تحميل برنامج محول الصيغ Prism Video Converter للكمبيوتر مجانا 2020

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Prism Video Converter Software هو محول فيديو للكمبيوتر يمكنه تحويل ملفات الفيديو من avi أو mpg أو vob أو wmv والمزيد إلى ملفات avi أو asf أو wmv. Prism Video Converter سهل الاستخدام. فقط أضف الملفات التي تريد تحويلها إلى القائمة ، وحدد التنسيق الذي تريد استخدامه ، وانقر فوق زر التحويل.
تحميل برنامج محول الصيغ Prism Video Converter للكمبيوتر مجانا 2020
تحميل محول الصيغ Prism Video Converter

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن محول الصيغ Prism Video Converter

برنامج Prism هو محول الفيديو متعدد الأشكال الأكثر ثباتًا وشمولًا وهو سهل الاستخدام للغاية. احصل عليه مجانًا. يتوفر إصدار مجاني للاستخدام غير التجاري فقط. يدعم محول الفيديو المجاني تنسيقات التشفير المحتمل للاستخدام المنزلي.
برنامج Prism Video File Converter Free  يمكنه تحويل الفيديو بين معظم التنسيقات ، بما في ذلك بعض الصيغ غير الشائعة ، واحدة تلو الأخرى أو على دفعات يتميز بواجهة مستخدم نظيفة وفعالة تتجنب الخلفيات المتوهجة و “التصميم” الشائعة لمحولات الفيديو المجانية.
يدعم التطبيق العديد من الأجهزة المحددة بالإضافة إلى أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الملفات بما في ذلك بعض التنسيقات الأقل شيوعًا ولكن الأكثر شيوعًا مثل OGG و MKV والملف الصوتي مدعوم أيضًا ، لذا يمكنك تحويل وسائط الفيديو إلى ملفات MP3 أو WMA.
محول الصيغ Prism Video Converter

مميزات Prism Video Converter برنامج تحويل الفيديو 

  • تحويل العديد من تنسيقات الفيديو : يقوم برنامج Prism بتحويل avi و mpg و vob و asf و wmv و mp4 وجميع تنسيقات الفيديو التي تحتوي على برنامج ترميز DirectShow. إذا كنت تستطيع تشغيل ملف الفيديو باستخدام Windows Media Player ، فيمكنك تحويله باستخدام برنامج Prism .
  • ضبط إعدادات الفيديو بسهولة :يتيح لك المنشور ضبط معدلات الضغط / التشفير ، ودقة ومعدل الإطار لملفات الإخراج. يدعم برنامج Prism كل شيء بدءًا من HD إلى الضغط العالي للملفات الأصغر. يمكنك حتى تعيين حجم معين لملفات الإخراج.
  • معاينة قبل تحويل الفيديو : قم بمعاينة مقاطع الفيديو الأصلية وما ستتمخض عنه نتائج إخراج الفيديو قبل التحويل لضمان إعداد إعدادات التأثير بما في ذلك تدوير الفيديو والتعليقات التوضيحية بشكل صحيح.
  • تحويل دي في دي مباشر : قم بالتحويل من أقراص DVD عن طريق إضافة قرص DVD ببساطة ، وتحديد التنسيق والنقر فوق تحويل.
  • إضافة تأثيرات الفيديو : قم بتحويل الملفات الفردية أو مجموعة من الملفات ذات تأثيرات إضافية مثل العلامة المائية أو تراكب النص أو تدوير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الاتجاه الصحيح. يمكنك تحسين اللون بسهولة عن طريق ضبط السطوع والتباين ، أو تطبيق مرشح.
محول الصيغ Prism Video Converter
يمكنك استخدام أيضا :- برنامج AVS Audio Converter محول الصوتيات

عيوب محول الصيغ Prism Video Converter

  • اعلانات على شريط الأدوات: تشغل أزرار الترقية ، والمشاركة ، والأجنحة الموجودة على شريط الأدوات مساحة كبيرة مع عدم أداء أي شيء لأداء الأداة أو مظهر شريط الأدوات.

متطلبات نظام تحويل الفيديو

  • يعمل على نظام التشغيل Windows 10 و XP و Vista و 7 و 8 و 8.1
  • يعمل على 64 بت ويندوز
  • Mac OS X 10.5 أو أعلى
وعموما ، فإن برنامج Prism Video Converter سهل الاستخدام ، ويحتوي على واجهة مرتبتة ، ولديه القدرة على تحويل العديد من تنسيقات الفيديو المختلفة بسرعة عالية بمخرجات عالية الجودة.
 محول الصيغ Prism Video Converter

معلومات عن محول الصيغ Prism Video Converter

  • اسم البرنامج : Prism Video Converter
  • المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
  • اللغات: لغات متعددة
  • الترخيص: إصدار تجريبي

تحميل برنامج Prism Video Converter برابط مباشر

للويندوز 

رابط التحميل

للماك

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *