برامج مالتي ميديا

تحميل برنامج مايكروسوفت سيلفرلايت 2020 Silverlight اخر اصدار

برنامج سيلفرلايت ينافس المنتجات الأخرى بقوة مثل برنامج أودبي فلاش بلاير وبرنامج أدوبي فليكس وأيضا معهم برنامج أدوبي شوك ويف, ومعه برنامج جافا إف إكس, وبرنامج كويك تايم.

تحميل برنامج مايكروسوفت سيلفرلايت 2020 Silverlight اخر اصدار
برنامج مايكروسوفت سيلفرلايت 2020 Silverlight

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

 

نبذة عن برنامج silverlight لتشغيل الفيديو على الانترنت 

يطور برنامج سيلفر لايت تحت أسم كودي وهو Windows Presentation Foundation/Everywhere فهذا الكود يعني أن البرنامج يمكن أن يعمل مع عدة متصفحات في مايكروسوفت وما كاو إس عشرة, وسوف يدعم أيضا الهواتف الذكية المحمولة منذ بداية ويندوز 6 وسيميان 60, ويتم تطويره مجانا تحت اسم مون لايت, حتى يكون نسخة جيدة لبرنامج إكس جول.

بعد مدة من الزمن سوف يكون هناك طلب من بعض صفحات الإنترنت بأن يكون هناك إضافة البرنامج عليهم حتى يتم تشغيل الفيديوهات, فهذه الإضافة تكون تقنية بها فلاش ومتعدد المتصفحات.

بعد ذلك سوف يكون هناك منصة لتقومين بتجربة الوسائط, والرسوم, والفيديوهات على صفحات الويب.

تحميل برنامج Microsoft Silverlight على الكمبيوتر 2020
تحميل برنامج Microsoft Silverlight على الكمبيوتر 2020

برنامج سيلفر لايت هو يكون برنامج مساعد للويب والبرمجة ويكون له ميزات عديدة مثل الرسومات المتحركة, ويمكنه أن يكون ناقل الرسومات, ويعمل على تشغيل الفيديو والصوت حتى تجرب جميع تطبيقات الإنترنت الغنية بالأمور الجيدة,

ويمكن للبرنامج أن يقدم نموذج ترجمة مرن يدعم جميع الصيغ مثل صيغ vb, ajax,  فهو يدعم سرعة عالية ويجعل الفيديو سليم ولا يزيد في تكلفته فهو يفعل نظام الويندوز وتشغيله.

 

مميزات برنامج مايكروسوفت سيلفرلايت 2020 

بعض المميزات المتواجدة في برنامج في Silverlight

  • برنامج سيلفرلايت يمكنه أن يستخدم التقنيات الخاصة به بأي لغة كما تريد أنت وتطلب من خلال الإعدادات, يمكنك أن تستخدم تقنيات البرنامج لمايكروسوفت في جميع مجالات تطبيقات الويب مثل Windows Server, ASP.NET, IIS.
  • عندما تضيف البرنامج في المتصفح الخاص بك فهذا يكون إضافة متكاملة فلا يكون عليك أن تحمل أي صيغة أخرى مختلفة لتشغل فيديو أو إن كانت صفحة الفيديو المراد تشغيله يجب أن يكون هناك برنامج لا فلن تفعل هذا فالإضافة الخاصة ببرنامج سيلفر لايت تكون هي كافية لتشغيل الفيديو.
  • برنامج سيلفر لايت يتميز أيضا بأنه يستخدم لغة ترميز نصية جيدة فيكون هو البرنامج الذي عكس كل البرامج الأخرى فهو لا يستخدم محتوى ضعيف, فذلك يعطي للمستخدم قدرة كبيرة على تشغيل الفيديو بسرعة وأيضا يعطيه الأمان الذي يجعل محركات البحث تؤرشفه بالكامل.
برنامج مايكروسوفت سيلفرلايت 2020 
برنامج مايكروسوفت سيلفرلايت 2020

سلبيات برنامج silverlight 

  • التعطل : حتى في حالة عدم بث الفيديو، قد يؤدي سيلفرلايت إلى تعطل المتصفح. عموما إغلاق المتصفح وإعادة فتحه حل المشكلة.

معلومات برنامج مايكروسوفت سيلفرلايت 2020

  • البرنامج يكون من إصدار 501050907
  • وحجمه 6 ميجا .
  • يتوافق البرنامج مع جميع انواع الويندوز .
  • ترخيصه ترخيص مجاني.

يكون هناك إضافة مجانية يقدمها لنا برنامج سيلفرلايت وهي تكون مهارة Plug-in فهي تستخدم في المتصفحات الإنترنت اكسبلور, والويندوز, وفاير فوكس, وجوجل كروم, وعندما تطور هذه التقنية يمكنك أن تستخدميها مع عدة متصفحات أخرى, وتجعل هناك إمكانية هائلة في الفيديوهات والبرامج المتواجدة على المتصفح الخاص بك حتى تستمتع بكل هذه الأمور بسهولة بدون أن تحملها.

تكون هذه التقنية من التقنيات الهامة التي تبني على الترميز xml,  وتقوم التقنية بإضافة توسيع dom,  وتكون ممتعة للغاية عند استخدامها فلن تندم على الإطلاق عند تحميلها.

تحميل برنامج silverlight أخر إصدار

رابط التحميل للوينوز

رابط التحميل للماك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى