برامج دردشة ومحادثة

تحميل telegram 1.9.3 برنامج تيليجرام للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر

برنامج telegram  تليغرام Telegram عبارة عن تطبيق مراسلة يركز على السرعة والأمان ، سريع وبسيط ومجاني. يمكنك استخدام البرنامج على جميع أجهزتك في نفس الوقت – تتم مزامنة رسائلك بسلاسة عبر أي عدد من الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر.

تحميل telegram برنامج تيليجرام للكمبيوتر والاندرويد والايفون
تحميل telegram تيليجرام

وهذة بعض المعلومات عن برنامج telegram نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج telegram للكمبيوتر

برنامج تيليجرام Telegram ، يمكنك إرسال رسائل وصور ومقاطع فيديو مجانية للدردشة وملفات من أي نوع (doc ، zip ، mp3 ، إلخ) ، بالإضافة إلى إنشاء مجموعات لما يصل إلى 1000 شخص أو قنوات للبث إلى جماهير غير محدودة. يمكنك الكتابة إلى جهات اتصال هاتفك والعثور على أشخاص باستخدام أسماء المستخدمين الخاصة بهم.

نتيجة لذلك ، يشبه برنامج telegram الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني مجتمعين – ويمكنه الاهتمام بجميع احتياجات المراسلة الشخصية أو التجارية الخاصة بك. يمكنك تنزيل Telegram من الموقع من خلال النقر على زر التنزيل المجاني بالاسفل .

ونتيجة لذلك برنامج تيليجرام يمثل الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ويمكن أن تأخذ الرعاية من كل ما تبذلونه من احتياجات الرسائل الشخصية أو الأعمال التجارية يمكنك تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر حاليا من موقعنا عن طريق النقر على زر تحميل مجاني.

تحميل برنامج telegram للكمبيوتر
برنامج تيلجرام Telegram 2020

مميزات برنامج تيليجرام

  • الاتصال من معظم المواقع النائية.
  • تنسيق مجموعات تصل إلى 1000 عضوا.
  • مزامنة دردشاتك عبر جميع أجهزتك.
  • إرسال المستندات من أي نوع.
  • تشفير الأسرار الشخصية والتجارية.
  • تدمير الرسائل الخاصة بك مع جهاز توقيت.
  • تخزين الوسائط الخاصة بك في السحابة.
  • بناء أدوات خاصة بك على API لدينا.
  • التمتع بردود الفعل من الاصدقاء .
  • يمكنك الكتابة إلى جهات الاتصال والعثور عليهم من قبل أسماء المستخدمين الخاصة بهم.

ماذا يمكنك أن تفعل مع برنامج Telegram ؟

مع برنامج Telegram ، يمكنك إنشاء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 200 شخص حتى تتمكن من البقاء على اتصال مع الجميع في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع فيديو تصل إلى 1 جيجابايت ، وإرسال صور متعددة من الويب ، وإعادة توجيه أي وسائط تتلقاها في لحظة. جميع رسائلك موجودة في السحابة ، بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة من أي من أجهزتك.

بالنسبة لأولئك المهتمين بأقصى قدر من الخصوصية ، أضفنا Secret Chats ، والذي يتضمن تشفيرًا من طرف إلى طرف لضمان عدم قراءة الرسالة إلا بواسطة المستلم المقصود. عندما يتعلق الأمر بـ ” الدردشات السرية ” ، لا يتم تسجيل أي شيء على خوادمنا ويمكنك برمجة رسائل الولاية الخاصة بك تلقائيًا حتى يتم التدمير الذاتي من كلا الجهازين حتى لا يوجد أي سجل على الإطلاق.

أنشأ برنامج telegram لجعل المراسلة آمنة مرة أخرى حتى تتمكن من استعادة حقك في الخصوصية.

تحميل برنامج telegram للكمبيوتر

Telegram هو تطبيق سريع وبسيط وسهل الاستخدام للكمبيوتر او الهاتف . العمل بموجب بروتوكول MTProto تطبيق تليجرام خفيف الوزن ومجاني التواصل مع ما يصل إلى 200 شخص. إنه عبارة عن فيديو بحجم 1GB يمكن مشاركته ، وإرسال صور غير محدودة. وكذلك مشاركة بياناتك المستلمة خلال لحظات.

لا تقلق من أي اعتراض وسرقة البيانات. أن برنامج telegram آمن تماما ومشفر بأمان مع التخزين السحابي الخاص بك. وكذلك إعطاء سهولة الوصول إلى قاعدة البيانات SMS في أي وقت في أي مكان.

مميزات التليجرام Telegram الكمبيوتر

  • العمل بسرعة : تحميل وكذلك إرسال أو استقبال الصوت والفيديو في غضون لحظات. فقط اضغط على زر الإرسال وشارك ذكرياتك الممتعة مع أصدقائك وعائلتك في أي وقت في أي مكان دوليًا.
  • حفظ البيانات : يوفر برنامج تيليجرام خفيف الوزن الكثير من السحابية التخزينية المجانية للرسائل والوسائط. برقية للكمبيوتر الشخصي تمكنك من الوصول بأمان عبر أي نوع من الأجهزة.
  • محادثة المجموعة : تواصل مع مجموعة من 200 شخص في المرة الواحدة ، وشارك الفيديو والصوت بحجم 1 جيجابايت. يساعدك العديد من المسؤولين في تغيير صورة واسم المجموعة. إضافة وحذف أعضاء ، ويتيح لك إنشاء مجموعة من 1000 شخص. اعتن بمحادثتك الشخصية والتجارية.
  • سهل الاستخدام : نقل الرسائل القصيرة في لمح البصر ، مما يتيح لك إرسال الرسائل والتسجيلات الصوتية وملفات الفيديو من خلال إدراج الرموز والملصقات. متكامل مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل YouTube و Instagram و Twitter.
  • الأمان : يوفر برنامج تيليجرام رسائل آمنة ومأمونة مشفرة في السحابة. شيء واحد هو أن خوادم الشركة لا يمكنها تخزين الدردشة السرية وكذلك إعادة توجيهها. يوفر التطبيق مصادقة ثنائية والتي تساعدك على منع تسجيلات الدخول غير المصرح به. قم بمراجعة جميع الأجهزة أثناء تسجيل الدخول.
  • الخصوصية : مع تحسين الأمان ، يمنح التطبيق الخصوصية للمستخدمين ويمنع أي وصول غير قانوني إلى أي طرف ثالث. قبل التخزين على الخادم ، يتم تشفير الرسائل تلقائيًا.
  • إعلانات مجانية : لا حاجة للحصول على الإعلانات أو شرائها لأن التطبيق يخدم مستخدميه مجانًا.
  • واجهة برنامج تيليجرام سهلة الاستخدام تعرض قائمة جهات الاتصال بالإضافة إلى الدردشة مع كل منها. إنشاء حساب. بالإضافة إلى إدخال اسمك وإعطاء رقم هاتفك المحمول للحصول على رمز الحماية. أنشئ مجموعة من 200 شخص وأرسل رسائل تصل إلى 100 جهة اتصال تستخدم البرق.

تحميل برنامج telegram للكمبيوتر أخر إصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج تيلجرام للاندرويد

رابط التحميل

تحميل برنامج telegram apk

رابط التحميل

تحميل برنامج تيليجرام للايفون

رابط التحميل

تحميل برنامج telegram للايباد

رابط التحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى