برامج وأدوات الشبكات

تحميل برنامج Latency Optimizer لتحسين الاتصال بالانترنت برابط مباشر

يعد برنامج Latency Optimizer هو إحدى الأدوات الصغيرة التي صممت بهدف تقديم المساعدة للمستخدمين للتمكن من زيادة كفاءة الإنترنت على جهاز الحاسب الآلي الخاص بكم، تلك الأداة المتناهية الصغر بإمكانها أن تقوم بفحص والعمل على تحسين وضع الشبكة وإعداد محررين التسجيل وكذلك الذاكرة، والمكونات الخاصة بمتصفح الإنترنت .

لإعطاءكالأداء المثالي للشبكة، ويعمل برنامج Latency Optimizer أيضا على التقليل من الزمن المستغرق للوصول أثناء استخدام الإنترنت أو اللعبة الخاصة بالجري أو ال HD من خلال استخدام ذلك البرنامج بصورة فعالة.

تحميل برنامج Latency Optimizer لتحسين الاتصال بالانترنت برابط مباشر
برنامج Latency Optimizer لتحسين الاتصال بالانترنت

وهذة بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج Latency Optimizer لتحسين الاتصال بالانترنت

يتضمن برنامج Latency Optimizer أدوات لاختبار سرعة التنزيل والتحميل وتحرير ذاكرة RAM وإدارة وتنظيف أثار استخدام النظام، ويمكنك بسهولة تطبيق بعض التعديلات على اتصال الإنترنت الخاص بك لتجنب حدوث مشكلات زمن الوصول في ألعابك المفضلة على الإنترنت باستخدام برنامج تحسين الأداء من Latency.

تحميل برنامج لاتينسي اوبتيمايزر للكمبيوتر اخر اصدار
تحميل برنامج لاتينسي اوبتيمايزر للكمبيوتر

برنامج Latency Optimizer هو برنامج تم تطويره بواسطة Badosoft، الإصدار الأكثر شيوعًا هو 4، مع أكثر من 98٪ من جميع التركيبات التي تستخدم حاليًا هذا الإصدار، يضيف إدخال التسجيل للمستخدم الحالي الذي سيسمح للبرنامج بالبدء تلقائيًا في كل مرة يتم فيها إعادة تشغيله،

 

تقوم حزمة الإعداد بشكل عام بتثبيت حوالي 3 ملفات وهي عادة حوالي 8.04 ميجابايت (8،432،681 بايت)، بالنسبة إلى الإستخدام الإجمالي للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت هذه البرامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، فإن معظمهم يشغل Windows 7 و Windows 10، على الرغم من أن 68٪ من مستخدمي Latency Optimizer مقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه يتمتع بشعبية كبيرة في كندا وكرواتيا.

برنامج MSD Organizer برنامج إدارة المعلومات وتنظيم المهام

مميزات برنامج Latency Optimizer 

  • يساعدك برنامج Latency Optimizer على تجنب مشاكل زمن الوصول مع اتصال الإنترنت الخاص بك، مما قد يؤدي إلى عدم قدرتك على تشغيل ألعابك المفضلة عبر الإنترنت.
  • ما يقوم به Optimizer Leeds هو تحسين خدمات الشبكة، وتكوين Windowوتكوين جهاز شبكة الاتصال للنظام الخاص بك بحيث يبقى التأخير في اتصال الإنترنت الخاص بك منخفضًا قدر الإمكان.
  • توجد ثلاثة ملفات تعريف للتحسين من زمن الوصول الذي يمكّنك تطبيقها من خلال اتصالك بنقرة واحدة فقط، على الرغم من توفر واحد فقط منها في الإصدار المجاني .
  • يمكن إلغاء هذه التعديلات في أي وقت، ولكن على الجانب السلبي لا يقدم البرنامج أي معلومات حول التغييرات التي تم تطبيقها بالفعل على النظام.
  • ديسك كلينر – يحرر مساحة على القرص الثابت الخاص بك لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تتيح لك اختيار ما إذا كنت تريد حذف بعض أو كل الملفات / البيانات التي تم تحديدها.

برنامج complete internet repair لحل مشاكل الانترنت

بدائل برنامج Latency Optimize

هناك عدد من البرامج البديلة لذلك البرنامج في حالة عدم توفره أو عدم التمكن من استخدامه ومنها ما يلي:

  • محسن TCP : برنامجًا مجانيًا وسهل الاستخدام يعمل على توفير واجهة بديهية لضبط اتصال الإنترنت الخاص بك وتحسينه.
  • Razer Cortex : بصفتك مركزًا للأعصاب، يمنحك برنامج Razer Cortex إمكانية الوصول إلى ترسانة مذهلة من الأدوات للتحكم في تجربة اللعب، من تمشيط الويب للحصول على أفضل النتائج الممكنة والإستفادة منه.
  • Kill Ping : هو تطبيق ألعاب عبر الإنترنت يوفر طريقة لعب مخصصة لمستخدميه إلى خادم اللعبة، يتيح هذا المسار المخصص لبيانات اللعبة تجاوز الفوضى وكافة حركة المرور على اتصال الإنترنت العادي مما يزيد من معدل نقل البيانات الذي يعمل على تحسين معدل ping والقضاء على فقدان الحزمة.
  • Leatrix Latency Fix : ما عليك سوى تنزيل البرنامج واستخراجه ثم تشغيل Leatrix_Latency_Fix_3.x.exe. عند إطلاق البرنامج، انقر فوق زر التثبيت، سترى تغيير الحالة من “غير مثبت” إلى “تم التثبيت”، تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو تعطيل/ تمكين بطاقة الشبكة) لتصبح التغييرات سارية المفعول.

برنامج Auslogics Browser Care برنامج مسح سجل البحث

معلومات عن ملف تحميل برنامج Latency Optimizer

  • اسم البرنامج : Latency Optimizer
  • حجم الملف: 7.79 ميجابايت  
  • المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
  • اللغات: لغات متعددة
  • ترخيص: تجريبي

برنامج wireshark لتحليل برتوكول الشبكات الداخلية

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

تنزيل Latency Optimizer برابط مباشر

من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى