تحميل برنامج Ashampoo Privacy Protector لحماية الخصوصية مجانا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Ashampoo Privacy Protector هو أداة أمنية كبيرة تجمع بين تشفير الملفات على الكمبيوتر وحفظها كل ذلك في تطبيق واحد. وهناك أيضا دعم المحفوظات واستخراج ذاتي للوصول إلى الملف السهل من أي جهاز كمبيوتر.

تحميل برنامج Ashampoo Privacy Protector لحماية الخصوصية مجانا

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت

ما هو برنامج Ashampoo Privacy Protector ؟

هو أحد البرامج المخصصة لتشفير جميع الملفات الموجودة على الكمبيوتر الشخصي للمستخدم، ويعد برنامج Ashampoo Privacy Protector ، من البرامج التي لا غنى عنها لأي جهاز كمبيوتر ، وذلك للعديد من الأسباب منها هو القيام بتنظيف الكمبيوتر وعمل أرشفة لجميع الملفات والمجلدات المتواجدة على الجهاز.

كما يقوم البرنامج بتشفير الجهاز بطريقه آمنه تتيح للمستخدم الحفاظ عليه، كما يتيح البرنامج للمستخدم إمكانية حذف أو تشفير الملفات التي يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص به وذلك بأمان ودون حذف لأي ملفات هامة للمستخدم.

برنامج حماية الخصوصية

كما يمكن المستخدم من تشفير أي ملفات خاصة له بتثبيت AES256،ومن خلاله يمكن للمستخدم الاعتماد عليه في حذف جميع الإعدادات الغير هامه والقوائم المتضخمة والتي تأخذ مساحة تخزينية على القرص الصلب.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج Ashampoo Privacy Protector يسمح للمستخدم القيام بتوصيل الفلاشة للجهاز وفي ذات الوقت يحتفظ بالمفتاح الرئيسي الذي تم إنشائه. ويمكن برنامج Ashampoo Privacy Protector للمستخدم أن يقوم بعمل كلمة مرور خاصة به تكون سهلة ويسيرة لجميع الأجهزة المحمولة.

كما يتميز برنامج Ashampoo Privacy Protector أيضا أنه يعطي المجال أمام المستخدم لتنمية ابتكاراته الخاصة بطريقه أمنه تماما من خلال أنه يقوم بدمج التشفير والأرشفة معا فلا يحتاج المستخدم إلى البحث عن أدوات تخزينية منفصلة.

برنامج حماية الخصوصية

مميزات برنامج Ashampoo Privacy Protector للكمبيوتر 

  • من المميزات الرائعة لبرنامج Ashampoo Privacy Protector أنه يُتيح للمستخدم القيام بعمل أرشفة لجميع الملفات الهامة الموجودة على الكمبيوتر الخاص به.
  • يساعد برنامج Ashampoo Privacy Protector المستخدم في تنظيم جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
  • يمكن برنامج Ashampoo Privacy Protector المستخدم من تشفير الملفات الخاصة به والموجودة على الكمبيوتر الخاص به من خلال تثبيت  AES256.
  • من المميزات التي ينفرد بها برنامج Ashampoo Privacy Protector أنه يسمح للمستخدم بدمج التشفير والأرشفة معا في نفس الوقت لتيسير جمع الملفات كلها في مكان واحد.

برنامج حماية الخصوصية

  • يستخدم برنامج أشامبو برايفسي بروتيكتور نظام حذف به خاصية تمكن المستخدم من تخصيص أي ملف موجود على الكمبيوتر الخاص به بطريقة منظمه بدون أن يفقد المستخدم أي ملفات أو برامج يريد الاحتفاظ بها.
  • يمكن برنامج Ashampoo Privacy Protector المستخدم من حماية جميع رسائل البريد الإلكتروني من خلال عمل شفرة لها.
  • يسمح برنامج أشامبو برايفسي بروتيكتور للمستخدم بالقيام بإنشاء رقم سري خاص لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص به وجميع الملفات  الهامة والخاصة بالإضافة إلى حمايته لرسائل البريد الالكتروني الخاصة وحمايتها ايضا رقم سري خاص بها.
  • من الخواص الممتازة لبرنامج Ashampoo Privacy Protector أنه يعطي لجهاز المستخدم ميزة الآمان من حيث كون البرنامج يقوم بمنع أي أضرار أو رسائل تهديدات يمكن حدوثها لجهاز الكمبيوتر الخاص به بل ويمنعها من الوصول إلى جهازه.
  • يتيح برنامج أشامبو برايفسي بروتيكتور للمستخدم أن يقوم بحذف أي ملفات تكون غير مرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم والتي تكون غير مستخدمه أو تكون مكرره على جهازه .

برنامج حماية الخصوصية

  • يقوم برنامج Ashampoo Privacy Protector بمعرفة مكان أي ملفات كوكيز موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم والتي يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر دون إرادة صاحبه فيقوم بحذفها دون أن يحدث أضرار بالجهاز.
  • يمكن برنامجAshampoo Privacy Protector المستخدم من عمل مسلسل للملفات بالأرقام أو بالحروف الأبجدية حتى يمكنه الوصول إليها بسهولة.

معلومات عن برنامج حماية الخصوصية Ashampoo Privacy Protector

اسم البرنامج : Ashampoo Privacy Protector
حجم الملف: 21.40 ميجابايت 
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: اصدار تجريبي

تنزيل برنامج Ashampoo Privacy Protector مباشر

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *