تحميل برنامج winzip لفك ضغط الملفات أخر إصدار

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج winzip  هو برنامج ضغط الملفات الذي يتيح لك ضغط الملفات الكبيرة وأرشفة العديد من أنواع الملفات المختلفة  WinZip هو من أكثر البرامج انتشارًا من حيث سهولة التعامل . برنامج الوين زيب من برامج فك ضغط الملفات المضغوطة بسيط وسهل في استخدامه  , تستطيع من خلاله  ضغط حجم الملفات من خلال استخدام برنامج وين زيب لارسالها علي الأنترنت أو حفظ الملف المضغوط  في مساحة بسيطه على جهازك .
برنامج winzip لفك ضغط الملفات
وهذه بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج winzip لفك ضغط الملفات

يعد برنامج وين زيب هو واحد من أهم البرامج التي تستخدم لحفظ وأرشفة الملفات ومقاطع الفيديو بالإضافة إلي انه يستخدم في ضغط الوسائط وله العديد من المزايا والوظائف الأخرى، وبالتالي فمن المستحيل أن يتم الاستغناء عنه في أي جهاز كمبيوتر أو في الهاتف المحمول أيضا.

كما أن برنامج وين زيب winzip بالنسخة السابعة لكل من الكمبيوتر والاندرويد يعد من أفضل البرامج التي تستخدم من أجل فك الملفات وضغطها وأرشفتها بشكل أمن علي الملفات، كما أنه يمتاز بحفظ الملفات إلى فترات طويلة جدا. بينما في المرتبة الثانية يوجد برنامج وينرار winrar ويستخدم أيضا لنفس تلك المهمات، حيث فك وضغط وأرشفة الملفات، كما يستخدم كل منهم صيغة زيب zip علي الرغم من وجود العديد من الامتدادات الأخرى التي من خلاها مكن أن يتم أرشفة الملفات، ولكنها لا تكون بنفس الدقة والجودة التي تكون من خلال صيغة زيب zip.

بالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق وين زيب winzip لا يستخدم فقط من أجل ضغط الملفات، ولكن يستخدم أيضا من أجل فك الملفات المضغوطة، وعودتها من جديد إلى الأصل الخاص بها، حيث يساهم هذا الأمر في تغيير الامتداد والصيغة إلى كل من  7Z, BZ2, LHA, LZH, RA،كما يمكن من خاله أيضا أن يتم وضع صيغة السرية على المجلدات.

كما يمتاز برنامج وين زيب أيضا بأنه يعمل بجميع اللغات علي رأسهم اللغة العربية والانجليزية، كما أنه لا يحتاج إلى كراك أو سيريال، حيث أنه يعمل بشكل مباشر بعد التحميل والتثبيت. كما أنه يعمل عيل جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهاتف المحمول والكمبيوتر مثل ويندوز 7 ومثل ويندوز الماك وفيستا، ويعمل أيضا علي النوكيا والأيفون وبها العديد من المزايا التي من الصعب الاستغناء عن بعضها، مما جعله أداة أساسية عي أجهزة الكمبيوتر.

 

 

يتميز برنامج ضغط الملفات بسهولته وسرعته في  فك ضغط الملفات , بواسطة برنامج winzip تستطيع الكشف عن الملفات المضغوطة على الكمبيوتر الخاص بك بسهولة , ويمكنك مشاركة الملفات مع أصدقائك واستقبالها بسهولة تامة وفك ضغط الملفات وفتحها ومعرفة مابداخلها.

ويمكنك مشاركة أصدقائك فى الملفات المضغوطة واستقبالها بسهولة وفك ضغطها , يمكنك الحفاظ على المعلومات والملفات المضغوطة من السرقة عن طريقة عمل كلمة سر للملفات المضغوطة يساعدك برنامج WinZip على فتح الكثير من الملفات المضغوطة  مثل ARC , TAR,ZIP , XXE وغيرها , عيب البرنامج انه لا يدعم الصيغ المحفوظة عن طريق برنامج الوينرار و هذا عيب البرنامج .

برنامج وين زيب لفتح الملفات المضغوطة

 

مميزات برنامج وين زيب winzip للكمبيوتر والأندرويد:

  • تخزين الملفات: حيث من خلاله يمكن للفرد أن يقوم بتقليل حجم الملفات، مثل الفيديو والصور مما يسهل عملية حفظهم علي كروت التخزين، مما يسهل على الفرد استخدامهم علي الهواتف المحمولة.
  • تشفير الملفات: حيث يمكن من خلاله أيضا أن يتم تشفير الملفات وهذا يجعلها بصيغة السرية، كما يمكن من خلاله أيضا مشاركة مختلف المعلومات السرية.
  • به نسخة احتياطية: حيث أن تلك الميزة تجعل هناك مساحة من أجل حفظ نسخ احتياطية من أي معلومة علي الجهاز أو أي ملف، وبالتالي فيمكن الرجوع إليها في أي وقت من خلال عمليات البحث على الجهاز المستخدم.
  • يستخدم بشكل مجاني: حيث أن مستخدمين البرنامج التي تعمل علي فك وتشفير وضغط الملفات دائما ما يعانون من عملية ارتفاع أسعار البرامج، ولكن أخر إصدارات برنامج وين زيب winzip أصبح من خلالها يمكن استخدامه بشكل مجاني كامل بدون كرام أو سيريال عربي.
  • سهولة الاستخدام: حيث يمتاز علي عكس غيره من البرامج أنه سهل في الاستخدام، كما أن تصميمه يمتاز بالمرونة من الخارج والداخل
  • سرعة الاستخدام: عاني أغلب مستخدمين تلك البرامج القائمة لفك التشفير أو ضغط الملفات وضغطها أن البرنامج يستغرق وقت طويل من حيث الاستخدام والتطبيق، ولكن مع برنامج وين زيب winzip يمكن أن يتم ضغط الملفات والوسائط في ثواني قليلة.
  • توافق كلي: حيث أن هذا البرنامج يمتاز بقدرته على التوافق مع أجهزة اللاب توب والكمبيوتر بمختلف أنواعهم مثل الايفون والماك وويندوز فن ومايكروسوفت بالإضافة إلى أنه يتوافق مع الأيباد

 

 

برنامج فك الضغط Winzip 2019
برنامج وين زيب من أفضل برامج ضغط الملفات و فك الضغط وهو أشهر برنامج صمم لهذا الغرض على نظام الويندوز برنامج WINZIP سهل جدا للاستخدام و بسيط في التعامل معه .

معلومات عن برنامج فك الضغط Winzip 2019

اسم  البرنامج : WinZip 
المطور : WinZip Computing Inc
حجم البرنامج : 67.7 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
ترخيص البرنامج :  Trial – تجريبي

 تحميل برنامج winzip لضغط الملفات أخر إصدار

تحميل winzip برنامج ضغط الملفات وين زيب 32 بت

رابط التحميل

تحميل winzip برنامج فك ضغط الملفات وين زيب 64 بت

 رابط التحميل

تحميل برنامج winzip للماك

رابط التحميل


يمكنك إستخدام هذه البرامج أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *