برامج موبايل واندرويد

برنامج google camera افضل كاميرا للاندرويد تحميل مجانا برابط مباشر

برنامج google camera : تطبيق الكاميرا هو تطبيق صنع خصيصا لأجهزة الأندرويد ويكون عبارة عن بديل للكاميرا الافتراضية الخاصة داخل الموبايل ويكون الوضع هنا سلبي فبرنامج جوجل كاميرا هو من البرامج التي تلفت الانتباه بشكل جيد ويكون هناك مساحة كبيرة في الأمر تجعلك مستعد لالتقاط أجمل الصور واللحظات الجميلة.

برنامج جوجل كاميرا يجعلك تلتقط صور للعالم المحيط بشكل ممتع وجميل ويمكنك وضع تقنية  اس ال ار التي تجعل الأمر يكون بشكل وهمي ويمكنك أن تجعل الأمر مميز بخاصية البانوراما.

تحميل برنامج google camera افضل كاميرا للاندرويد مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج google camera افضل كاميرا للاندرويد

وهذة بعض المعلومات عن تطبيق كاميرا قوقل نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن تطبيق google camera افضل كاميرا للاندرويد 

كاميرا جوجل للأندرويد بها إذا ما قورنت مع العديد من التطبيقات التي يتم تقديمها على نطاق واسع من قبل المطورين. ويشمل برنامج google camera بخاصية الصور البانورامية، طمس العدسة ، بانوراما ذكية للرماية،  وإخطار توجه الفيديو، وهي ليست مفيدة فقط لتحسين التقاط الصور، ولكنه أيضا سهل الاستخدام.

صور بانوراما 360 درجة هو وضع التقاط صورة في هذا التطبيق. يمكن استخدام هذا الوضع لالتقاط صورة الغرفة بأكملها. عندما يأخذ المستخدم صورة باستخدام هذا الوضع، فإنه يأخذ وقتا طويلا منذ الأسلوب يأخذ الصورة واحدا تلو الآخر من كل زاوية.

عندما يتم استخدام برنامج google camera ، وسوف تكون ساعدت من قبل المواقع الإرشادية لتوجيه لكم لالتقاط صورة. إلى جانب الصور البانورامية، هناك حاجة أيضا إلى وضع بانوراما في جميع تطبيقات الكاميرا.

تحميل جوجل كاميرا اخر اصدار للاندرويد مجانا
تحميل جوجل كاميرا اخر اصدار للاندرويد مجانا

سيكون من السهل أن تأخذ كائن واسع مثل المناظر الطبيعية، الشاطئ، مشهد، وضوء المدينة.  كما أنه من السهل التقاط الصور في وضع أفقي أو عمودي.  على الرغم من أن وضع بانوراما كانت موجودة في تطبيق الكاميرا الأخرى، وجودها يجعل التطبيق لديه ميزات كاملة.

وضع إبداع الصور في برنامج google camera

هناك ثلاثة أوضاع له:

  • الأول هو وضع البانوراما فهو وضع يسهل عليك التقاط صور بوضوح ويكون زاوية الرؤية 360 درجة ويركز على هدف أنت تريده ويضيف طمس خلفية حتى يكون المحاكاة بعمق أو تأثير جيد.
  • الوضع الثاني هو وضع تكون الصورة فيه طبيعية ويكون هناك إمكانيات عديدة وتجعل الكاميرا مميزة وتكون متواجدة في شكل تلقائي وتخفي العيوب الجانبية ذاتها.
  • الوضع الثالث يقدم مميزات عديدة فهو يمكنك من تصوير الكاميرا الأمامية بشكل أو بأخر ولا يجعل ليك أي مشاكل خاصة بالتصوير.
برنامج google camera
برنامج google camera

برنامج google camera يكون جيد ولا يحتاج إلى فلتر ويوجد بداخله مميزات عظيمة وفاخرة ويكون بديل قوي لالتقاط الصور.

مميزات برنامج جوجل كاميرا

  • ميزة برنامج google camera القوية الكاميرا المتواجدة به وتركيز العدسة عليها فتكون الميزة الكلية للتطبيق فكان يوجد عدة مميزات في التطبيق سابقا ولكنها تم تغييرها في التطبيق الحديث بسبب صعوبتها وأنها كانت تجعل التطبيق ثقيل للغاية.
  • التطبيق من الميزات المتواجدة به أنه يعمل وجه بسيط جميل ويمكنك أن تقوم بإدخال بعض التحسينات التي تكون من جوجل والخيار الرئيسي لها يكون بأنك تقوم بسحب الشاشة وهذا عن طريق الإعدادات من أعلى يمين الشاشة.
  • بعد ذلك سيكون هناك تركيز للعدسة فهي ميزة تعطي للبرنامج بريق ورونق ومن أجمل مميزات العدسة أنها تقوم ببرمجة خلفية جديدة للصورة وبعد ذلك تحول هذه الصورة إلى مقدمة جيدة حتى يكون هناك تأثير رائع,
  • تعد الكاميرا من الكاميرات الاحترافية التي تجعلك تشعر أن هناك مصور فوتوغرافيا هو الذي يقوم بتصويرك, ومن الميزات العديدة للتطبيق أنه مجاني ويتم تحميله بكل سهولة ولا يطلب منك أي مهام أو سعر خاص له.
  • قامت شركات سامسونج بإضافة هذا التطبيق على البرنامج مجانا ولا يجعلك تحمله من أي مكان مما جعل هواتف سامسونج مميزة بهذا التطبيق ويجعل الهاتف الكاميرا تصور بشكل احترافي إن كانت قريبة من الجسم الذي تصوره على غير التطبيقات الأخرى إن قمت بالتصوير بالقرب منها فسوف يكون الشكل غير جيد.
  • كما أن برنامج google camera يحتوى على فلاش خاص به وليس له علاقة بالفلاش الخاص بالهاتف ذاته وهذه فائدة غير متواجدة في أي تطبيق أخر, كما أنها تجمع بين خاصية التصوير التلقائي والتايمر الذي يجعلك تستطيع أن تأخذ صور على بعد من الوقت.
  • حاولت الشركة المنتجة للتطبيق جعله سهل وممتع للغاية فقامت بتقليل بعض من الميزات القديمة به حتى يكون سهل على الهاتف ولا يساعد على تثقيله, كان التطبيق يحمل من جوجل بلاي وتم هذا الإطلاق منذ عام 2016 وقامت الشركة بتجديده في عام 2017 ومن المفترض أن يطور مرة أخرى في عام 2020 كما ذكرت الشركة أنها تقوم بصناعة جديدة والعمل على التطبيق ليصير أفضل.
 اقرأ ايضا :- تحميل برنامج كاندي كاميرا Candy Camera للاندرويد برابط مباشر

تم تزويد برنامج google camera بميزات جديدة حتى تصدر في أخر تطوير فجعل هناك تحديثات على البرنامج ليجعل من الممكن أن تصنع صور على خلفيات خاصة بك وأن تضعها على أماكن عديدة ولكن هذه الميزة تحتاج إلى عدة أشياء حتى ينجح الأمر فهي تحتاج إلى ضوء النهار الطبيعي وليس فقط يعتمد على الفلاش.

كيفية استخدام تطبيق google camera افضل تطبيق كاميرا للاندرويد

  • برنامج google camera انه حقا بسيط وسهل لاستخدام هذا التطبيق كاميرا اندرويد ما إذا كان سيتم استخدام بانوراما، زاوية واسعة، أو عدسة عين السمكة.  
  • يمكنك التقاط صورة مشهد واسعة والذي تلقائيا خلط التقاط صورة لها. أولا، مجرد فتح الكاميرا والاستفادة من القائمة بانوراما. لالتقاط الصور البانورامية أفقيا انقر الأفقي ولمكان آخر، ثم ما عليك سوى اتباع الرمز.
  • الاستفادة صورة إطلاق النار مع الاستمرار على دائرة فوق بقع رمادية على الشاشة حتى تختفي البقع.
  • تحريك الكاميرا إلى بقع رمادية المقبلة لجعل عدسة مستقرة.
  • كرر ذلك حتى يكون هناك أي بقع رمادية أكثر. اضغط على الصورة في زاوية على الشاشة.

معلومات عن google camera افضل كاميرا للاندرويد

  • المطور: شركة جوجل
  • الإصدار: 5.1.018 
  • حجم الملف: 36.5 MB
  • الشروط: اندرويد 8.0 وما فوق

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

 

تحميل برنامج google camera للاندرويد

رابط التحميل

تحميل google camera apk

رابط التحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى