برنامج Avira Free Antivirus مكافح الفيروسات تحميل للكمبيوتر مجانا 2020

3.5/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Avira Free Antivirus مكافح الفيروسات : شركة أفيرا هي شركة ألمانية الأصل ومختصة في برامج الفيروسات وهي من أهم الشركات المختصة في مواجهة الفيروسات ويمكنها أن تمسح أي فيرس بسهولة ويسر ويكون سريع للغاية في البحث عن الفيروسات ويوجد منه نسخ عديدة فهناك نسخة تجارية يمكنها أن تحذف جميع الفيروسات التي تكون للشركة ولكنك يجب أن تدفع, والنسخة الأخرى هي نسخة مجانية تستخدم بشكل كبير من قبل المستخدمين ولكنها لا تمكنها أن تتخلص من جميع الفيروسات ويمكن أن تكتشف الفيروسات ولكن لا تعمل على حذفها.

تحميل برنامج Avira Free Antivirus مكافح الفيروسات للكمبيوتر مجانا 2020
برنامج Avira Free Antivirus مكافح الفيروسات مجانا 2020

وهذة بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج Avira Free Antivirus مكافح الفيرسات 

الحصول على الحماية من الفيروسات مع برنامج افيرا الحائز على جائزة العمل في صمت في الخلفية لتأمين البيانات الخاصة بك، وحماية خصوصيتكوالحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالي من البرامج الضارة.
برنامج Avira Free Antivirus بسيط للاستخدام – مجرد تحميله وتثبيته ثم الجلوس والاسترخاء .وهو سريع وخفيف على الحاسوب لذلك لا يبطئ التصفح الخاص بك. يصبح النظام سريع وسلس بمسح زر واحدة.
تحميل برنامج الحماية Avira Free Antivirus 2020 للكمبيوتر مجانا
برنامج الحماية Avira Free Antivirus 2020 مجانا

هناك عدة برامج كثيرة تستخدم للقضاء على الفيروسات وحماية الأجهزة الخاصة بك ولكن أفضلهم على الإطلاق كما يقال هو برنامج افيرا أنتي فيرس فهو لدية شهرة كبيرة والشركة المنتجة قد أصدرت إحصائية مؤخرا فقالت أن هناك نصف مليار جهاز في العالم يستخدم البرنامج وهذا حتى عام 2017,

برنامج Avira Free Antivirus يعمل على قرابة ثلاثون عام ومن يريد أن يحمل برنامج خاص بالفيروسات فالبرنامج الخاص بنا يكون هو أول الترشيح التي تتعرض عليه, حتى وإن كان يبحث في موقع جوجل فيكون هو نتائج البحث الأولى.

اقرأ ايضا :- تحميل برنامج كاسبر سكاي أفضل برامج مكافحة الفيروسات

إيجابيات برنامج Avira Free Antivirus

  • واجهة احترافية: البرامج والأدوات مجانيه في كثير من الأحيان يبدو تقريبا مثل شيء مضمن في نظام التشغيل، ويمكنك التنقل باستخدام إما الجزء الأيسر أو القوائم المنسدلة على طول الجزء العلوي.
  • الكثير من الاعدادات اختياري ه : أفيرا يعمل على ما يرام وقادر على تشغيل نظام المسح دون إبطاء المهام الأخرى، مثل تحميل صفحات الويب أو تحرير وثيقة. ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تغيير إعدادات مثل عدد الأيام أفيرا يحذرك من أن ملف تعريفه هو قديم.
  • يمكنك أيضا تحديد أنواع الملفات المضغوطة التي تريد مسحها أو تجاهلها وتجاهل ملفات أو عمليات محددة، واستهداف ملحقات ملفات محددة والبحث عن مجموعات من الجذور قبل المسح الضوئي.
  • العثور على العديد من الخيارات في تطبيق مكافحة الفيروسات مجانا ويجب أن يكون لديك امتيازات المسؤول لتغيير أي شيء، لذلك الحسابات الثانوية لا يمكن تسجيل الدخول والتلاعب بها.
  • البرنامج يكون له تقييم مميز للغاية من عدة مختبرات سابقة .
  • للبرنامج نتائج جيدة في ترك الروابط المغلوطة ويخلصك من الروابط الضارة أيضا.
  • له خصوصية كبيرة غير متواجدة في أي برنامج اخر ومعه أداة جيدة لتمنع الموقع الخاص بك من التتبع والاختراق.
  • للبرنامج خلفية سهله تجعل جميع المستخدمين الجدد يستطيعون العمل عليه بشكل كبير وممتاز .
  • برنامج انتى فيرس افيرا مجانا يسهل تحميله على جميع الويندوز وإصداراته المختلفة مما يجعل الأمر سهل فبأي وقت تستطيع تحميله والتعامل معه.

برنامج Avira Free Antivirus

عيوب برنامج الحماية Avira Free Antivirus 2020

  • أنه يظهر نتائج عديدة للاحتيال ولكن بعد بضع ساعات فهذا غير جيد فالمدة تكون كبيرة ويمكن حينها أن يدخل الخلل إلى جهازك بشكل مباشر .
  • عندما تريد أن تفحص جهازك بشكل كامل يكون الأمر يستغرق وقت اكبر وأطول من اللازم مما يجعلك تمل وتلغى الأمر قبل أن يتم البرنامج عمله .
  • يحجب ليك الروابط الخبيثة الذي من الممكن أن تحتاج الدخول عليه دائما مما يجعل أمور البحث عندك تتمتع بسهولة .

طريقة تحميل برنامج افيرا انتى فيروس مجانا 

من أفضل الطرق التي تجعلك تحمل البرنامج بشكل سليم هو أن تقوم بتحميله من الموقع الرسمي حتى تحصل على إصدار حديث فهذا من الأفضل فعندما يكون الإصدار حديث هذا يعني أنه عالج بعض المشاكل التي كانت في البرنامج من قبل وطور في فكرة البرنامج وطريقة استخدامه,

اقرأ ايضا :- برنامج bitdefender 2018 مكافح الفيروسات تحميل برابط مباشر

فهناك مواقع يكون بها برنامج انتى فيرس افيرا مجانا بحجم كبير وعندما تنتهي من التحميل تكتشف انه ليس البرنامج الصحيح ولكن الموقع الرسمي سوف تنزعج منه قليلا بسبب أن هناك ملفات صغيرة الحجم ويجب أن تحملهم بطريقة صحيحة حتى لا تفقد إمكانية تحميله فالأمر فقط بتطلب بعض من أمور التركيز القليل وسيكون الأمر سهل بعد ذلك ويمكنك الاستمتاع بالأمر بعد ذلك.

التحكم في مصير الفيروسات

هناك أربع خانات تتواجد في البرنامج والتي تجعلك أن تتحكم به بكل سهولة

  • Heuristic هي أداة تساعد على الفحص الجيد للملفات بشكل طويل ولكنها ترسل إليك إشعارات عديدة وهذا الأمر سوف يقوم بإزعاجك من كثرة الإشعارات المطلوبة.
  • Exceptions هي أداة تستبعد ملف معين أو جزء معين حسب رغبتك وتحديدك للأمر بشكل مسبق
  • Action on detection هي أداة تقوم برصد الفيروسات بشكل طبيعي فيمكن أن تقوم بحذف الفيروس نهائيا أو أن تقوم بتعطيله بشكل مؤقت وهذا أنت الذي تختاره من قبل هذه الأداة
  • Archive هناك أداة تجعلك تتحكم في فحص الملفات المؤرشفة وتختار جزء كلي أو جزئي للحذف كما تريد.

معلومات عن برنامج Avira Free Antivirus

  • اسم البرنامج : Avira Free Antivirus 
  • حجم الملف: 5.12 ميجا بايت 
  • اللغات: لغات متعددة
  • ترخيص: مجاني

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر مجانا

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *