برامج مالتي ميديا

تحميل برنامج كويك تايم بلاير لتشغيل الفيديوهات للكمبيوتر

يمثل برنامج كويك تايم بلاير المشغل الأساسي لمختلف الفيديوهات، ويكون من خلال مختلف الخصائص التي يقوم المستخدم بتفضيلها، كما يوجد به العديد من الوظائف الأخرى التي من المستحيل أن تجد مثلها في مختلف البرامج، وهذا الأمر ما سوف نتعرض له اليوم، حيث سنقوم بالتعريف ببرنامج كويك تايم بلاير وعرض أهم المميزات التي يحتوي عليها بالإضافة إلى مساحته والترخيص الخاص به.

تحميل برنامج كويك تايم بلاير لتشغيل الفيديوهات للكمبيوتر

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج تشغيل الفيديوهات QuickTime Player

يمثل برنامج كويك تايم بلاير هو المشغل الأساسي لمختلف الفيديوهات، حيث لديه العديد من الخصائص التي تقوم شركة أبل بعرضها، كما يحتوي على مختلف الوظائف التي من أهمها أنه يمكن من خلاله تأسيس قائمة للتشغيل، بالإضافة إلى أن مشاهدة الفيديوهات من خلاله يعد أمر سهل.

ولكن من المحتمل عندما تبدأ في التعامل معه أن تجد أن التعامل صعب وبطئ إلى حد ما في بدايته، ولكن مع مرور الوقت سوف تجد أن الأمر أصبح سلس وسهل، وهو الأمر الذي لا يتميز بالمرونة مع مختلف أنظمة الويندوز، وبالتالي فيلجأ بعض المستخدمين إلى استخدام البرامج المماثلة في نفس المواصفات مثل مشغل الوسائط.

ولكن التعامل مع برنامج كويك تايم بلاير سيكون أفضل يوما بعد الآخر، حيث يتميز أنه يتوافق مع مختلف صيغ الفيديوهات الأخرى، وبالتالي فيمكن أن يتم ترقيته يوما بعد الآخر، كما أنه يعمل على تقديم مختلف الخيارات المتنوعة والتي من أهمها تحويل الفيديوهات الخاصة بك والعمل على تحريرها بمختلف المؤثرات، كما يمكن أن يتم التعامل معه بجانب من التوافق والأمان، وبالتالي فأنت ليس بحاجة إلى استخدام برامج معاونة له، حيث يحتوي على كل ما تبحث عنه في عالم الفيديوهات.

برنامج تشغيل الفيديوهات

مميزات برنامج كويك تايم لتشغيل الفيديوهات

  • يمثل البرنامج واحد من أفضل البرامج التي يتم استخدامها من أجل تشغيل الفيديو،
  • كما أنه البرنامج الأكثر نجاح وشهرة، وقد ظهر هذا النجاح نتيجة زيادة نسب تحميله على مواقع التحميل المختلفة،
  • إن برنامج 2019 QuickTime يعمل كمنافس قوي لـ برنامج ريل بلير، وأيضا برنامج جوم بلاير، كما يعد منافس لبرنامج ميديا كوديك بلاير، وهذا الأمر جعل العديد من الأشخاص يفضلون استخدامه في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن من خلاله تشغيل الفيديوهات بصورة عالية الجودة.
  • يمكن من خلال برنامج كويك تايم أيضا التحكم في عرض الصورة، بالإضافة إلى تحسين الإضاءة في الفيديو، وهو الأمر الذي يكون من خلال الكيبورد.
  • يتميز بأن طريقة استخدامه سهلة وسلسة، على العكس من مختلف البرامج التي تقدم نفس مميزاته، فنجد أن هناك بعض من هؤلاء البرامج تحتاج إلى التعامل من خلال شخص احترافي.
  • بالإضافة إلى أن برنامج كويك تايم يمكنه تحقيق أعلى استفادة منه حيث يوجد بعض من المواقع على الانترنت تحتاج في تشغيلها إلى بعد البرامج الخاصة بالفيديوهات، وذلك مثل عمليات البث المباشر. وبالتالي فتجد أنه عليك أن تقوم بتثبيت البرنامج وتشغيله من أجل عرض الفيديوهات في أي وقت.
  • كما يتميز أيضا بإمكانية تعامله وتوافقه مع مختلف المتصفحات، ويوفر كوديك يلزم لدعم تلك المتصفحات.
  • ومن أهم مميزات برنامج 2019 QuickTime أن حجم البرنامج صغير، وتحميله مجاني بشكل كامل والتعامل معه مجاني أيضا، وله العديد من الإصدارات ويتم تحديثه في مختلف الأوقات،
  • كما أنه يتميز بتوافقه مع ويندوز إكس بي وأيضا فيستا، بالإضافة إلى توافقه مع كل من ويندوز 7، 8، 10.
  • ويتميز برنامج كويك تايم أيضا بأن عملية تحميله تتم بشكل سهل وسريع دون الحاجة إلى الدخول لمختلف المواقع والخضوع إلى الإعلانات المختلفة، فيمكنك أن تقوم بتحميله من اللينك المرفق لتلك المقالة التعريفية.

 

برنامج تشغيل الفيديوهات

معلومات عن برنامج تشغيل الفيديوهات QuickTime Player

اسم البرنامج : كويك تايم QuickTime Player
حجم الملف: 39.96 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز 
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج  QuickTime Player برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل برنامج quicktime player للماك

رابط التحميل


يمكنك إستخدام هذه البرامج أيضا :-

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى