تعريفاتبرامج وأدوات الشبكات

نت فروم ورك 2020 برنامج لتشغيل الالعاب والبرامج للكمبيوتر تحميل مباشر

net framework free download last version

تحميل برنامج net framework نت فروم ورك هو نموذج من البرمجة الشامله ل ميكروسوفت لتشغيل التطبيقات والالعاب التي لدي المستخدم ، البرنامج سلس وآمن وفي موضوعنا اليوم سنتطرق الى اهم المعلومات حول البرنامج من خلال موقعكم لينك تو سوفت

تحميل برنامج نت فروم ورك 2018 لتشغيل الالعاب والبرامج

نبذة عن برنامج net framework لتشغيل الالعاب والتطبيقات

برنامج NET Framework أو نيت فريميورك من أهم البرامج الضرورية لأي جهاز على الإطلاق فهو أحد مكوّنات نظام الويندوز الأساسية بجانب برنامج جافا يعمل كمُساعد لتشغيل الالعاب و الكثير من برامج الكمبيوتر التي لا تعمل إلى إذا كان برنامج نت فروم ورك مثبّتاًً على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب .

دوت نت فروم ورك مهم جدا لتشغيل الألعاب مثل لعبة جاتا الشهيرة ولعبة بيس والعاب الاكش والحروب ويكفي أنه من إنتاج شركة مايكروسوفت . يعمل برنامج نت فروم ورك جنبا إلى جنب مع الإصدارات القديمة. ستستمر التطبيقات التي تستند إلى الإصدارات السابقة من إطار العمل على الإصدار المستهدف بشكل افتراضي.

تحميل برنامج نت فروم ورك 2018 لتشغيل الالعاب والبرامج

برنامج نت فروم ورك للكمبيوتر هو منصة تطوير لتشغيل تطبيقات للويب، ويندوز، ويندوز فون، ويندوز سيرفر، يتضمن مجموعة واسعة من الوظائف والدعم . يوفر ميكروسوفت نت فريم ورك العديد من الخدمات، بما في ذلك إدارة الذاكرة، نوع وسلامة الذاكرة، والأمن، والشبكات، ونشر التطبيق.

ويوفر بيانات سهلة الاستخدام وواجهات برمجة التطبيقات  يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من لغات البرمجة مع برنامج نت فريميورك، بما في ذلك C # و F # و فيجوال بيسيك.

وهو من اهم مكونات ويندوز الاساسية يعتمد عليه الكثير من البرامج الاخرى من اجل التشغيل او من اجل اداء افضل للحاسب يضيف نيت فريم وورك 4.5.1 تحسينات كبيرة

معلومات عن برنامج نت فروم ورك

فقد بدأ العمل في تطوير برنامج NET Framework بدءا من نهاية عام 1990م حيث تم البدء بتطويرها تحت مسمى “الجيل التالي لخدمات ويندوز”, وفي عام 2000 كانت الانطلاقة الأولى لهذا البرنامج فقد تم إطلاق الإصدار الأول من برنامج NET Framework على شكله الحالي, وليتم تطويره خلال تلك السنوات من خلال العديد من الإصدارات عبر عدة مراحل متتالية.

فوائد برنامج net framework

إن برنامج Microsoft NET Framework له دور كبير جداً في تشغيل البرامج والألعاب بأداء أسرع وأفضل بجانب برنامج فلاش بلاير

حيث تلاحظ ذلك بعد تحميل نت فريم ورك وتثبيته على الكمبيوتر، يجب تحديث تطبيق net framework باستمرار لضمان تشغيل الالعاب والتطبيقات المتجددة دائماً.

برنامج Microsoft NET Framework هو عرض يتضمن كلا من الإجراءات والأرشيفات والمكونات الضرورية لتشغيل تطبيقات مايكروسوفت الجديدة التي تستخدم تكنولوجيا Net Framework.

لذلك فمن الممكن أن تجد بعض الملفات التي لا يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لأنك لا تتوفر على هذه الملفات داخله. فكل ما عليك فعله هو فقط تحميل وتثبيت هذا التطبيق، لتتمكن من تشغيلها كما يجب تماما. هكذا لن تواجهك أية مشاكل عند تثبيته لأن عملية تثبيته بسيطة جدا.

دائما ستجد نسخة من هذا البرنامج موجودة في كل ويندوز تقوم بتنزيله على جهازك ولكن يجب تحديثه وتحميل أخر اصدارات برنامج نت فروم ورك لتتمتع بأداء أفضل وسرعة أفضل

مميزات برنامج نت فروم ورك NET Framework

  • سهل التحميل والتثبيت .
  • لا يحتاج إلى ضبط الإعدادات الخاصة به
  • خفيف الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • عند وجود إصدار جديد من Net Framework ينبهك البرنامج لإجراء عملية التحديث.
  • مفيد جداً في تشغيل الألعاب والتطبيقات عالية الجودة
  • البرنامج مدمج داخل نسخة الويندوز التي تستخدمها دائماً من مايكروسوفت
  • تحسينات في CLR و BCL
  • تحسينات في ADO.NET
  • تحسينات على ASP.NET
  • تحسينات في عرض ويندوز

معلومات حول تحميل برنامج net framework للكمبيوتر

اسم البرنامج : نت فروم ورك Net Framework
حجم الملف: 65.56 ميجابايت (68،742،112 بايت)
المتطلبات: ويندوز 
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج net framework أخر إصدار

لينك التحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى