تحميل برنامج فك الضغط 7zip للكمبيوتر برابط مباشر أخر إصدار

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتبر برنامج 7zip هو برنامج متخصص في فك وضغط الملفات وهو من اهم البرامج الموجودة في تخصصه ويستخدم كثيرة ان كان في فك الملفات او في ضغطها لتصبح ملفات حجمها صغير ونستطيع التعامل بها وارسالها الي أي مكان تريده منتهي السهولة وهذا لا يقلل من جودتها او مسح أي شيء بداخلها بل يحتفظ بها كما هي لكن يقلل من حجمها فقط.

تحميل برنامج فك الضغط 7zip للكمبيوتر برابط مباشر أخر إصدار

وهنا تجد إن شاء الله بعض المعلومات يقدمها لكم موقعكم المفضل لينك تو سوفت شكرا لكم

 

نبذة عن برنامج ضغط الملفات 7zip

فك الضغط بواسطة برنامج 7-Zip هو تطبيق لآرشفة الملفات مع نسبة ضغط عالية لمساعدتك على استخراج الملفات المضغوطة وإنشاء الملفات المضغوطة الخاصة بك في عدة صيغ مختلفة.
كما هذا البرنامج يمكنك تحميله بمنتهي السهولة دون دفه أي مبالغ او دفع أي رسوم لأنه مجاني فهذا ما يميزه أيضا عن غيره من البرامج التي تتم دفع مبالغ لكي تحملها وتقوم بتشغيلها غير أنك تدفع رسوم شهريا او سنويا لتجديدها وهذا غير موجود في هذا البرنامج فهو مجاني ويمكنك أيضا تحديثه في أي وقت مجانا أيضا.

برنامج فك الضغط

برنامج لفك الضغط 7zip

من استخدامات هذا البرنامج انه يمكنك ضغط وفك أي ملفات ان كانت صور او ملفات لها علاقة ببرنامج الورد او الاكسيل وغيرهم من البرامج او ملفات صوتية فهو يوفر لك وقت كبير ان كنت تريد ارسال كمية كبيرة من الملفات عبر الانترنت فهو يصغر حجمها حتي تستطيع ارسالها في وقت واحد وبطريقة صحيحة وسريعة أيضا ،.

فهو من افضل البرامج الموجودة في تخصصه بسبب جودته واتقانه في تخصصه وجودته العالية علي عمل الشيء المكلف به ، فلا يمكن ان تجد ملف قد ضاع او فقده عند ضغط مجموعة من الملفات او تجد ان هناك ملف قد تلف فهذا مستحيل ان يحدث .

، ويمكنه أيضا عمل رقم سري ان اردت للملفات التي تريد ان تحميها وتحتفظ بها لنفسك وهو يؤمن لك ذلك فو برنامج لا يمكنك الاستغناء عنه وهذا البرنامج يطور نفسه اول بأول حتي ينال ويظل من اعظم البرامج وهو يعتبر من أسهل البرامج التي يمكنك التعامل معها فلا تجد أي صعوبة في التعامل فيه

وهذا البرنامج صمم فقط لكي يساعدك في تسهيل عملك وتقليل من المساحة المستخدمة لجهازك الخاص من خلال ضغط الملفات التي تريد انت ضغطها وفكها فهو يوفر لك كل المساحات لكل تستقبل أكبر عدد من الملفات والاحتفاظ بها على جهازك وضغطها ومن خلال هذا البرنامج لا تحتاج للاستغناء عن الملفات لكي توفر مساحة.

الآراء حول برنامج لفك الضغط 7zip 

كل الآراء جاءت على هذا البرنامج انه برنامج مهم جدا وجوده على الجهاز لأنه يوفر لك مساحة كبيرة من خلال ضغط أي ملف مساحته كبيرة وأيضا يفك الملفات التي تستقبلها ويقوم بحماية هذه الملفات حتى لا تخترق من أي قراصنة قد تتعرض اليها.

برنامج فك الضغط

مميزات برنامج لفك الضغط 7zip 

في هذا البرنامج عدد كبير من المميزات التي تجدها فيه وهذا يدل على أهميته ولابد من تحميله على جهازك الخاص لكي تتمتع بكل هذه الإمكانيات.

  • يحتوي هذا البرنامج علي عدد كبير من الصيغ الذي يمكنك ان تختار الصيغة التي تفضلها ليتم ضغط الملفات عليه
  • وهو سهل وبسيط في استخدامه لا تجد صعوبة في التعامل معه لأنه بسيط جدا فلا يحتاج احترافية حتي يمكنك ان تتعامل معه فهذا ما يميزه .
  • غير ذلك انه يمكنك تحميله مجانا دون أي مصاريف وهذه ميزه مهمة جدا .
  • وأيضا يمكنك استخدامه علي جهازك أي كانت امكانياته ان ذات إمكانيات عالية او منخفضة وهذا البرنامج يؤمن لك عند تحويل وضغط الملفات يمكنك حمايتها من خلاله برقم سري ، ويمكنك أيضا استخدامه علي الكمبيوتر الخاص بك او الموبايل أيضا لكن يجب ان يكون اندرويد فقط.

برنامج فك الضغط

عيوب برنامج فك الملفات 7-Zip

  • عملية الضغط : عملية ضغط يستخدم هذا التطبيق المزيد من الوقت لاستكمال العمليات من بعض البرامج البديلة “القيام به.
  • تتطلب الضغطات التي تتم من خلال 7-زيب الكثير من موارد النظام أثناء التقدم.
  • العديد من الإيجابيات التي تفوق بكثير عدد قليل من العيوب الطفيفة التي تأتي معها.
  • إذا كنت تبحث عن بديل للبرنامج لضغط الملفات أو برنامج آخر مماثل، وهذا هو خيار جيد .

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

معلومات عن برنامج فك الضغط 7-Zip

العنوان: برنامج فك الضغط 7-Zip
حجم الملف: 1.08 ميجا بايت 
المتطلبات: ويندوز 
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مفتوح المصدر

تنزيل مباشر برنامج فك الضغط 7-Zip أخر إصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج ضغط الملفات للنسخة 32 بت

رابط التحميل

تحميل برنامج ضغط الملفات للنسخة 64 بت

رابط التحميل


يمكنك إستخدام هذه البرامج أيضا :-

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *