تحميل العاب

لعبة Cooking Fever تحميل برابط مباشر للاندرويد والايفون تحميل مجاني

تحميل لعبة Cooking Fever تعد لعبة حمي الطهي من العاب الطبخ ، حيث تقوم بتحضير أنواع مختلفة من الاطعمة، كما تقوم ايضا بخدمة الزبائن فى اقل وقت ممكن، وذلك مع توفير كل سبل الراحة لجميع الزبائن، والتأكد من مغادرة المطعم وهم فى كامل الرضا عن الخدمات التي تم تقديمها لهم.

لعبة Cooking Fever تحميل برابط مباشر للاندرويد والايفون مجانا
لعبة Cooking Fever

لمزيد من المعلومات عن لعبة الطهي Cooking Fever تابعونا على موقعنا لينك تو سوفت 

تحميل لعبة Cooking Fever

فى بداية اللعبة تقوم بتحضير سندوتشات صغيرة، وكلما تقدمت فى هذه اللعبة يمكنك تحضير أنواع مختلفة وجديدة، سوف تكون قادرة على تقديم 400 نوع من مختلف الأطعمة، بما فيها البيتزا والهمبرجر وأيضا المشروبات .

قد تكون خدمة الزبائن سهلة، وذلك سوف يظهر فوق راس الزبون بالطعام الذى يحب تناوله، كل ما هو عليك اعداد الوجبة التى طلبها الزبون وتحضيرها فى اقل وقت ممكن.

تحميل لعبة الطهي للاندرويد

وهى من العاب الطبخ المميزة والممتعة ومن اسهل الالعاب التى تحمل على الهاتف المحمول الخاص بك الذى يعمل بنظام تشغيل الاندرويد، وهى من اقوى العاب الطبخ وتمتلك شعبية كبيرة حيث يصل عدد مستخدميها نحو 50 مليون مستخدم

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever للموبايل اخر اصدار
تحميل لعبة حمى الطهي

طبيعة لعبة حمى الطهي

جاءت هذه لعبة الطهي بنظام جديد حيث يشمل على كم كبير من المراحل التى يمكن الدخول بها فى اللعبة، وتحتوي هذه اللعبة على تحضير مجموعة كبيرة من الأطعمة التى يمكن صنعها وبيعها فى المطعم، حيث تقوم بتحضير الطعام الذي يريده منك الزبون، ونظام هذه اللعبة عبارة عن مراحل كثيرة .

ويجب عليك أن تتخطى المرحلة الحالية حتى تصل إلى المرحلة التى تليها، حيث تتميز المراحل الأولى في هذه اللعبة بالبساطة حيث يكون من السهل تقديم الطعام بشكل سهل وسريع، ومع كل مرحلة يزداد الطلبات التى يحتاج إليها الزبون.

اقرأ ايضا :- تحميل لعبة سونيك داش للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

اهم مميزات لعبة الطبخ Cooking Fever

  • تتميز هذه اللعبة انها مجانية فى جميع المراحل.
  • هذه اللعبة تدعم الهواتف ذات الامكانيات المتوسطة.
  • لا تستهلك من بطارية الهاتف كثيرا.
  • هذه اللعبة تناسب جميع الاعمار.
  • هذه اللعبة مليئة بالمستويات المختلفة والمسلية.
  • تقوم بتحديثات مستمرة لإضافة مزايا جديدة للعبة.
  • أكثر من 400 مرحلة مختلفة.
  • مناطق اللعب بها متجددة ومتطورة.
  • لا يشترط الاتصال بالانترنت.
  • حجم اللعبة صغير حيث يناسب معظم الهواتف المحمولة.
مميزات لعبة الطبخ Cooking Fever
لعبة الطبخ Cooking Fever

طريقة التحكم في اللعب

يتم التحكم من خلال الأوامر الموجودة بالفعل على شاشة الهاتف المحمول، كل ما تقوم بفعله هو الضغط على الأمر الذي تريده ثم يتم تنفيذه مباشرة، حيث تكون عملية التحميل والتثبيت فقد تكون سهلة وبسيطة

وذلك من خلال الضغط على الرابط الخاص باللعبة لبدء تحميلها، حيث يتم الإجابة على مجموعة من الأسئلة وذلك حول نظام التشغيل الخاص بهاتفك، ثم بعد ذلك تقوم ببدء العملية التلقائية.

اقرا ايضا :- تحميل لعبة الالغاز ضربة معلم للكمبيوتر والأندرويد والايفون

قصة لعبة Cooking Fever

في هذه اللعبة تمتلك مطعم مجهز بجميع أدوات ومستلزمات الطبخ، حيث تقوم بإعداد وتجهيز اشهى الوجبات والاطباق اللذيذة للزبائن فى اسرع وقت ممكن، يجب عليك أن لا تترك الزبائن كثيرا، عليك بتزين المطعم حتى يصبح اجمل ويجذب الكثير من الزبائن، كما يمكنك ايضا وضع تلفاز فى المطعم حتى يستمتع به الزبائن أثناء انتظار طلباتهم، ولعل من أهم أسباب النجاح فى هذه اللعبة هو رضا الزبون عن المطعم وعن الخدمة التى تقدم فيه.  

هذه اللعبة من انتاج شركة الألعاب Nordcurrent، حيث تتخصص هذه الشركة بجميع ألعاب الفيديو، حيث حازت هذه اللعبة على اعجاب الكثيرين من المستخدمين فى جميع أنحاء العالم، حيث خضعت هذه اللعبة عدد كبير من التقييمات على متجر بلاي، ونظرا للنجاح الذى حققته هذه اللعبة أصدرت الشركة نسخة من اللعبة مصممة على جميع أجهزة الكمبيوتر

لعبة Cooking Fever

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

تحميل لعبة cooking fever للكمبيوتر

رابط التحميل

تحميل لعبة حمى الطهي للاندرويد

رابط التحميل

تحميل لعبة حمى الطهي apk

رابط التحميل

تحميل لعبة cooking fever للايفون

رابط التحميل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى