تطبيق آخر، حيث أن له العديد من المهام والخصائص، ومن هذه المهام ما يلي:

  • برنامج شير ات له القدرة والإمكانية على أن يضيف أو يحذف عدد من البرامج والتطبيقات التي لا يكون لها أهمية على الجهاز الخاص بم، من الممكن أن تمسح من خلاله الأدوات المثبتة على الهاتف ولا يمكنك مسحها بسهولة، فهو لديه القدرة على حذف هذه الملفات.
  • هو من أهم وأفضل البرامج التي تهتم بتنظيف الهاتف من الملفات التي لا أهمية لها أو حذف الملفات الغير صالحة، هذا لكي يحعل هاتفك وجهازك بشكل عام يعمل بكفاءة وصورة أفضل وأحسن وأسرع.
  • ولهذا فنجد أن الشركة تحرص على تطوير البرنامج بصفة دورية، وهذا ما أدى إلى وجود عدد من الإصدارات الخاصة بالتطبيق.
شير ات

مميزات برنامج  shareit 

يحتوي برنامج شير ات على العديد من المميزات التي تجعل له هذه الشعبية، والذي من خلاله يكون لدى الفرد القدرة على مشاركة العديد من الأصدقاء الكثير من الملفات والألعاب والتطبيقات، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك من خلاله استخدام الواي فاي لكي تقوم بنقل الملفات التي تريدها بدلًا من الأسلاك أو الكابلات.
  • التطبيق آمن للغاية وسريع، يمكنك من خلاله أن تقوم بنقل العديد من البيانات بشكل سريع وسهل، ويمكنك نقل جميع الملفات بدون استثناء، فالشركة المطورة حرصت على تطوير التطبيق بشكل أفضل.
  • من المميزات التي لا يمكن أن نغفلها هو أن برنامج شير ات داعم للعديد من الأنظمة المتوفرة والمختلفة سواء للهواتف أو في الأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأنظمة الويندوز.
  • هذا التطبيق صغير الحجم للغاية ويمكن من خلاله أن تواجه أي مشكلة من الممكن أن تواجهك بسبب الحجم.
  • داعم لجميع اللغات العالمية التي تتناسب مع كافة المستخدمين حول العالم، فهو داعم لأكثر من ٣٠ لغة عالمية، فقط عليك أن تختار اللغة التي تتناسب معك.
  • يقوم بنقل جميع الملفات مهما كانت حجمها في سهولة وفي وقت صغير للغاية.
برنامج شير ات shareit 
شير ات shareit

عيوب برنامج شير ات

على الرغم من كون التطبيق يحتوي على المزيد من الفوائد والمميزات إلا أنه به بعض من المشاكل والعيوب والتي سنذكرها هنا الآن:

  • في بعض الأحيان من الممكن أن يتوقف البرنامج أثناء عملية نقل الملفات، وفي هذه الحالة يجب على الطرفين أن يعيدوا تشغيل التطبيق مرة أخرى حتى يعمل بشكل جيد.
  • الواجهة الخاصة بالتطبيق هي سهلة للغاية ولكن من الممكن أن تكون مربكة في بعض الأحيان للمستخدم العادي الذي لم يكن محترفًا في استخدام التطبيق.
  • من الممكن أن لا يقوم بالاتصال عن طريق شبكة معينة في الواي فاي.

معلومات عن ملف برنامج شير ات shareit 

  • المطور: SHAREit Technologies Co.Ltd
  • حجم الملف: 11.9 MB
  • الشرط: أندرويد 2.3 وما فوق

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر لويندوز 10 

رابط التحميل

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر ويندوز xp

رابط التحميل

تحميل shareit للاندرويد apk

تنزيل شير إت برابط مباشر apk

رابط التحميل

تنزيل SHAREit من جوجل ستور

رابط التحميل

تحميل برنامج شير ات للايفون

رابط التحميل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى