برامج تحويل الفيديو

برنامج تحويل الافلام Total Movie Converter تحميل مباشر

برنامج تحويل الافلام Total Movie Converter

برنامج تحويل الافلام Total Movie Converter تحميل مباشر

يوفر لك برنامج Total Movie Converter أداء مميز بسعر مناسب نسبيًا. وهو واحد من برامج تحويل الفيديو الأكثر اكتمالا في السوق. فهو يقدم دعمًا عالميًا تقريبًا للملفات وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. لا تقوم العلامة التجريبية لهذا البرنامج بوضع علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك أو قصها ، وهو تغيير جذري للسرعة من البرامج الأخرى.

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت

شرح مبسط لمحول الافلام Total Movie Converter

محول الافلام Total Movie Converter

يأخذ معالج التثبيت المستخدم من خلال عملية الإعداد السريع. يتطلب البرنامج مساحة قرص حرة على الأقل 66.6 ميجابايت لإكمال التثبيت. يكسر تخطيط البرنامج الرائع كل تنسيق للملفات إلى زر أساسي مصحوبًا برمز مناسب ، بحيث يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بنقرات قليلة فقط. يحتوي البرنامج على مشغل فيديو مدمج في الأسفل حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو قبل التحويل وبعده. يقوم برنامج Total Movie Converter بتبديل تنسيق الملف بسرعة ويحافظ على معظم جودة الصوت والفيديو الأصلية سليمة ، يتيح لك البرنامج تغيير إخراج الصوت ، والإطارات في الثانية ، والقرار ، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضًا تغيير أجزاء من الفيديو من سطر الأوامر ، إذا كنت تعرف ما تفعله. سيقوم البرنامج بالبحث عن مقاطع الفيديو في أجهزتك وبطاقات الذاكرة المتصلة ، بحيث يمكنك بسهولة تحويل الفيديو على هاتف ذكي أو جهاز لوحي. ستوصي بأفضل تنسيق للعديد من أدوات Android و BlackBerry و iOS ، لذلك لن تضطر إلى مواجهة التجربة والخطأ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تحويل ملفات الفيديو إلى MP3 وكذلك مقاطع فيديو من مواقع مثل Vimeo. قد تحتاج أيضا برنامج Magix Vegas Pro محرر الفيديو

برنامج Total Movie Converter

مع هذا البرنامج ، يدفع المستخدم علاوة صغيرة لسهولة الاستخدام لا يصدق. في حين أن البرامج المجانية قد تتطابق مع برنامج تحويل الافلام Total Converter Converter في الميزات ، إلا أنها لا تتنافس مع مدى روعة البرنامج للمستخدمين الذين لا يقومون بالكثير من أعمال الفيديو. إذا كان هذا يبدو مثلك ، فإن هذا البرنامج يستحق السعر. ستدفع أقل بكثير مما قد تدفعه لمحرري الفيديو المتقدمين الذين يمكنهم الحصول على منحنى تعليمي أكثر حدة.

مميزات محول الافلام توتال موفي كونفيرتر

يحول إلى AVI و MPG و WMV و MPEG و FLI.
تتضمن تنسيقات الإدخال المدعومة: AVI و WMV و DIVX و VOB و MOV و MPEG و MPEG4 و ASF و AVS و IVF و MKV و 3GP و HD و MOD و NSV و FLI و MTS و Telesync.
دعم تحويل الفيديو MTS / M2TS .
دعم iOS.
دعم فيديو متكامل.
يضبط معدل الصوت / الفيديو ومعدل الإطارات.
دعم سطر الاوامر.

محول الافلام توتال موفي كونفيرتر

الخـــــلاصــــة

برنامج Total Movie Converter هو تطبيق سهل الاستخدام يحتوي على بعض الميزات الرائعة. لديه دعم جيد لمجموعة متنوعة من برامج الترميز والتنسيقات ولها واجهة نظيفة ومرتب. برنامج Total Movie Converter هو أداة بسيطة لكنها قوية قادرة على تحويل برامج ترميز الفيديو إلى AVI و MPG و WMV و MPEG و FLV. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على دعم لتحويل الفيديو لأجهزة iOS و Apple TV و Archos و XBox وتنسيقات الوسائط الأخرى ، نظرًا لميزة “فيديو إلى جهاز” جديدة. قد تحتاج أيضا رنامج تحويل صيغة الفيديو Converter4Video

بإمكان Total Movie Converter أيضًا تحويل الفيديو من مواقع الفيديو الشائعة مثل YouTube و Vimeo إلخ. ما عليك سوى إدخال عنوان url ويمكن لمحول الفيديو تطبيق تغيير برنامج الترميز ونوع النظام ويمكنك ضبط معدل الصوت / الفيديو أيضًا .

كيفية تحويل الفيديو إلى MP4 و AVI و WMA و FLV؟

معلومات عن ملف تحميل برنامج تحويل الافلام Total Movie Converter

إسم البرنامج : Total Movie Converter 4.1.0.28
اسم الملف: TotalMovieConverter.exe
حجم الملف: 22.49 ميجابايت (23.584.080 بايت)
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: إصدار تجريبي

تنزيل Total Movie Converter 4.1.0.28

لينك تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى