تحميل برنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

2.0/5 الأصوات: 1
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة : إن فقدان الملفات هو أمر سهل ويحدث نتيجة للعوامل المختلفة، وبالتالي فيجب أن يكون هناك حرص في التعامل مع تلك النقطة بالأخص مع كل من يقوم بحفظ ملفات شديدة الأهمية أو ملفات للعمل على الجهاز الخاص به، وإليكم اليوم واحد من أفضل البرامج التي تساهم في استرداد الملفات بشكل كامل، وهو برنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة، حيث أنه يمكن من خلاله استعادة أي ملفات من خلال الطرق الخاصة به، والتي أكدت زيادة وكفاءة عملية استعادة البيانات، وأصبحت النتائج تحدث بشكل أسرع.

تحميل برنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت وسنقدم لكم الاحدث بإستمرار

 

نبذة عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة Pandora Recovery

باندورا ريكفري يقوم بفحص الكمبيوتر الخاص بك من ملفات ومجلدات التي تم حذفها ولكن لم يتم الكتابة علية بعد.
في كثير من الحالات، برنامج استرجاع الملفات المحذوفه يمكنه استعادة هذه الملفات إلى الوجهة التي تختارها.

 

طريقة عمل برنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة

يعمل برنامج pandora recovery من خلال طرق وخوارزميات خاصة به، حيث أنه عندما يتم حذف ملف أو مجلد عن طريق الخطأ من خلال أنظمة الملفات لن يتأثر سوى فقط اسم الملف، وربما لا يفقد اسم الملف سوى الحرف الأول منه، حيث يتم وضع علامة هذا الملف على مساحة من القرص، وتكون تلك المساحة هي التي يتواجد به الملف لكي تشير لك أنها متاحة للبيانات الجديدة.

استعادة الملفات المحذوفة

استرداد الملفات من خلال برنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة

يقوم برنامج Pandora بعملية مسح القرص الصلب الخاص بك، وربما يقوم فقط بعملية مسح جهاز التخزين، وهنا يبدأ في تحديد الملفات والمحركات السابق حذفها، وبالتالي فمن خلال مرحلة المسح يستطيع استخراج مختلف البيانات الموجود ومن خلاله يقوم بوضع علامة على تلك البيانات المفقودة من أجل استعادتها، ثم يتم تجميع الملفات المجزأة إلى القطع الأصلية الخاصة بها، وذلك من أن يكون هناك قدرة على استعادتها من جديد إلى الملف الخاص بك.

وبمجرد أن تنتهي عملية المسح الضوئي سوف تكون قادر من جديد على أن تسيطر على أي ملف تريد أن تستعيده، والذي يكون في مساحة تخزين البيانات المستردة.

استعادة الملفات المحذوفة

الفلاتر التي يشملها برنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة

ومن خلال الفلاتر المقدمة من البرنامج يصبح التعامل أسهل، وذلك من خلال العثور على الملفات التي يجرى البحث عنها، ويكون هذا الأمر من خلال البحث باسم كامل أو جزئي، ومن خلال البحث عن الامتدادات وحجم الملف، بالإضافة إلى تواريخ الإنشاء والتعديلات.

بالإضافة إلى أن البحث الضوئي الخاص ببرنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة يؤدي أيضا إلى ظهور مختلف الملفات المفقودة والتي ربما تتعدى الآلاف، وربما تكون قد حذفت عن عمد أو بدون قصد، ولكن البرنامج يفيد في قضية أنه يستطيع تحديد موقع البيانات والعمل على استعادتها بشكل أسرع وبجهد أقل.

كيفية استعادة الملفات من خلال برنامج pandora recovery

إن أنظمة التعامل المختلفة التي تتعامل مع برنامج باندورا يمكنه أن تقوم باسترجاع واستعادة آلاف الملفات، بالإضافة إلى أنها تستطيع أن تقوم بتوقيع العديد من الملفات الفريدة التي يكون استعادتها أمر ليس بسهل، ولكن يقوم هو بتلك المهمة، حيث يوجد العديد من القطاعات الخاصة بالبيانات المحذوفة تكون محمية ضد العودة، فعلى سبيل المثال بعض من صيغ الصور مثل BMP، وأيضا العديد من الوثائق التي منها DOC ، كما أن الأرشيف من المواقع التي من الصعب عودتها بعد الحذف ولكن برنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة يستطيع أن يقوم بتلك الخطوة.

استعادة الملفات المحذوفة

مميزات برنامج Pandora لاستعادة الملفات المحذوفة

بالطبع كل ما قمنا بذكره في الفقرات السابقة ما هو إلا مميزات لهذا البرنامج، وما يضاف أيضا إلى تلك المميزات هو أنه برنامج مجاني بشكل كاملن والواجهة الخاصة به في الاستخدام سهلة وبسيطة وذات جودة عالية، وبالتالي فهي أيضا مستوحاه من مختلف البرامج المشابهة له ولكن هذه هي خلاصى المميزات وهي كالآتي :

  • المعالج: معالج استعادة باندورا يساعد المستخدمين على العثور على الملفات واستعادتها. يؤدي إلغاء تحديد مربع إلى إيقاف المعالج من بدء تشغيل البرنامج، ولكن يمكنك تشغيله من شريط الأدوات كلما احتجت إليه.
  • اختر ما تريد إظهاره : باندورا يمكنه عرض جميع الملفات في الدليل أو فقط يكشف أي الملفات المحذوفة .يتم وضع علامة حذف الملفات التي يمكن استردادها في عرض الشريط الجانبي ونتائج المسح الرئيسية. يؤدي النقر بزر الماوس الأيمن على أحد العناصر إلى اختيار وجهة الاسترداد أو عرض خصائصه.
  • معظم محركات الأقراص: باندورا متوافق مع بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الإبهام وكذلك أقراص النظام.

استعادة الملفات المحذوفة

عيوب برنامج Pandora Recovery

  • ليس لكل محركات الأقراص: باندورا ريكوفيري قد لا يدعم محركات الأقراص الغامضة وأنظمة الملفات،  على سبيل المثال، لم يتمكن من استعادة الملفات المحذوفة من  1.8-inch ZIF18 microdrive.

معلومات عن برنامج Pandora Recovery

إسم البرنامج: Pandora Recovery
حجم الملف: 15.75 ميجابايت
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج Pandora Recovery للكمبيوتر

تحميل Pandora للويندوز

تحميل Pandora للماك


يمكنك إستخدام هذه البرامج أيضا:-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *