برامج صيانة وتسريع الحاسوب

تحميل برنامج SyncBack لعمل نسخ للتطبيقات احتياطي مجانا

 

يعد برنامج SyncBack هو واحد من أقوي البرامج التي تستخدم للنسخ الاحتياطي المجاني، حيث أنه من خلاله يمكن أن يتم نسخ مختلف الملفات والمجلدات، كما أنه من خلاله يمكن عمل تزامن للنسخ، ويمتاز البرنامج بمختلف الميزات التي سوف نقوم بسردها إليكم اليوم، حيث يحتوي أيضا علي إمكانية الفلترة للنسخ، وذلك لقدرته الكبيرة علي نسخ مختلف الملفات التي لها نسق محدد، ويقوم بتجاهل الملفات التي تقوم انت بتحديد النسق الخاص بها، بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم برنامج نسخ البيانات من خلال الانترنت، بالإضافة إلى إنه لديه القدرة علي ضغط الملفات من خلال تنسيق zip.

تحميل برنامج SyncBack لعمل نسخ للتطبيقات احتياطي مجانا

وهذة بعض المعلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقع لينك تو سوفت

 

نبذة عن برنامج نسخ التطبيقات الاحتياطي SyncBack

يتم التعامل مع برنامج SyncBack بشكل متكرر أيضا في الشركات وكل الهيئات التي يكون بها وثائق هامة، وذلك لقدرته الكبيرة علي نسخ الدعم الاحتياطي، وهو أمر يخص جميع الوثائق الهامة، وبالتالي فيعمل تطبيق SyncBack بشكل مفيد في عملية إبقاء مختلف نسخ الدعم لأي ملف تقوم بحفظه علي الجهاز الخاص بك.

كما يتميز البرنامج أيضا بصغر حجمه حيث لا يتخطى 11 ميجا، بالإضافة إلى أن الترخيص الخاص به مجاني ولكن كانت لغة البرنامج في بداية تصميمه هي اللغة الانجليزية ولم يكن يتعامل مع أي من اللغات الأخرى، وبعد مرور فترة من التعامل مع البرنامج أصبح متعدد اللغات، مما جعله أداة قوية تستطيع التعامل مع النسخ الاحتياطي ومزامنة مختلف المجلدات والملفات.

نبذة عن برنامج نسخ التطبيقات الاحتياطي SyncBack

كما أن برنامج SyncBack تستطيع أن تستفاد منه بشكل كبير أيضا في حالة انك تستخدم العديد من الأجهزة في مقر العمل، مثل الجهاز الخاص بك والجهاز الخاص بمقر العمل والجهاز الخاص بك شخصيا، فكل تلك الأجهزة تستطيع أن تقوم من خلال البرنامج بحفظ اي ملفات عليها حتى تتيح عملية نقل الملفات من جهاز إلى الآخر دون الخوف من ضياع النسخ الأصلية، مما يساهم في توفير  خيارات التشخيص اللامتناهية والمرشحات بالإضافة إلى أدوات الإعداد.

برنامج عمل نسخة احتياطية SyncBack 

من خلال برنامج SyncBack يمكنك أن تقوم بالتخطيط لجميع الملفات التي ترغب في وضعها على النسخ الاحتياطي، كما أن من خلاله أيضا تستطيع أن تري بسهولة كل ما تم نسخه وما لم يتم نسخه بشكل مستمر، حيث يتميز البرنامج أيضا علي عكس غيره من البرامج أنه يحتوي علي ملف مساعدة واسع النطاق، يتميز هذا الملف بإمكانية التحقق من صحة النسخ الاحتياطي، كما أنه يكون له القدرة علي إرسال أي تقرير حول النسخ الاحتياطي، وذلك من خلال وضع البريد الالكتروني حتى يكون التعامل من خلاله بشكل مباشر.

بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج SyncBack يتميز أيضا بعملية محاكاة النسخ الاحتياطي، حيث أنه في تلك الحالة يقوم البرنامج بتنفيذ مختلف الخطوات التي من خلالها يمكن إنشاء نسخ احتياطية، وذلك باستثناء إنساء ملف النسخ الاحتياطي، الذي يعد واحد من أفضل برامج النسخ الاحتياطي المجانية، ومن خلال تلك الملفات يمكن أن يتم نسخ بعض الملفات والمجلدات، وذلك من أجل عمل حالة من التزامن للنسخ.

ويتميز أيضا برنامج SyncBack بأنه له القدرة علي فلترة النسخ، وهذا ما ذكرناه في بداية التقرير عن البرنامج، وذلك لقدرته علي نسخ الملفات ذات نسق محدد وتجاهل الملفات أيضا ذات نسق محدد، كما أنه يدعم برامج الحفظ الاحتياطي، وبإمكانه تنفيذ ضغط البيانات. بالإضافة إلى ذلك فيمكن من خلاله استعادة الملفات المفقودة بشكل سهل، كما يستطيع نسخ البريد الالكتروني والتواصل من خلاله، وبه القدرة علي التزامن والعمل مع جهازين أو أكثر من أجهزة الكمبيوتر مما يجعل القبول عليه أفضل من أي برنامج آخر.

إيجابيات برنامج نسخ التطبيقات الاحتياطي SyncBack

  • تعليمات شاملة: تعليمات لهذا البرنامج تتوفر بأشكال متعددة بما في ذلك على شبكة الإنترنت، وPDF، وملف تعليمات HTML. بغض النظر عن الشكل الذي تختاره، سوف تجد تفسيرات وافية واضحة لكيفية إتمام كل خطوة من عملية النسخ الاحتياطي والسبب في أنه من المهم.
  • تقرير محاكاة: بعد إعداد النسخ الاحتياطي الخاص بك، ولكن قبل تشغيله فعلا، هل يمكن أن يكون البرنامج إنشاء تقرير محاكاة لإظهار ما سيحدث عندما كنت فعلا وضع العملية في الحركة. إذا كنت راضيا عن النتائج التي يوفرها التقرير، يمكنك تشغيل النسخ الاحتياطي بسرعة أيضا.
  • جدولة النسخ الاحتياطي التلقائي: بالإضافة إلى تشغيل النسخ الاحتياطي اليدوي من خلال هذا البرنامج، يمكنك أيضا إعداده لتشغيلها تلقائيا، في أي فترات التي تختارها. في الواقع، يمكنك إنشاء ملفات احتياطية متعددة لمجموعات مختلفة من الملفات والمجلدات، ثم قم بتشغيل النسخ الاحتياطي لكل من هذه على جداول مختلفة وعلى فترات مختلفة.

إيجابيات برنامج نسخ التطبيقات الاحتياطي SyncBack

عيوب برنامج SyncBack

  • واجهة صعبة: واجهة ليست بديهية على الإطلاق، وأنه من الصعب معرفة دون استشارة ملف التعليمات. هذا هو خيار جيد للمستخدمين عديمي الخبرة، طالما كنت لا تمانع في قضاء بعض الوقت في القراءة من خلال الإرشادات المفصلة. ولكن المستخدمين ذوي الخبرة ربما لا تريد أن تذهب على مجموعة من المعلومات أنهم يعرفون بالفعل فقط لمعرفة أين بعض الميزات هي، وهذا يعني الكثير قبل أن تتمكن في الواقع الحصول على البرنامج للقيام بما تريد.

مميزات برنامج SyncBack

  • النسخ الاحتياطي – حماية البيانات الخاصة بك.
  • استعادة – استعادة الملفات المفقودة بسهولة.
  • نسخ الملفات المفتوحة – النسخ الاحتياطي وثائق حية.
  • الإصدار – حافظ على الإصدارات السابقة.
  • النسخ الاحتياطي الإضافية – هل المطلوب.
  • التزامن – العمل مع 2 أو أكثر من أجهزة الكمبيوتر.
  • التأمين – الحفاظ على سرية البيانات الخاصة.
  • الضغط – الحفاظ على الملفات الصغيرة.

معلومات برنامج نسخ التطبيقات الاحتياطي SyncBack

اسم البرنامج : SyncBack 
حجم الملف: 24.65 MB 
المتطلبات: ويندوز XP / فيستا / ويندوز 7 / XP 64 بت / ويندوز فيستا 64 بت
/ ويندوز 7 64 بت / ويندوز 8 / ويندوز 8 64 بت / ويندوز 10 / ويندوز 10 بت 64
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تنزيل برنامج SyncBack للكمبيوتر أخر إصدار

رابط التحميل


يمكنك إستخدام هذه البرامج أيضا :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى