شروحات البرامج

أفضل طرق لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج بطريقة سهله

أفضل طرق لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج هناك خمس طرق تتخطي بها أي من المواقع المحجوبه بدون برامج
وتمكنك من تصفح المواقع المحجوبه بكل سهوله وبدون أي مشاكل
وهنا فى موقعكم لينك تو سوفت شرح كيفية فتح المواقع المحظورة

نبذة عن أفضل طرق لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج

سواء كنت خبيرًا فنيًا أم لا ، فإن تنزيل برنامج ما قد يكون مخيفًا أحيانًا. بدون معرفتك ، قد تحتوي على فيروسات يمكنها إلحاق الضرر بجهازك. ولكن هناك أوقات تشعر فيها بأنك مجبر عليها ، تمامًا مثلما تحتاج إلى الوصول إلى المواقع المحجوبة. ولكن لا ، لا يزال بإمكانك فتح مواقع مقيدة بدون استخدام أي برنامج. هناك في الواقع العديد من التقنيات الفعالة التي يمكنك تجربتها ، بما في ذلك VPN (Virtual Private Network). ومع ذلك ، تحتاج إلى فهم واضح لهم أولا فضلا عن الإيجابيات والسلبيات.

استخدام بروكسي لفتح المواقع المحظورة

فتح المواقع المحجوبة بدون برنامج الطريقة الأولى والأكثر شيوعًا هي استخدام موقع بروكسي ، يعمل كطرف ثالث بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والموقع المحظور. هناك الكثير من بروكسيات الويب المجانية والمدفوعة للاختيار من بينها أثناء تصفحك للإنترنت. باستخدام خادم وكيل ، يكون عنوان IP مخفيًا ولا يمكن لأي شخص رؤيتك أثناء محاولتك فتح المواقع المحظورة. بشكل عام ، خوادم بروكسي سريعة. ومع ذلك ، فإن بعض المكاتب والمدارس تحظر هذه المواقع . ولكن الأهم من ذلك ، أن الحركة ليست مشفرة ، لذا فإن مستوى الأمان ليس مرتفعًا حقًا. ما هو الفرق بين البروكسي و VPN؟

أفضل طرق لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج

الوصول إلى المواقع المحجوبة عن طريق عنوان IP

فتح المواقع المحجوبة بدون برنامج هناك طريقة أخرى للوصول إلى المواقع المحجوبة بدون أي برنامج وهي استخدام عنوان IP الخاص به ، بدلاً من عنوان URL الخاص به على الويب. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق ابدأ ثم CMD واضغط على Enter. في موجه الأوامر ، اكتب “ping sitename.com واضغط على Enter. هناك ، سترى عنوان IP الخاص بالموقع والذي يمكنك نسخه ولصقه في المتصفح. في بعض الحالات ، يتم استضافة الموقع في VPS أو بيئة خادم مخصصة (DSE) ، ويستخدم SSL لم يتم التحقق منه. لا يزال بإمكانك المتابعة ولكن أمنك سيكون في خطر كبير.

استخدم أداة تقصير عنوان URL لفتح المواقع المحجوبة

فتح المواقع المحجوبة بدون برنامج باستخدام أداة تقصير عناوين URL مثل tinyurl.com و bitly.com يمكن أيضًا إلغاء حظر المواقع المقيدة. بدلاً من استخدام عنوان URL الخاص بالموقع مباشرةً ، قم بتحويله أولاً إلى عنوان URL آخر ، وعادةً ما يكون عنوان URL قصيرًا ، ثم ضعه على متصفحك. ولكن بالطبع ، هذه الطريقة ليست فعالة دائمًا لأن عنوان IP الحقيقي لا يزال معروضًا. لا يُنصح باستخدام هذا إذا كنت في بلد تفرض سياسة رقابة صارمة على الإنترنت.

استخدام VPN للوصول إلى المواقع المحجوبة

هناك طرق أخرى للوصول إلى المواقع المحظورة دون استخدام البرامج ، مثل استخدام متصفحات الجوال كوكلاء ، أو عن طريق تحويل عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP عشري. ومع ذلك ، فإن الطريقة الأسلم هي باستخدام VPN. على الرغم من أن بعضها قد يتطلب منك تنزيل برامج ، فهناك البعض الآخر الذي يسمح لك باستخدام خدمتهم بدون تنزيل أو تثبيت أي شيء. يمكنك بالفعل إعداد VPN بنفسك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل. هذا الإجراء ليس معقدًا للغاية.

ولكن لماذا استخدام VPN بدلا من أي واحد من المذكورة أعلاه؟
الجواب السريع هو الأمن.

على الرغم من أن VPN تعمل تمامًا مثل مواقع الخادم الوكيل ، فإن بياناتك عبر VPN مشفرة للغاية. هذا يعني أنك في أمان تام ، حتى إذا كنت في نقطة اتصال Wi-Fi في بلدان متشددة في الشرق الأوسط. لدى شبكات VPN المختلفة أيضًا بروتوكولات أمان مختلفة للاختيار من بينها. ونعم ، هناك أيضًا شبكات ظاهرية خاصة مجانية. ولكن لأسباب واضحة ، فإن شبكات VPN المدفوعة هي

السرعة
أكثر موثوقية
توفير خدمة ممتازة للعملاء.

————————————–

لمعلومات اكثر عن البرنامج

 ————————–

متصفح Tor Browser برنامج لفتح المواقع المحجوبه

لتحميل المتصفح

اضغط هنا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق