تحميل برنامج لتحويل صيغ الفيديو WonderFox DVD Converter للكمبيوتر

5.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج WonderFox DVD Video Converter هو أحد أقوى برامج التي تستخدم في تحويل الفيديو على أجهزة المستخدمين بمنتهى السرعة والسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.أو التليفزيونات الذكية، مع جهاز iOS، أو الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد أو الكمبيوتر اللوحي.

تحميل برنامج لتحويل صيغ الفيديو WonderFox DVD Converter للكمبيوتر

وهذه نبذة عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج لتحويل صيغ الفيديو WonderFox DVD Converter

برنامج WonderFox DVD Video Converter برنامج تحويل الفيديو لديه مجموعة من الميزات عندما يتعلق الأمر بجميع الأنواع المتعلقة بالفيديو وأخطاء الأقراص ، وسوء الجودة، والصوت المتزامن مع الفيديو الخ، كل هذه الاشياء ستكون شيئا سهلا مع برنامج وندرفوكس ديفيدي كونفيرتر افضل برنامج لتحويل الفيديو.

حيث يتميز برنامج Wonder Fox DVD Video Converter بقدرته الفائقة في تحويل الفيديوهات على جهاز المستخدم بسهولة ويسر دون الحاجة إلى معلم كما أن البرنامج يمكن المستخدمين بالقيام بتحميل جميع الفيديوهات الموجودة على النت سواء من موقع اليوتيوب أو موقع الفيسبوك وغيرها من المواقع المعروفة والتي تحمل الفيديوهات ليس فقط هذه الميزة ولكنه يمكن المستخدم أيضا من القيام بتعديل الفيديوهات وتشغيلها ويسمح بمشاهدتها بأعلى جودة ممكنة.

برنامج لتحويل صيغ الفيديو

برنامج wonderfox dvd video converter

إن مميزات برنامج Wonder Fox DVD Video Converter جعلته أفضل البرامج في هذا المجال مما أكسبه شعبية واسعة جدا ولاقى ترحابا كبيرا بين المستخدمين حول العالم.

برنامج Wonder Fox DVD Video Converter يتيح للمستخدم العديد من الإمكانيات ومنها أنه يمكنه أن يقوم بتقليل حجم الفيديو بمنتهى السهولة واليسر وبطريق أسرع من البرامج الأخرى.

كما أن البرنامج سهل الاستخدام وله واجهة سهلة جذابة تتيح التنقل بسهولة مما يسر على المستخدم المبتدئ من استعمال البرنامج ولا يكفي هذا في خصائصه المتعددة التي يقدمها للمستخدمين فإن البرنامج رائع حقا حيث يحتوي على أداة تمكن المستخدم من صنع النغمات بنفسه من خلال مجموعة المقاطع التي يملكها كي يستعملها في العمل على هاتفه وذلك بأحسن صوت واعلي كفاءة وجودة ممكنة.

يعد برنامج Wonder Fox DVD Video Converter من البرامج المتميزة حقا فإنه يمتلك الكثير من المواهب والسمات المتميزة التي ينفرد بها ومنها انه من خلال البرنامج يمكن للمستخدم أن يقوم بدمج جميع الفيديوهات التي يريد جمعها معا في فيديو واحد فقط.

ليس هذا وفقط بل إن البرنامج لا يترك مجالا إلا واستفاد منه فإنه يعمل على إمكانيات جهاز المستخدم وحجم البروسيسور فيه ليقوم بعمليات التحويل للفيديوهات والدمج والتعديلات وتتم هذه العمليات في اقل وقت ممكن.

من سمات البرنامج أنه يتيح للمستخدم إمكانية التحويل إلي صيغ صوتية، فيستطيع المستخدم أن يقوم باستخراج أي مقطع يريده من أي مقطع فيديو بل إن البرنامج يحتوي على مجموعة أدوات مخصصة للهواتف أو لأجهزة التلفاز حيث يتيح للمستخدم القيام بتحويل الفيديو حتى يكون بأعلى جودة علي هذا الجهاز وتم ضبط الإعدادات الخاصة بكل هاتف أو جهاز تلفاز ليسمح للمستخدم بحرية الاختيار من بينهم.

برنامج لتحويل صيغ الفيديو

مميزات برنامج  WonderFox DVD Converter

  • سهل الاستخدام : حيث يتميز برنامج Wonder Fox DVD Video Converter بواجهة جذابة ورائعة كما أنها سهلة الاستخدام ويسيرة حتى على المستخدم المبتدئ.
  • سرعة التحميل : حيث يمتاز البرنامج بسرعته الفائقة في تحميل جميع الفيديوهات والقيام بالتعديل عليها وأيضا السماح للمستخدم بتحويل الامتدادات المختلفة.
  • معالجة الفيديو : فالبرنامج يتيح إمكانية معالجة الفيديو وإدخال مجموعة إضافات رائعة عن طريق أدوات البرنامج لإخراج فيديوهات في منتهى الروعة.
  • يمكن البرنامج المستخدم من القيام بما يحبه من عمل نغمات لهاتف الأندرويد والأيفون أيضا وذلك بكل سهولة من خلال أداة رائعة متاحة على البرنامج تمكنه من ذلك.
  • دمج الفيديوهات : يستطيع المستخدم من خلال البرنامج القيام بعمليات دمج الفيديوهات في فيديو واحد فقط بمنتهى السهولة والإتقان مع الاستفادة بخصائص وإمكانيات الجهاز.
  • تحويل الصيغ : وذلك من خلال القيام بتحويل مقاطع الفيديو للتنسيقات الصوتية المتنوعة مثل mp2 و  mp3
  • أيضا يمكن للمستخدم تحويل الفيديو لأي صيغة صوتيه يريدها.

برنامج لتحويل صيغ الفيديو

معلومات عن برنامج تحويل الفيديو WonderFox DVD Converter

اسم البرنامج : WonderFox DVD Converter
حجم الملف: 58.27 ميجا بايت
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: إصدار تجريبي

تنزيل برنامج WonderFox DVD Converter برابط مباشر

رابط التحميل


يمكنك إستخدام هذه البرامج أيضا :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *