برامج تعديل الصور والفيديوبرامج كمبيوترتحميلات

تحميل برنامج Krita كريتا 5.1 لتعديل وتصميم الصور مجاناً برابط مباشر

برنامج محرر الصور Download Krita تحميل محرر الصور برنامج Krita أو كريتا هو واحد من تلك الجواهر التي نادرا ما تأتي عبر. مجموعة من الأدوات من الدرجة الأولى لمنتج مجاني لتحرير الصور كما هو تصميم الواجهة فمن السهل استخدامه . كريتا هو برنامج مجاني للرسم يمكن استخدامه من قبل الفنانين المحترفين والهواة
يوفر منصة الرسم والتخطيط مفتوحة المصدر بديلاً للبرمجيات الأكثر تكلفة من هذا النوع، حيث يتميز بالأداء السريع والميزات الشاملة مع مجموعة من الأدوات والقدرات القوية،

تحميل برنامج 2019 Krita لتعديل وتصميم الصور مجاناً برابط مباشر

وهذة بعض المعلومات ومميزات البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج محرر الصور Download Krita

برنامج Krita هي أداة رسم رقمية مجانية ومفتوحة المصدر مصممة للمصممين والرسامين وفناني النسيج والرسامين غير اللامعين بالإضافة إلى مجال المؤثرات المرئية (VFX). تم تطوير كريتا لأكثر من عشر سنوات وشهد مؤخرًا انفجارًا في النمو. يقدم العديد من الميزات الشائعة والمبتكرة لمساعدة كل من الهواة والمحترفين على حد سواء.

يأتي برنامج Krita بالعديد من الطرق لاختيار أجزاء من لوحتك لتعديلها. يمكنك التحديد باستخدام أشكال مثل المستطيلات والدائرة ، ورسم التحديد ، واختيار المضلع ، والاختيار حسب اللون ، والاختيار بواسطة بيزير.

يمكنك إضافة أو إزالة أو التقاطع مع اختيارك. يمكنك أيضًا تحديد محتويات الطبقة عن طريق النقر فوق الطبقة والنقر فوق “تحديد معتم”. يمكنك إنشاء طبقة شفافية بمفردها ، أو إضافة طبقة إلى طبقة موجودة. هذه أداة رائعة للتغييرات غير المدمرة.

برنامج Krita يظهر مكانته في سوق أداوات الرسم. ويمكن التنقل من قبل كافة المستخدمين بغض النظر عن خبراتهم مع دعم لملفات فوتوشوب والقدرة على فتح الملفات و حفظها وتحريرها وتعديل صور HDR برنامج كريتا هو برنامج محرر الصور وهو برنامج مفتوح المصدر الذي تم تصميمه للرسامين والفنانين  وصناع VFX، وهو برنامج جميل جدا للفنانين

فقد أصبح البرنامج المفضل للرسامين، عارض الملمس، مصممي المفاهيم، المبدعين المؤثرات البصرية والفنانين، .2D ،3D وقد وجد الاستخدام في صناعة ألعاب الفيديو وكذلك صناعة الأفلام

Krita 2019 برنامج تحرير الصور والرسم كامل مجانا

تقدم كريتا تقنيات رسم تقليدية ومتقدمة من خلال أدوات إبداعية تعمل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والجرافيكس، ويحتوي على العديد من الأدوات للتقديم، المزج، خلط الألوان، التحويل، التنعيم، التصفيف، الانعكاس، والمزيد، كما أنه قادر على التلاعب بالصور والعمل مع صور .HDR

 

برنامج Krita هو برنامج رسم رقمي احترافي تم إنشاؤه لفناني المفاهيم والرسامين غير اللامعين وفناني النسيج. إنه برنامج مجاني ومفتوح المصدر مع ميزات وأدوات محدثة بانتظام. يستخدم Krita من قبل الفنانين المحترفين في جميع أنحاء العالم.

يحتوي برنامج كريتا على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام. الفرش قابلة للتهيئة بشكل كبير وهناك مجموعة متنوعة من الفرش للاختيار من بينها. لدى Krita أيضًا مجموعة متنوعة من أنماط الرسم للاختيار من بينها.

يتم تحديث البرنامج بانتظام بميزات وأدوات جديدة. يتضمن التحديث الأخير فرشًا جديدة ونظامًا جديدًا لإدارة الألوان وتحسينات في الأداء. تنزيل برنامج Krita هو خيار رائع لأي شخص يبحث عن برنامج رسم رقمي احترافي. البرنامج سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات والأدوات.

جرب أيضا : برنامج WinSnap لاخذ سكرين شوت للكمبيوتر

ما هو برنامج Krita ؟

هل تريد الرسم بشكل أكثر بساطة باستخدام تطبيق الرسم الرقمي؟ هل تريد امتلاك تطبيق يمكنه ترقية جودة الرسومات؟ يمكن أن يساعدك برنامج Krita مع العديد من الميزات الداعمة الفريدة بالتأكيد في حل العديد من المشكلات.

 برنامج Krita ليس فقط كامل الميزات لمساعدة الفنانين على إكمال رسوماتهم بأفضل طريقة ، ولكنه أيضًا أداة قوية للمساعدة في إنهاء الرسومات بشكل أسرع. تجعل العديد من الميزات المبتكرة لهذا الوضع العديد من المستخدمين يشعرون بالدهشة ويحبونهم أكثر فأكثر. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا التعديل ، فيرجى الرجوع إلى مشاركاتنا أدناه!

يُعرف برنامج Krita بأنه أحد التطبيقات التي تدعم الرسم الرقمي. يمكنك أيضًا اعتباره محرر رسومات نقطية احترافيًا مع القدرة على توفير نظام دعم الرسم والرسومات النهائي.

يمكن للمستخدمين استخدام ميزات هذا الوضع لإنشاء رسومات أو لوحات حية باستخدام التكنولوجيا الحديثة. نظام أداة رسم ممتاز من الفرش إلى ألوان الحبر ، وأدوات للمساعدة في إنشاء مشاهد معقدة. إلخ يتم حساب كل هذه الميزات بعناية من قبل الناشر قبل تضمينها في هذا التطبيق.

لا يوفر برنامج Krita أداة أسرع وأكثر ملاءمة للرسم فحسب ، بل يساعد المستخدمين أيضًا على استخدام الفلاتر بسهولة لتعديل الرسم ليصبح أكثر كمالا.

كل الملفات التي يستخدمها المستخدم يدعمها تطبيق Krita. بالإضافة إلى الرسم والتصميم الجرافيكي ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة باستخدام طرق متقدمة مثل الإنشاء بالقصص أو إدارة المشاريع الهزلية أو البرمجة النصية الخاصة بك باستخدام Python.

ومع ذلك ، يُقال إن واجهة برنامج Krita أكثر ملاءمة للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة. يمكنك استخدام الجهاز اللوحي لتصميم أو إنشاء الشكل الذي تريده. باستخدام النظام الرقمي المحترف ، يمكن للمستخدمين رسم الأشكال في المتجهات أو وحدات البكسل. الميزة الأكثر خصوصية لهذا الوضع والتي تجعل الكثير من الناس يصعب تصديقها هي Krita.

نظرة عامة على فوائد ومميزات برنامج Krita

يوفر العديد من أنواع الفرش التي يمكن للفنانين استخدامها اعتمادًا على أي منها، يتم اختيارهم بناء على الراحة ثم بناء على تصميم هذه الفرش لأداء وظائف فريدة وخاصة، ويتم استخدامها لتلبية احتياجات محددة، وعلاوة على ذلك سيتمكن المستخدمون من إنشاء فرشهم الخاصة ووضع علامات عليها من خلال نظام وضع العلامات الفريد.

أنواع الفرش المستخدمة في برنامج كريتا

من المهم أن يكون المستخدمون على الأقل على دراية بالفرش الأساسية في krita خاصة إذا كانت المرة الأولى التي يستخدمون فيها البرنامج، وبعض الفرش الأساسية المستخدمة في Krita  هي Ink Ballpen و  Fill Brush Circleو Fill Brush Blockوهناك أيضا أنواع من الفرش التي يمكن استخدامها خصيصا للرسم، مثل: شعيرات الرطب، شعيرات الملمس، فرشاة ميسرة لينة الأساسية، وضغط البخاخة.

يشبه الحبر بالبن قلم حبر جاف، وهو نوع من الفرشاة موصى به للرسم أو الخربشة، يفضل بعض الفنانين العمل مع الصور الظلية كنقطة انطلاق في إنشاء فن تصويري، والصور الظلية هي صور للأشخاص أو أي كائنات يتم تمثيلها كأشكال صلبة بلون واحد، وعادةً ما تكون سوداء.

إن فرشاة الفراشة Krita’s Fill Brush و Fill Brush Block هي أنواع الفرش المصممة للظلال، ولديها دائمًا غموض بنسبة مائة بالمائة، هذه الفرش لها خاصية حجم الضغط. وبالتالي فإنها تتغير في الحجم اعتمادًا على مقدار الضغط المطبق على اللوحة الرسومية، يمكن إنشاء عملية الانتقال بين الألوان أو تلطيخ/ مزج الألوان من خلال الفرشاة الرقيقة، وإذا أراد المستخدمون إضافة ملمس ناعم، فمن الممكن استخدام فرشاة  .Bristles Texture

أنواع الفرش المستخدمة في برنامج كريتا

في الوقت نفسه عدم وضوح الحواف هو وظيفة من Basic Mix Soft Brush هذا لأن هذه الفرشاة لديها القدرة على اختيار كمية صغيرة من اللون لإضافة تباين إلى الرسم، يمكن للمستخدمين استخدام ضغط Airbrush الفرش في كريتا يعزز المرونة ويعزز الإبداع.

كما يمكنك تجربة : تحميل برنامج Soft4Boost Photo Studio لتحرير الصور

مميزات برنامج محرر الصور Download Krita

  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تظل بعيدة عنك
  • أضف عامل استقرار إلى الفرشاة لتنعيمها
  • اختر اللون والفرشاة بسرعة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على اللوحة القماشية
  • قم بتخصيص فرشك باستخدام أكثر من 9 محركات فرشاة فريدة
  • من السهل إنشاء مواد وأنماط سلسة الآن
  • قم باستيراد حزم الفرشاة والنسيج من فنانين آخرين لتوسيع مجموعة الأدوات الخاصة بك
  • استخدم أداة رسم لمساعدتك في نقاط التلاشي والخطوط المستقيمة
  • قم بعمل انعكاس رأسي وأفقي سريع باستخدام الأدوات الموجودة على شريط الأدوات
  • بالإضافة إلى الرسم ، يأتي Krita مع طبقات متجه ، وفلتر ، ومجموعة ، وملف
  • قم بتمييز جزء من الرسم للعمل عليه
  • العمل بشكل غير مدمر على الطبقات باستخدام الأقنعة
  • وهو يدعم إدارة الألوان الكاملة من خلال LCMS لـ ICC و OpenColor IO لـ EXR
  • يستفيد من برنامج OpenGL في بعض عملياته
  • افتح ملفات PSD التي لا يستطيع Photoshop فتحها
  • قم بثني اختياراتك أو تشويهها أو تحريكها أو تسييلها
  • اختيار وإدارة الألوان الخاصة بك

جرب أيضا : برنامج FotoJet Designer برنامج تصميم الصور والكتابه عليها

الأدوات التي يقدمها برنامج Krita 

لمساعدة المستخدمين على تنظيم رسوماتهم تقدم كريتا أيضًا أداة تسمح لهم بإدارة الطبقات  من خلال هذه الوظيفة سيتمكنون من دمج الرسومات الجماعية، فعلى سبيل المثال: إذا كانوا يريدون الرسم في طبقة واحدة ليكون بمثابة خلفية لرسم آخر موجود في طبقة أخرى،

يتم توفير أدوات إدارة الطبقة في البرنامج لدمج الرسومات اثنين، علاوة على ذلك إذا أرادوا إزالة بعض أجزاء الرسم فسيكون بإمكانهم فعل ذلك باستخدام خيارات رؤية الطبقة.

الأدوات التي يقدمها برنامج Krita 2019 للمساعدة في تسهيل استخدامه

  • تصدير الرسوم المتحركة

لا يمكن إنشاء الصور الثابتة واستخدامها فحسب ، بل يسمح برنامج كريتا للمستخدمين أيضًا باستخدام FFMPEG لتصدير الرسوم المتحركة حسب الرغبة. يمكنك القيام بذلك باستخدام الرسوم المتحركة للإطارات بسهولة.

  • أنواع مختلفة من الفرش

لتسهيل إتقان رسومات الفنانين على الفنانين ، يوفر برنامج Krita الكثير من أنماط الفرشاة المختلفة. يمكنك استخدام فرشاة الترشيح ، وفرشاة الرش ، وفرشاة الخلط والتعبئة ، وما إلى ذلك ، كل هذه الأدوات لتسهيل الرسم.

  • أوضاع مزج متعددة متاحة

اللون هو أحد العوامل التي تحدد ما إذا كان موقع الويب الخاص بك جميلًا ومثيرًا للإعجاب حقًا. يفهم ناشرو تطبيق Krita ذلك وقد جلبوا بالفعل صيغ خلط ألوان خاصة إلى هذا الوضع. يمكن للمستخدمين استخدام صيغ الألوان هذه لإنشاء ألوان جديدة ومميزة تمامًا.

  • دعم مفاتيح الاختصار

يمكن استخدام Krita في SAI و Photoshop. سيتم دعم مفاتيح التشغيل السريع بشكل خاص إذا كنت تريد استخدام رسوماتك في هذين التطبيقين للتحرير. يمنح المستخدمين القدرة على التحرير بسهولة ويسر.

  • قماش متعدد الاستخدامات

ميزة Canvas هي إحدى العناصر البارزة في برنامج Krita . وفقًا لذلك ، يوفر هذا الوضع لوحة قماشية زائفة لا متناهية وقماش مستدير ومعكوس. يمكن للمستخدمين استخدام هاتين القدرات الخاصة لتحسين الرسم بشكل أفضل.

علاوة على ذلك تقدم كريتا الدعم للمستخدمين من خلال توفير المواد التعليمية والتدريسية التي يمكنهم الوصول إليها عبر الإنترنت، ومن خلال تزويدهم بمعلومات مفيدة مثل استخدام الأدوات فإن المستخدمين مطمئنون بأنهم سيحصلون على تدريب مكثف

حتى يتمكنوا من التعرف على الميزات الأساسية والمتقدمة للبرنامج،  يتم إعداد هذه المواد التدريبية من قبل مؤسسة كريتا نفسها، وبالتالي  يمكن للمستخدمين الوصول إلى معلومات موثوقة وحديثة.

كما يمكنك تجربة : برنامج mrViewer مستعرض الصور والفيديو

معلومات عن برنامج محرر الصور Download Krita

  • اسم البرنامج : Krita 3.3.3
  • حجم الملف: 52.00 ميجابايت 
  • المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
  • اللغات: لغات متعددة
  • الترخيص: مفتوح المصدر

جرب أيضا : تحميل برنامج pixillion image converter لتحرير و تعديل الصور

برنامج Krita هو تطبيق رسم رقمي كامل الميزات مصمم للفنانين. سواء كنت تنشئ رسومًا توضيحية أو رسومًا هزلية أو رسومًا متحركة أو مفهومًا فنيًا أو لوحات قصصية – ستكون Krita أداة قوية بالنسبة لك.

يقدم برنامج Krita العديد من الميزات الشائعة والمبتكرة لجعل الرسم أكثر متعة وإنتاجية. هناك محركات فرشاة رائعة للرسم والطلاء ، ومثبتات للكتابة بالحبر اليدوي ، ومساعدين لإنشاء مشاهد معقدة ، ووضع قماش خالٍ من التشتيت للرسم دون عناء ، وطبقات استنساخ ، وأنماط طبقة ، وأقنعة تصفية وتحويل للتحرير غير المدمر. يدعم تنزيل Krita جميع تنسيقات الملفات الأكثر استخدامًا ، بما في ذلك PSD.

يدعم برنامج Krita الرسوم المتحركة باستخدام قشر البصل ، ولوحة العمل ، وإدارة مشروع الكتاب الهزلي ، والبرمجة النصية في Python ، والعديد من الفلاتر القوية ، وأدوات التحديد ، وأدوات التلوين ، وسير العمل المُدار بالألوان ، ومساحات العمل المرنة … وأكثر من ذلك بكثير. 

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

تحميل برنامج Krita للكمبيوتر أخر اصدار

تحميل برنامج Krita برابط مباشر 

رابط تحميل مباشر 32 بت

رابط تحميل مباشر 64 بت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى