كيفية تحويل AAX إلى MP3 الطريقة كاملة مع تحميل البرنامج

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيفية تحويل AAX إلى MP3
How to Convert Audible AAX Audiobooks to MP3
ربما لا يسمع الكثير منكم عن تنسيق ملفات AAX ، خاصة للأشخاص الذين يفضلون الاستماع إلى الموسيقى الشعبية بدلاً من الكتب المسموعة. في بعض الأحيان ، قد تتلقى بعض ملفات AAX من الآخرين أو يمكنك تنزيل بعض الكتب الصوتية من Audible Store. عند محاولة فتح ملف AAX على مشغل VLC أو نقل الكتب المسموعة AAX إلى مشغل MP3 ، فسوف تفشل في القيام بذلك. هل تتساءل عما إذا كان هناك حل يساعدك على تحويل AAX إلى تنسيق MP3؟  سأريك طريقة بسيطة لتحويل AAX إلى صيغة MP3 الشائعة.
كيفية تحويل AAX إلى MP3

كيفية تحويل AAX إلى MP3

How to Convert Audible AAX Audiobooks to MP3

الجزء 1. ما هو تنسيق AAX؟

يستخدم تنسيق AAX بشكل أساسي للكتب الصوتية المسموعة والتي تتوفر من Audible.com و iTunes Store. Audible AAX ، والتي تسمى أيضًا Enhanced ، تبدو أكثر مثالية للأعمال التي يتم نطقها مقارنة بالأشكال القديمة المسموعة لـ AA. تبلغ جودة ضغط تنسيق المحسّن المسموع حوالي 64 كيلو بت في الثانية ، بينما يكون تنسيق AA أقل.
بشكل عام ، يتم تشفير الكتب المسموعة AAX و AA التي تم شراؤها من Audible.com أو iTunes Store مع حماية DRM ، مما يمنع المالك من نشر الكتب الصوتية وكذلك اللعب على مشغل أو أجهزة غير متوافقة مع Audible مثل iPod Touch و Sony Walkman و Blackberry و وهكذا ، فإن محول الفيديو المعتاد من المستحيل تحويل AAX إلى MP3.
يمكن لأداة DRM removal الخاصة فقط تحويل الكتب المسموعة Audible AAX إلى تنسيق MP3.
(convert aax to mp3)

الجزء 2. كيفية تحويل AAX إلى MP3 على Windows و Mac

برنامج TuneFab Apple Music Converter هو ما تحتاجه للتعامل مع Audible AAX لتحويل MP3.
كإزالة ممتازة لنظام إدارة الحقوق الصوتية ، لديه القدرة على إزالة DRM من الكتب المسموعة AAX وتحويل AAX إلى MP3 ، FLAC ، M4A ، إلخ. لجعل ملفات AAX متوفرة على أي مشغل وسائط وجهاز.
والأفضل من ذلك ، سيتم الحفاظ على علامات التعريف الأصلية ومعلومات الفصل في ملفات MP3 أو M4A الإخراج أثناء التحويل.
الخطوة 1. إضافة AudiBooks AAX إلى مكتبة iTunes
للبدء ، اتبع الخطوات أدناه لإضافة كتب صوتية AAX إلى مكتبة iTunes.
على نظام التشغيل Windows: افتح iTunes وانتقل إلى قسم “Book”> “Audiobook”. ثم انقر فوق “ملف”> “مكتبة”> “استيراد قائمة التشغيل” لإضافة ملفات AAX إلى iTunes.
على نظام التشغيل Mac: افتح iTunes وانتقل إلى قسم “Book”> “Audiobook”. ثم انقر فوق “ملف”> “إضافة إلى المكتبة” لإضافة ملفات AAX إلى iTunes.
كيفية تحويل AAX إلى MP3

الخطوة 2. حدد Audiobooks AAX الذي تريد تحويله
قم بتشغيل برنامج TuneFab Apple Music Converter. وستجد جميع وسائط iTunes الخاصة بك معروضة في قسم “قائمة التشغيل”. افتح قائمة تشغيل “Audiobook” وقم بوضع علامة على الكتب المسموعة التي تريد تحويلها إلى AAX. أو الاستفادة من “مربع البحث” لتحديد موقع ملفات AAX بسرعة.

الخطوة 3. اختر تنسيق الإخراج
حدد MP3 كتنسيق إخراج من القائمة المنسدلة. ويمكنك أيضًا ضبط إعداد ملف تخصيص آخر لتخصيص ملف الصوت كما تريد. ثم قم بتعيين مجلد الوجهة بالنقر فوق رمز “…” بجانب “مجلد الإخراج”.

كيفية تحويل AAX إلى MP3

الخطوة 4. معالجة التحويل من AAX إلى MP3
اضغط على زر “تحويل” الكبير لبدء تحويل AAX إلى تنسيق MP3. نظرًا لأحدث التقنيات ، يمكنك إنهاء التحويل بالكامل في غضون بضع دقائق.

كيفية تحويل AAX إلى MP3

بمجرد الانتهاء من التحويل ، يمكنك نقل الكتب المسموعة AAX إلى iPod و Archos إلخ للاستماع. برنامج TuneFab Apple Music Converter قادر على تحويل موسيقى Apple Music و iTunes M4P إلى ملفات MP3 و M4A و MKV و AU و AIFF وغيرها.

تحميل برنامج TuneFab Apple Music Converter

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *