تحميل برنامج combofix لحماية الكمبيوتر من الملفات الضارة مجانا

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج combofix : من منا لا تزعجه فيروسات الحاسوب وتسبب له قلق بشكل مستمر، بالطبع إن فيروسات الحاسوب هي واحدة من أنواع البرمجيات التخريبية الخارجية، تم تأسيسها من أجل تغيير خصائص الملفات الخاصة بالنظام، وهي فيروسات تقوم بتوليد نسخ مختلفة من خلال شفرتها، مما يضر جميع الأجهزة. وبالتالي ظهرت العديد من البرامج التي تقوم بمحاربة تلك الفيروسات من أجل التخلص منها وحماية جميع الأجهزة، ومن أهم تلك البرامج هو برنامج combofix الذي سوف نقوم بذكر أهم خصائصه الآن.
تحميل برنامج combofix لحماية الكمبيوتر من الملفات الضارة تنزيل مباشر
وهذه بعض المعلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج combofix

يمثل برنامج combofix واحد من البرامج التي يمكن من خلالها إزالة البرامج الضاربة في النظام الخاص بك من جدورها، كما أنه يقوم بعملية فحص كاملة للكمبيوتر، ويقوم بإزالة كل من يمكننا أن نطلق عليه لقب فيروس، بالإضافة إل أنه برنامج آلي، حيث لا يحتاج إلى أي مدخلات في المستخدم، بل بمجرد ما تبدأ لتحميله سوف يقوم بتنظيف الجهاز بشكل تلقائي.

وبالتالي فقد أطلق عليه برنامج مكافحة البرامج الضارة، وذلك لأنه في العديد من الأحيان لا تكفي بعض الأدوات التقليدية من أجل إزالة الفيروسات من الجدور والأساسات الخاصة بها، بل يمكننا في تلك الحالة استخدام برنامج combofix.

تحميل برنامج ComboFix لحذف الفيروسات وازالة برامج التجسس والملفات الضارة

كومبو فيكس يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة نسبيا،  معتبرا أنها تقوم بعملية بحث وحذف مكثفة كما أنه يمسح عن البرامج الضارة،  التطبيق يوفر لك معلومات عن الخطوات التي يجري بها في إطار واحد من العملية. على الرغم من أن برنامج كومبو فيكس هو أداة قوية، وليس هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها،  ويمكن أن يكون صعب قليلا للمبتدئين. هذا ليس التطبيق الذي يجب أن تحاول استخدامه

تحميل برنامج combofix

استخدام برنامج combofix لمكافحة البرامج الضارة

يعد استخدام برنامج combofix هي عملية سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى مجهود كبير، حيث يمكن من تحميله من خلال المواقع الالكترونية المختلفة، ثم يتم تنزيله على سطح المكتب، ويتم إيقاف تشغيل جميع البرامج، بالإضافة إلى إيقاف أي برنامج فاحص الفيروسات والتي قد تكون قيد التشغيل، ثم يتم النقر عليه بشكل مزدوج من أجل تشغيله، وهنا سوف يبدأ هو بشكل تلقائي بمسح أي شيء مريب في الجهاز.

وعلى الرغم من قدرته الهائلة في إزالة أي أضرار من الجهاز إلا أن العملية لا تستغرق دقائق، ففي تلك الدقائق سوف يكون بإمكانه تدمير أي عناصر حاقدة حلت على جهازك، وبعد أن ينتهي لم يكن عليك سوى إيقاف الجهاز وتشغيله من جديد، وذلك من أجل تطبيق مختلف التغيرات، وبمجرد أن تقوم بالانتهاء من تلك الخطوات سوف يظهر لك البرنامج كل الأمور التي قام بفعلها أو حذفها أو تنظيفها.

تحميل برنامج combofix

مميزات برنامج combofix لحذف الفيروسات

  • يطلق عليه دائما برنامج النظافة العميقة أو برنامج النظافة في حالات الطوارئ، حيث أن يمثل الاستجابة النووية من أجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى أنه يعمل على جميع الأنظمة مثل ويندوز إكس بي وفيستا، وبالتالي فبمجرد تحميله على أي جهاز سوف تجده يعمل بمفرده.
  • كما يتميز برنامج combofix بأنه برنامج مجاني حيث يقوم بفحص الحاسب بشكل كامل من أجل البحث عن أي من البرمجيات والفيروسات الخبيثة، والتي من المتوقع أن يتم إزالتها بشكل يدوي، كما يمثل البرنامج أداة فعالة أفضل من مختلف البرامج التي تقوم بنفس عمليه.
  • فالبرنامج أيضا يقوم بعرض العديد من التقارير في نهاية عمله من أجل توضيع ما تم حذفه.
  • كما أنه من أكثر المواقع التي يتعامل معها برنامج combofix هو كل من ويندوز سلة المهملات وملفات الإنترنت المؤقتة بالإضافة إلى مجلد Temp، حيث يتم انتشار الفيروسات بشكل أكبر في تلك المواقع، وبالتالي فإذا قمت بتخزين الملفات التي ترغب بشكل فعلى في الاحتفاظ بها فيجب أن تقوم بوضعها في مكان أكثر امان، وذلك بدلا من الاحتفاظ بها في مواقع التخزين المؤقتة.
  • كما يجب أن نوضح أن البرنامج متوفر بشكل جيد على جميع المواقع الالكترونية ويمكن ان يتم تحميله بسهولة بشكل مجاني كامل من موقعنا .

معلومات عن برنامج combofix لحماية الكمبيوتر

اسم البرنامج : ComboFix
حجم الملف: 5.40 ميجابايت 
المتطلبات: ويندوز 
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل combofix للكمبيوتر برابط مباشر

رابط التحميل

———————————————–

يمكنك إستخدام هذه البرامج أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *