تنزيل برنامج لاين للدردشة للكمبيوتر والموبايل اخر تحديث برابط مباشر

1.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل برنامج لاين  هو برنامج دردشة فوري لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، يسمح البرنامج للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والوجوه التعبيرية والملصقات بالإضافة إلى السماح بالمكالمات المجانية عبر الإنترنت . يمكنك إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية ورسائل سريعة وممتعة مجانًا. يمنحك التطبيق ملصقات ورموز تعبيري للسماح لك بالتعبير بشكل أكثر إبداعًا. وستجد المزيد من الشخصيات المفضلة لديك كملصقات مضحكة في متجر الملصقات.
قم بـ تنزيل تطبيق LINE الآن والتواصل مع الأصدقاء والعائلة بسرعة وسهولة.

تنزيل برنامج لاين Line للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

وهذه بعض المعلومات عن برنامج اللاين يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوقت

شرح تنزيل برنامج لاين للكمبيوتر والموبايل

تنزيل برنامج لاين هو تطبيق حيوي لأي شخص يعيش في العالم. غالبًا ما يُنظر إليه على أنه شيء يعبر عنه في شكل التحدث أو الكتابة أو وسيلة أخرى. بدون التواصل ، من المستحيل أن ننقل ما نشعر به للآخرين ، لذلك هنا هو تطبيق الاتصالات يسمى لاين للكمبيوتر. هناك يحدث التطور التكنولوجي دائما مثل أن نحسن أنفسنا لبعض الأشياء الجديدة.
بدأت مع رسائل حتى تطوير الهاتف الذكي ، لقد واجهنا الكثير من التحسينات في وسائل الاتصال. نحن ننقل الأشياء من خلال الرسائل في الأسلوب الجديد للتكنولوجيا. واحد من هذه الخدمة منصة الرسائل الفورية هو تطبيق اللاين . يمكنك التعبير عن الأمور عالميًا من خلال اتصال الإنترنت باستخدام تطبيق اللاين المثبت على جهازك. .
شرح برنامج لاين للكمبيوتر والموبايل
برنامج لاين للكمبيوتر واحد من اهم برامج التواصل الاجتماعى حول العالم ويعتبر  من اقوى برامج الدردشة والمكلمات الصوتية والنصية  sms حيث اصبح برنامج LINE فى الفترة الاخيرة وخاصة اوائل العام الماضى ينافس اكبر برامج التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل الواتس و السكايب و والواتس اب بلس وتايجر . ويعتبر برنامج line من اقوى برامج التى تقوم باجراء المكلمات الصوتية والفديو والمكلمات النصية ونال مصصمو برنامج لاين العديد من الجوائز والتقييمات الرائعة فى مجال الاتصالات النصية والصوتية .
ويعتبر برنامج LINE هو عبارة عن برنامج تواصل واتصال بين  جميع دول العالم بدون اى تكلفة فقط تكلمة شركات الانترنت العادية ويستخدم لأجهزة الكمبيوتر واجهزة الهواتف المحمومة ويقوم بأجراء المكللمات الصزتية وارسال الفديو وارسال الصور التعبيرية برنامج لاين  هو عبارة عن احد وسائل التواصل الاجتماعي ويقوم البرنامج بالسماح لك بالتواصل عن طريق الرسائل النصية أو مكالمات الفيديو أو عن طريق المكالمات الصوتية و يتميز بجودة صوت عالية جداً.
 اقرأ ايضا
تحميل برنامج لاين
وتوجد به خاصية لتقليل جودة الصورة في حالة حدوث بطئ مفاجئ في سرعة الإنترنت، ويوفر برنامج لاين لكل مستخدم حساب خاص به يشبه معظم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ويمكنك تعيين صورة شخصية وغلاف لحسابك وذلك حسب رغبتك ويوجد ما يسمي ب Time line أو سجل الاحداث والذي يظهر لك ما اذ قام به أصدقائك
مثال :- قام أحد أصدقائك بتغيير صورته الشخصية فيمكن أن ترى ذلك في التايم لاين كما يمكنك التفاعل مع هذا التغيير وذلك بعمل لايك.
برنامج لاين Line  أصبح من أشهر برامج التواصل الإجتماعي وبرامج الدردشة والرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو لأنه تميز ويحتوي علي العديد من المزايا التي تميزه وتجعله من أفضل البرامج والذي جعلت له قاعدة شعبية كبيرة حول العالم وبين مستخدمي الإنترنت.

تحميل برنامج line

 مميزات تنزيل برنامج لاين

  • ملصقات لاين: يوجد رموز كثيره جدا  أكثر من 10,000 ملصقات والرموز.
  • الجدول الزمني: استخدام الجدول الزمني لتبادل النصوص والصور وأشرطه الفيديو ، والملصقات التي تتبادلها  مع أصدقائك المقربين.
  • تسجيل الفيديو: إنشاء مقاطع الفيديو عالي الجودة في 10 ثوان فقط!
  • يمكنك أضافه الموسيقي  ومشاركتها مع الأصدقاء.
  • أضف أصدقاء بسهوله: يمكنك اضافة العديد من الاصدقاء بكل سهوله وذلك بفضل واجهة البرنامج المميزة عن غيرها من برامج التواصل الاجتماعي.
  • إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو : هذه الميزه تتيح لك إمكانية عمل مكالمات صوتية وهذة المكالمات تكون مجانا إتاحة عمل مكالمات صوت وصورة بجودة عالية .
  • تبادل الرسائل النصية: يمكنك برنامج Line إرسال وإستقبال الرسائل النصية الفورية بكل بساطة وسهولة .
  • إرسال ملفات وسائط متعددة: أتاح برنامج اللاين العربي الجديد إمكانية إرسال وإستقبال ملفات الوسائط المتعددة بكل سهولة.
  • إنشاء مجموعات دردشة: يمكنك عمل مجموعات من أصدقائك للدردشة وتبادل الرسائل الصوتية .
  • السهولة والجودة :تطبيق لاين Line app اخر إصدار يتميز بالسهولة في التعامل وبساطة الاستخدام حتي يتيح لك إستعمال كل المزايا والإضافات بسهولة .
  • دعم جميع اللغات: يدعم تطبيق line الشهير علي معظم لغات العالم  ومن أمثلة هذة اللغات ( العربية, الانجليزية,العبريه,التركيه, الفرنسية, الالمانية) وغيرها.
  • التوافق مع جميع أنظمة الكمبيوتر: برنامج لاين الجديد للكمبيوتر يتوافق مع ( 10 ويندوز, ويندوز 8, ويندوز7, فيستا Vista , اكس بي XP )

تحميل برنامج لاين

متطلبات تشغيل برنامج line للكمبيوتر

الترخيص : مجاني.
التوافق : متوافق مع جميع إصدارات الويندوز.
الشركة المطورة : Line Ltd
رقم الإصدار : 3.21.2
حجم الملف : 63 ميجا

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر

تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي

تحميل برنامج line للاندرويد برابط مباشر

لينك التحميل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *