برامج صيانة وتسريع الحاسوب

برنامج password recovery tool تنزيل اخر اصدار 2020 برابط مباشر

يعد برنامج password recovery tool واحد من البرامج المتخصصة في معرفة كلمة السر وفتح الويندوز بطريقة سهلة وبسيطة وهذا البرنامج موجود ومتاح للجميع فيمكنك تحميله منتهي السهولة على جهازك الخاص لاستخدامه عند الضرورة او عند نسيانك للباسورد فهو يستطيع حل هذه المشكلة في وقت قصير جدا وهذا التحميل مجانا أي بدون دفع أي مبالغ او رسوم للحصول على البرنامج.

تنزيل برنامج استعادة باسورد الويندوز password recovery tool برابط مباشر

وهذه بعض المعلومات ومميزات عن البرنامج مقدمة لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

 

نبذة عن أدة تعيين كلمة السر password recovery tool

تسمح أداة استعادة الباسورد في نهاية المطاف لك إعادة تعيين أو إزالة كلمة المرور الخاصة بك دون الحاجة إلى إجراء إعادة تثبيت  أو الخضوع لتأمين النظام. الأداة سهلة الاستخدام ولديه القدرة على الحصول على العودة إلى النظام الخاص بك بسرعة.  قد تحتاج إلى برنامج استعادة باسورد الويندوز مثل هذا لمساعدتك على الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد لا يكون لديك فرصة لإعادة تعيين كلمة المرور أو نسيت كلمة مرور المسؤول لويندوز 8 وليس لديك حسابات  آخري. أو قد تكون قد غيرت كلمة السر تسجيل الدخول الخاصة بك لكنه خسر لسوء الحظ أو لا يمكن تذكرها. أيا كان السبب،  أداة استرجاع كلمة السر في نهاية المطاف هو أداة جيدة يمكن استعادة البيانات التي تشتد الحاجة إليها. يجب أن تكون قادرا على استعادة كلمة مرور ويندوز لأي جهاز كمبيوتر، سواء كان ذلك جهاز كمبيوتر محمول أو سطح المكتب. التطبيق يدعم جميع الشركات المصنعة للكمبيوتر شعبية في السوق بما في ذلك HP و Dell و Sony، ASUS، لينوفو، أيسر، سامسونج، وتوشيبا، الخ

password recovery tool

وهناك عدة إصدارات لهذا البرنامج بنفس الاستخدام وهو معرفة الباسورد لكن الاختلاف انه يكون لمعرفة الباسورد الخاص للملفات فهو أيضا يستطيع استعادة الباسورد المفقود والغير المعروف للملفات، وهو من أقدم البرامج وأشهرها في معرفة الباسورد وفتح الملفات المغلقة والويندوز أيا كان إصداره وحجم هذه البرامج صغيرة جدا لا تأخذ مساحة بالعكس فهي سهلة جدا في استخدامها وسهلة أيضا في تنزيلها.

ويعتبر هذا البرنامج من اهم البرامج التي يجب ان تكون موجودة على جهازك الخاص حتى يمكنك استعادة ومعرفة الباسورد الخاص بجهازك او بملفاتك أيضا ويمكنك تشغيل هذا البرنامج له اصدار يمكنه معرفة واستعادة الباسورد للواي فاي أيضا فهو متخصص في ذلك فهو متميز من خلال استعادة أي باسورد تريد تذكره ومعرفته ان تم نسيانه او فقده.

مميزات برنامج Password recovery tool:

  • هناك مميزات كثيرة لهذا البرنامج من اهم هذه المميزات هي انه برنامج متطور وموجودة مهم على أي جهاز كمبيوتر لان دوره مهم في استعادة الباسورد الخاص بك وهو يعطيك الباسورد بمنتهي الدقة،
  • وضمن هذه المميزات التي يمكن الاستغناء عنها ومن بينهم انه هذا البرنامج من بين البرامج الأخرى فهو سهل وبسيط في الاستخدام والتعامل معه دون تضيع الوقت ولا الشعور بجهد او عناء فيه.
  • ويتم تحديثه اول بأول ويوجد بداخله كثير من اللغات وأيضا اللغة العربية وكيفية التعامل معه ولتشعر ان الامر بسيط جدا.
  • وأيضا هذا البرنامج وصل الي درجة كبيرة من اعجاب الناس به وعدد تحميلات هذا البرنامج عالية جدا وهذا يدل على نجاحه بطريقة كبيرة ويدل على أهمية وانه لابد ان يوجد على جهازك لأنه من اهم البرامج المستخدمة.

 استعادة باسورد الويندوز

سلبيات برنامج إسترجاع الباسورد Password Recovery

  • التشغيل التلقائي: بعد تثبيت البرنامج، يقوم موقع ويب تلقائيا بإطلاق برنامج الأمان الذي تم الإبلاغ عنه بحثا عن برامج ضارة أو محتوى ضار آخر.
  • هذا لا يلهم الكثير من الثقة في البرنامج الذي يهدف إلى مساعدتك في الأمن العام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج Password recovery tool 

كما ان كل مهمتك هي فقط تنزيل البرنامج هذا المتألق علي جهازك الخاص أي كان نظام الويندوز المستخدم فهو يمكنه التعامل مع احدث إصدارات الويندوز ان كان ويندوز7 او ويندوز8 او ويندوز10، فيمكنكم بمنتهي السهولة تشغيله لتتعامل معه واستعادة ومعرفة الباسورد للجهاز المراد استعادة الباسورد وإعادة تشغيل الجهاز دون عناء .

ويجب استخدام هذا البرنامج في الخير وليس للشر حيث لا نستخدم لكي نتدخل في خصوصيات الأشخاص وفك ومعرفة الباسورد الخاص بالأجهزة الخاص بغيرنا لمعرفة خصوصياته واقتحام ذلك فهذا البرنامج تم تفعيله واصدراه لكي يخدمك في إعادة تشغيل جهازك او ملفاتك او الوايف اي الخاص بك ومعرفة ان كان جهازك امن ام لا لكن ليس لاقتحام الأجهزة الأخرى او سرقة الباسورد للواي فاي الاخرين فهذا ليس الهدف الأساسي لتشغيل البرنامج.

الآراء حول برنامج Password recovery tool

هذا البرنامج دوره كبير جدا في معرفة ان تم نسيان او فقد الباسورد لجهازك ولا يمكنك فتحه مره اخري وهو نجح بطريقة كبيرة في هذا المجال ومن خلال الهدف وراء إصداره فهو من اهم البرامج التي لابد ان تكون موجودة على جهازك الخاص.

 استعادة باسورد الويندوز

معلومات عن ملف تحميل برنامج استعادة باسورد الويندوز

اسم البرنامج : Password Recovery Tool Ultimate
حجم الملف: 53.95 ميجابايت 
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: اصدار تجريبي

تنزيل Password Recovery Tool Ultimate مجانا

رابط التحميل


يمكنك إستخدام هذه البرامج أيضا :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى