برامج موبايل واندرويدتحميلات

تحميل برنامج كلين ماستر Clean Master 6.0 لتنظيف الكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

برنامج كلين ماستر، رقم 1  و الأمثل. موثوق به من قبل أكثر من 740 مليون مستخدم لجعل هواتفهم تعمل بكفاءة كما انها العلامة التجارية الجديدة. كلين ماستر (بوست & أنتي فيروس) يساعد على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وملفات ذاكرة التخزين المؤقت والإخطارات غير المرغوب فيه والرامات لتحسين أداء الهاتف

برنامج كلين ماستر Clean Master
برنامج كلين ماستر Clean Master

وهذه بعض المعلومات مفصله عن برنامج كلين ماستر نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج كلين ماستر Clean Master 

كلين ماستر، أفضل أداة و الأمثل في نظافة و مكافحة الفيروسات فإنه يساعد على إبقاء هاتفك نظيف وآمن برنامج  كلين ماستر به أيضا ميزة صور خاصة، والتي تساعدك على إخفاء بسهولة وتشفير الصور الخاصة بك وتأمين خصوصيتك.

حماية خصوصيتك وتعزيز أمن الهاتف الخاص بك مع تطبيق كلين ماستر (بوست & أنتي فيروس) التي يتم تشغيلها من قبل محرك مكافحة الفيروسات رقم 1 في العالم.

كلين ماستر يركز على : JUNK FILE CLEANING ينظف غير المرغوب فيه وملفات ذاكرة التخزين المؤقت لتحرير المساحة المهمله و يعزز سرعة وتحسين أداء الهاتف الخاص بك و الحفاظ على هاتفك نظيف وسريع مع كلين ماستر .

ينظف الإخطارات غير المرغوب فيها و توقف إشعارات المهملات من التشويش على هاتفك. برنامج كلين ماستر الرائد عالميا في نظافة ومكافحة الفيروسات التطبيق من Google Play. تم إضافة بعض الميزات القوية لجعل كلين ماستر أكثر ذكاء ومريحة. وهذه الميزات يتطلب أذونات الهاتف .

تحميل كلين ماستر Clean Master for Android
برنامج كلين ماستر Clean Master

برنامج Clean Master للكمبيوتر الشخصي هو منظف للملفات غير المرغوب فيها ومُحسِّن للكمبيوتر. تقوم أداة سطح المكتب بإزالة الملفات غير الصالحة والمؤقتة وملفات ذاكرة التخزين المؤقت التي تميل إلى إبطاء الجهاز. يستهدف أكثر من 500 تطبيق وينظف البرامج غير المرغوب فيها المتبقية.

يحتوي برنامج كلين ماستر على واجهة سهلة الاستخدام بوظائف مختلفة ، بما في ذلك خيار التنظيف التلقائي بنقرة واحدة. بينما يوفر الإصدار القياسي من التطبيق بعض الخيارات الرائعة مثل PC Boost و Privacy Clean ، فإن الإصدار المحترف يقدم خيار File Shredder and Recovery. يتوفر أيضًا تنزيل تطبيق Clean Master لأجهزة الاندرويد .

جرب أيضا : تحميل برنامج ccleaner لتنظيف الملفات أخر اصدار

كيفية تسريع جهاز الكمبيوتر باستخدام Clean Master ؟

هناك العديد من الأسباب وراء تباطؤ أنظمة التشغيل. يمكن أن يحتوي متصفح الويب الخاص بك على عدد كبير جدًا من ملفات تعريف الارتباط ، وقد يتم بدء تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد ، أو قد تكون مساحة محرك الأقراص الثابتة لديك محدودة. نظرًا لأن معظم الأشخاص لا يعرفون كيفية تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، فإنهم يظلون على الجهاز ، مما يؤدي إلى إبطائه.

تنزيل برنامج Clean Master هو تطبيق يعتني بجميع احتياجات التدبير المنزلي هذه للحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بالسرعة المثلى. من خلال إزالة الملفات ، يوفر التطبيق مساحة ، وبالتالي ضمان عدم تأخر جهاز الويندوز . برنامج كلين ماستر متوفر بلغات متعددة ، بحيث يمكن لأي شخص في العالم الاستفادة من وظائفه المختلفة.

أحد الأشياء الرائعة في منظف الملفات غير المرغوب فيها للكمبيوتر  هو أن جميع ميزاته القياسية مجانية الاستخدام. لا يمكنهم تنظيف الملفات والبرامج القديمة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا العثور على تسريبات خصوصية النظام. الميزات المضمنة في الإصدار القياسي المجاني من برنامج كلين ماستر هي Clean Junk و Privacy Clean و PC Boost.

يمكن لبرنامج كلين ماستر مسح أكثر من 1000 برنامج بسرعة وإزالة الملفات غير الضرورية. بينما يمكنك القيام بذلك يدويًا ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت. يحتوي برنامج كلين ماستر على ميزة Boost ، والتي تقلل من وقت التمهيد عن طريق إيقاف تحميل برامج بدء التشغيل التي لا داعي لها. كما أنه يعمل بشكل حدسي على تحسين إعدادات الشبكة والنظام.

علاوة على ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك عبر الإنترنت ، فإن برنامج Clean Master PC يزيل ما مجموعه 6 تهديدات. باستخدام التطبيق ، يمكنك منع الأشخاص من تتبع محفوظات الاستعراض الخاصة بك وحظر الدخلاء غير المرغوب فيهم وحماية المعلومات الحساسة. يأتي التطبيق أيضًا مزودًا بساعة لمكافحة الفيروسات ويتحقق من البرامج الضارة بانتظام.

يأتي تطبيق Clean Master مزودًا بزر “Clean Now” ، والذي يزيل جميع الملفات غير المرغوب فيها مرة واحدة. يتضمن هذا المستندات الموجودة في سلة المحذوفات ، وملفات النظام ، وملفات temp ، والسجلات ، وملفات نظام التشغيل ، وذاكرة التخزين المؤقت للويب ، وملفات التسجيل ، بالإضافة إلى ملفات البرامج غير المرغوب فيها. يتم إنشاء كل هذه عادةً بواسطة البرامج والتطبيقات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك Chrome و Firefox و MS Office و Facebook و Twitter وغيرها.

يحتوي برنامج كلين ماستر أيضًا على زر “تجاهل” ، مما يسمح لك بسرد الملفات التي لا تريد أن تقوم الأداة بمسحها وإزالتها. أثناء قيام المنظف بإزالة الملفات ، تظهر الملفات التي تم تجاهلها على لوحة القيادة. يمنحك التطبيق أيضًا خيار الانتقال إلى مجلدات محددة لإزالة الملفات غير المرغوب فيها يدويًا.

قد يعجبك : تحميل برنامج Auslogics Registry Cleaner منظف الريجستري مجانا

هل برنامج Clean Master سهل الاستخدام ؟

واجهة برنامج كلين ماستر سهلة الاستخدام ولا تحتوي على أي خيارات معقدة. تم وضع جميع ميزاته وتفاصيله بشكل مثالي ويستغرق فهمه حوالي دقيقة. تعرض اللوحة الموجودة على اليسار الوظائف الأساسية للتطبيق ، والتي يمكنك استخدامها بسهولة لإزالة الملفات غير المرغوب فيها من سطح المكتب.

هل Clean Master متاح على منصات أخرى ؟

برنامج كلين ماستر Clean Master للكمبيوتر هو أحد تطبيقات الويندوز ويعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows XP و Windows 7 وما فوق. يعمل التطبيق أيضًا بشكل جيد على أحدث إصدار من Windows 10. في حين أن التطبيق غير متاح لمستخدمي iOS و Mac ، إلا أنه يوجد Clean Master لنظام الاندرويد .

جرب أيضا : تطبيق Fast Cleaner برنامج تنظيف الهاتف تنزيل أخر إصدار

هل توجد أي بديل لبرنامج Clean Master ؟

عند تنزيل تطبيق Clean Master ، تحصل على العديد من الميزات مجانًا. ومع ذلك ، يتم تضمين العديد من الميزات فقط في الإصدار الاحترافي. في حالة رغبتك في مقارنة التطبيق ببدائل أخرى ، يمكنك التحقق من بعض التطبيقات مثل CCleaner و BleachBit و AVG PC TuneUp.

هل يعمل برنامج Clean Master؟

يعد برنامج Clean Master أحد أفضل التطبيقات الأنظف المتوفرة في السوق. يأتي التطبيق بمجموعة متنوعة من الميزات ، وإذا أراد المستخدمون المزيد ، فيمكنهم الترقية بسهولة إلى الإصدار المحترف. بصرف النظر عن توفير الوصول بلغات مختلفة ، تعمل الأداة على تحسين سرعة جهاز الكمبيوتر وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها بسرعة.

تم تصميم برنامج كلين ماستر لأداء العديد من المهام مثل فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتصنيف الملفات إلى مجموعات مختلفة ، ومسح أي ملفات تتسبب في إبطاء نظامك. علاوة على ذلك ، يقوم برنامج كلين ماستر أيضًا بفحص الفيروسات أثناء التخلص من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط. الواجهة النظيفة والبديهية سهلة الاستخدام ، مما يضمن أنه حتى الأفراد الذين لا يتمتعون بالذكاء التكنولوجي يمكنهم بسهولة استخدامها للتخلص من البريد غير الهام!

يمكنك تجربة أيضا : برنامج Clean Space برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه تنزيل أخر إصدار

ما الذي يمكنني استخدام برنامج Clean Master للكمبيوتر من أجله؟

بمجرد تنزيل برنامج كلين ماستر مجانًا لنظام التشغيل الويندوز او الموبايل ، يمكنك تنظيف وحذف جميع الملفات غير الضرورية من أي جزء من نظام التشغيل الخاص بك لجعل جهاز الكمبيوتر او الجوال الخاص بك يعمل مثل اليوم الأول. من بين وظائفه ، يمكنك تنظيف وحذف:

  • ذاكرة التخزين المؤقت للنظام.
  • مخبأ المتصفح.
  • التطبيقات الاجتماعية.
  • الفيديو والصوت.
  • ألعاب على الانترنت.
  • السجل.
  • تطبيقات أخرى.

يمكنك تنظيف كل شيء مرة واحدة ، حسب المناطق أو البرامج ، والحصول على تفاصيل حول كل ملف غير هام ليتم حذفه إذا كنت تريد ذلك. يجب أن نشير إلى أنه على الرغم من أنه يمكن استخدامه لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والذاكرة الداخلية لأي نوع من التطبيقات ، فقد ركز المطورون هذا الإصدار الجديد 6.0 على اللاعبين عبر الإنترنت الذين يحتاجون إلى تحقيق أقصى استفادة من أداء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لعدم تتسبب في تأخيرات وتأخيرات ومشكلات أخرى يمكن أن تؤدي إلى فقدانها. بهذا المعنى ،

يعد الإصدار الأخير من برنامج كلين ماستر CM مناسبًا بشكل خاص لتحسين جهاز الكمبيوتر للاعبين الذين يلعبون عادةً League of Legends أو CrossFire أو WoW أو أي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يمكن تنزيلها من Steam.

برنامج Clean Master أو برنامج CCleaner؟ أيهما أفضل؟

كل من برامج التحسين والتنظيف والصيانة متشابهة تمامًا. برنامج CCleaner هو برنامج كلاسيكي حقيقية عندما يتعلق الأمر بجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بنا يعمل بأسرع ما يمكن في اليوم الأول ، في حين أن التطبيق الذي نتعامل معه قد وصل من نظام أساسي للجوّال مثل الاندرويد ، لذلك ، ربما يكون لدى التطبيق الأول خبرة أكبر مطبقة على الكمبيوتر المحمول أجهزة الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، يكون منتج Piriform أكثر وضوحًا عندما يتعلق الأمر بالتنظيف ، بينما تصر CM على تزويدنا بتفاصيل ومعلومات حول الملفات المراد حذفها ، وهو ما لا يرضي جميع المستخدمين.

في الوقت الحالي ، لا يوجد سوى إصدارات لأجهزة الاندرويد و الويندوز لذلك ، فإن أي مستخدم يرغب في الحصول على هذه الأداة على جهاز Mac أو iPhone الخاص به لتحسين أداء أجهزته سيضطر إلى الانتظار (لا نعرف كم من الوقت) ) أو قبول البدائل التي تحل هذه المشكلات أيضًا.

تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر

رابط التحميل

تحميل برنامج clean master للاندرويد apk

رابط التحميل

تحميل برنامج كلين ماستر للايفون

رابط التحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى