تنزيل برنامج Aiseeoft 3D Converter لتحويل الفيديو الى 3d مجانا

3.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Aiseeoft 3D Converter : يمكن تنفيذ ثلاث مهام باستخدام برنامج Aiseesoft 3D Converter. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد – هذه هي المهمة الأولى. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد إلى ثنائية الأبعاد – هذه هي المهمة الثانية. ويمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد إلى تنسيق ثلاثي الأبعاد آخر.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج Aiseesoft 3D Converter هي: معالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أفضل ، على الأقل 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ونظام تشغيل Windows. يتم توفير الدعم لجميع إصدارات Windows من Windows XP SP2 فصاعدا.

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج Aiseeoft 3D Converter

برنامج تحويل Aiseesoft 3D  يتيح لك تحويل أي ملف الفيديو لمختلف وسائط 3D. ويدعم اي صيغة فيديو  مثل MPEG-4، H.264 / MPEG-4 AVC، MOV، AVI و DivX و XviD، WMV، 3GP، MKV، FLV، VOB والفيديو HD الخ
برنامج Aiseeoft 3D Converter يتيح لك ايضا على القدرة على التمتع بأفلام 3D على الجهاز الذي لا يدعم تشغيل ملفات الفيديو 3D.  باستخدام أدوات التحويل يمكنك تحويل 3D الفيديو إلى صيغة 2D القياسية مع رائعة جودة انتاج الفيديو.

برنامج Aiseeoft 3D Converter

تستخدم واجهة برنامج Aiseesoft 3D Converter مظهر أنيق الذي يبدو جيدًا تمامًا باسمه. توفر الواجهة دعمًا لعدة لغات: الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية. تعرض الواجهة بوضوح الوظائف التي يقدمها التطبيق. يتم عرض الأزرار الثلاثة الكبيرة التالية على الواجهة:

  • 2D إلى 3D – حدد فيديو 2D وسيقوم التطبيق بتحويله إلى 3D.
  • 3D إلى 3D – حدد فيديو 3D وقم بتحويله إلى 3D.
  • 3D إلى 3D – حدد فيديو 3D وقم بتحويله إلى 2D.
  1. يتم دعم الكثير من تنسيقات الفيديو والصوت للإدخال: MPG و MP4 و DIVX و FLV و SWF و MP3 و AAC و WMA وغير ذلك.
  2. يتم دعم الكثير من تنسيقات الفيديو والصوت والصورة للإخراج: MKV و MOV و WebM و AC3 و FLAC و OGG و JPG و PNG و BMP وغير ذلك.
  3. يتم دعم خمسة أوضاع ثلاثية الأبعاد: 3D النقش ، ثلاثي الأبعاد ، ثلاثي الأبعاد ، ثلاثي الأبعاد جنبًا إلى جنب ، ثلاثي الأبعاد ، أعلى وأسفل (نصف الارتفاع) ثلاثي الأبعاد ، ثلاثي الأبعاد وأسفل (كامل) ثلاثي الأبعاد.

لن يقوم الإصدار التجريبي من برنامج Aiseesoft 3D Converter بتحويل فيديو الإدخال بالكامل. سيتم تحويل 50٪ فقط إذا كان الفيديو أقل من 5 دقائق ؛ وإذا كان الفيديو أطول من 5 دقائق ، فسيتم فقط تحويل الدقائق الخمس الأولى. ستظهر مطالبة عند بدء تشغيل التطبيق وعند بدء عملية التحويل ؛ سوف يذكرك الموجه بهذا القيد.

 برنامج AVS Video Converter محول الفيديو

مميزات برنامج Aiseeoft 3D Converter

  • تحويل 2D إلى ملفات 3D الفيديو.
  • تحويل ملفات 3D إلى 2D وغيرها من ملفات الفيديو 3D.
  • دعم Anaglyph 3D، 3D .
  • دعم صيغ الفيديو القياسية.
  • دعم AMD وCUDA .
  • العديد من خيارات إخراج الفيديو والصوت إعدادات بالنسبة لك لضبط أفضل تأثير الإخراج.
  • معاينة ملفات الفيديو قبل تحويل الفيديو إلى تنسيق 2D أو 3D.

برنامج Aiseeoft 3D Converter

برنامج Aiseeoft 3D Converter

التطبيق يدعم خمسة وسائط 3D، بما في ذلك نقش 3D،جنبا الى جنب (نصف العرض) 3D، جنبا الى جنب (كامل) 3D، أعلى وأسفل (نصف الطول) 3D وأعلى وأسفل (كامل) 3D.
مع برنامج Aiseesoft محول 3D يمكنك تعديل مجموعة متنوعة من إخراج الفيديو وإعدادات الصوت بما في ذلك دقة الفيديو، ومعدل البت فيديو، معدل الإطار، والتشفير، نسبة الارتفاع وضع التكبير والقنوات السمعية، ومعدل العينة، التشفير، ومعدل البت الصوت.

برنامج Aiseeoft 3D Converter

وبشكل عام، برنامج Aiseeoft 3D Converter يدعم مجموعة واسعة من المدخلات الفيديو الأشكال مثل MPEG-4، H.264 / MPEG-4 AVC، MOV، AVI و DivX و XviD، WMV، 3GP، MKV، FLV، VOB ومختلف HD الفيديو .

التطبيق متوافق مع معظم 2D و 3D شعبية لعب الأجهزة أيضا. مع التوافق عالية، وسرعة التحويل السريع،يمكنك ان ترى لماذا برنامج Aiseesoft وتزايد قاعدة المستخدمين والحصول على الاستعراضات الهذيان عن البرامج الخاصة بهم.

برنامج Aiseeoft 3D Converter

سوف تلبي أجهزة الكمبيوتر الحديثة وحتى الأقدم بسهولة متطلبات نظام التطبيق. الواجهة جيدة المظهر وتوفر الدعم للغات متعددة وتقدم بوضوح وظيفة المحول Aiseesoft 3D. 2D إلى 3D ، 3D إلى 2D ، وتحويل 3D إلى 3D. يتم دعم الكثير من التنسيقات للإدخال والإخراج.

برنامج تحويل الفيديو الى صور Free Video to JPG Converter

معلومات عن برنامج Aiseeoft 3D Converter

  • اسم البرنامج: Aiseeoft 3D Converter
  • حجم الملف: 24.58 ميجا بايت 
  • المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
  • اللغات: لغات متعددة
  • الترخيص: إصدار تجريبي

تحميل برنامج Aiseeoft 3D Converter اخر اصدار

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *