برامج مالتي ميديا

تحميل برنامج اكس كودك باك X Codec Pack أخر اصدار

برنامج X Codec Pack عبارة عن حزمة من البرامج التي تستخدم في عمليات الترميز وتتميز بخفة الوزن وسهولة التركيب على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 2000 والإصدارات التالية لها.

تحميل برنامج اكس كودك باك X Codec Pack أخر اصدار

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن تحميل برنامج اكس كودك باك X Codec Pack

ويعتبر برنامج X Codec Pack واحدة من أكثر حزم برامج الترميز اكتمالاً وتطورا حيث أنها تمكن المستخدم من تشغيل كافة تنسيقات الصوت والفيديو الرئيسية كما تمكن المستخدم من الاستمتاع بتجربة الوسائط المتعددة الخاصة به بديلاً عن الحاجة إلى 3 أو 4 لاعبين مختلفين كما أنه يمكن أيضا المستخدم من الحصول على مشغل واحد بسيط ومتكامل يلعب بكل ملفات الصوت والفيديو.

ولكن يجب أن يحذر المستخدم من تثبيت كافة برامج الترميز معا أو فك الرموز المضمنة لأنه قد يجد مشكلة مع برامج الفيديو الأخرى الموجودة على جهاز الحاسوب الخاص به.

تحميل برنامج اكس كودك باك X Codec Pack

برنامج X Codec Pack

إن برنامج X Codec Pack  هو برنامج رائع حقا لكونه استطاع أن يعالج الكثير من الأخطاء والمشاكل على حزم Codec التي لاتدعم مشغلات الفيديو ، وذلك لأنها غالبًا ما كانت تشغل جهاز الكمبيوتر الخاص به مع ألف كودك لا تحتاج إليها ، بالإضافة إلى الكودك التي تفعلها ولكن الحزمة الجديدة تتجنب ذلك من خلال قيامها بتثبيت الكودك الأكثر شيوعًا فقط  مثل – XviD و FFDShow و AC3 filter و VSFilter و MediaInfo و Media Player Classic HC – وغالبا ما يكون هو الذي يحتاج إليه المستخدم.

تحميل برنامج اكس كودك باك X Codec Pack

إن المستخدم عندما يقوم بتثبيت حزمة X Codec Pack ، تصبح الفلاتر وبرامج الترميز الجديدة سارية المفعول على الفور بمجرد تثبيته ، ولن يحتاج المستخدم إلى إجراء أي تعديلات إلا إذا كان يريد هذا بالفعل وهى من السمات المميزة لبرنامج X Codec Pack نظرًا لعدم وجود واجهة X Codec Pack ، في حد ذاتها – تتطلب من المستخدم إجراء أي تغييرات على إعدادات برنامج الترميز الفردية والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق مجلد في “قائمة start” مع الحرص أن واجهة كل برنامج ترميز تختلف قليلا عن غيرها.

تحميل برنامج اكس كودك باك X Codec Pack

إن برنامج X Codec Pack استطاع أن يحقق انتشارا واسعا منذ لحظة إطلاقه كما لاقى قبولا كبيرا بين المستخدمين لكونه حقق الكثير من المميزات الرائعة التي لم تتوافر في غيره من برامج الترميز الأخرى ذلك لأن برامج الترميز مهمة جدا ولكنها قد تكون مملة للغاية لصعوبة تثبيتها على الجهاز لذلك فكثير من الأشخاص استفادوا كثيرا من البرنامج الجديد لكونه سهل التثبيت على الكمبيوتر كما انه سهل الاستخدام من قبل جميع المستخدمين بما فيهم المبتدئ ولأنه يمكن المستخدم من إزالته بسهولة من جهازه إذا كان لا يحتاج في حالة.

كما يتميز برنامج X Codec Pack بأنه يساعد المستخدم حال وجود مشاكل في عرض ملفات الوسائط الخاصة به فإنه يقوم بالاتصال بطريقة ممتازة.

 

تحميل برنامج اكس كودك باك X Codec Pack

مميزات برنامج X Codec Pack

  • يتميز البرنامج بكونه صغير الحجم فلا يرهق جهاز الحاسوب في التحميل والتثبيت ولا يحتاج إلى مساحة تخزينية عالية.
  • كما يمتاز بكونه سهل الاستخدام فلا يحتاج إلى معرفة فنية.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بتركيبه بسهولة على جهازه كما أنه أيضا يسهل إلغاء تثبيته.
  • أيضا من سماته الرائعة أنه برنامج مجاني لا يتطلب أي رسوم ماليه بالإضافة لكونه برنامج قانوني.

عيوب برنامج اكس كودك باك

  • لا يوجد واجهة مركزية
  • إذا قمت بإجراء تعديلات، قد تضطر إلى إعادة تشغيل

معلومات عن تحميل برنامج اكس كودك باك X Codec Pack

اسم البرنامج : اكس كوديك باك X Codec Pack
حجم الملف: 26.49 ميجابايت 
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج X Codec Pack أخر اصدار

رابط التحميل


 يمكنك استخدام هذه البرامج أيضا :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى