برامج الأوفيس و PDF

تحميل برنامج أدوبي ريدر Adobe Reader أخر إصدار

 

يعد برنامج أدوبي ريدر هو واحد من البرامج الفعالة التي تتيح لجميع المستخدمين لها أن يتم التفاعل مع جميع الأنواع التي تحتوي علي محتوي PDF، وهذا الأمر يتيح بكل سهولة عملية قراءة أي من الوثائق المكتوبة، كما أنه مختلف المميزات الأخرى التي سوف نتحدث عنها بشكل مفصل في هذا المقال.

تحميل برنامج أدوبي ريدر Adobe Reader أخر إصدار

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج يقدمها لكم موقعكم المفضل لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج أدوبي ريدر Adobe Reader

هو برنامج قادر على فتح والتعامل مع جميع أنواع ملفات PDF، بما في ذلك الأشكال والوسائط المتعددة. العمل مع برنامج Adobe Acrobat Reader أمر سهل، كما فعلت بعض أدوات سهلة جدا للعمل مع واجهته الحديثة، واجهة سهلة الاستخدام تسمح لك لعرض وثائق متعددة من داخل نفس الإطار،  التطبيقات والأدوات التي يمكن أن تقوم بعرض ومراجعة وشرح ملفات بي دي إف وذلك من أن أجل تحسين وسهولة العمل الخاص بك. إنجاز عملك لم يعد صعبا مع برنامج Adobe Acrobat Reader .
تحميل أدوبي ريدر التطبيق يتيح لك إمكانية فتح ملفات PDF بسرعة و مباشرة من البريد الإلكتروني، ومن صفحة الويب أو أي تطبيق آخر يسمح بخيار المشاركة حيث يمكنك نشر الملفات على الشبكات الإجتماعية. يمكنك عرض ملف PDF، وكذلك الملفات المحمية بكلمة مرور، و الملفات النصية مع عمل ملاحظات عليها.

تحميل أدوبي ريدر

مميزات برنامج أدوبي ريدر :

لبرنامج أدوبي ريدر العديد من المميزات التي من الصعب أن يتم إحصائها، ولكننا سوف نتحدث عن بعض منها الآن، حيث يتيح تحميل العديد من الوثائق والعمل على قراءتها، كما أنه يتيح عرض مختلف النماذج والوسائط المتعددة من pdf، بالإضافة إلى أنه يتيح عملية التعليق علي أي من الأمور المعروضة، ويتميز بوجود القدرة علي تحديد المقاطع المراد قصها ونقلها إلى أي ملف آخر، كما أنه يتيح عملية طباعة الملفات دون الحاجة إلى انتقال لبرامج أخرى، وبالتالي فيمكنه التعامل مع برنامج الطابعة بشكل سهل وبسيط.

يتميز برنامج أدوبي ريدر بأنه يتم استخدامه بشكل فعلي في جميع أنحاء العالم، بل تجاوز المستخدمين له ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، حيث أصبح من البرامج الاساسية التي يتم تحميلها مع الونيدوز علي جهاز الكمبيوتر المكتبي وجهاز الكمبيوتر المحمول، كما أنه أصبح متوفر بالنسخ البسيطة علي جميع الهواتف المحمولة، حيث يحتوي علي واجهة سهلة في الاستخدام، كما أنها واجهة عملية، ويحتوي علي مختلف الخصائص التي لا حصر لها.

حيث يمكن من خلاله عمل تدقيق إملائي، كما يمكن من خلاله البحث بالكلمة في الوثيقة وأن تخطت الألف صفحة، كما يمكن من خلاله أيضا إضافة التعليقات أو العلامات المميزة وغيرها من المميزات الجيدة التي يحتاج إليها كل من يعمل في الأعمال الكتابية والمكتبية.

بالإضافة إلى ذلك فيتم تحديث أدوبي ريدر بشكل مستمر، وأصبح له العديد من الإصدارات المختلفة، حيث يمكنه أن يتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل ومنه الونيدوز والماك ولينوكس والأندرويد، بالإضافة إلي أنه يعمل علي الأجهزة اللوحية والهواتف البسيطة والهواتف الذكية.

تحميل أدوبي ريدر

ومن أهم الأمور التي تميزه أيضا أنه يتمتع بجميع اللغات، فيمكنك التعامل معه علي حسب استخدامك الشخصي، حيث متوفر باللغة الانجليزية والبرتغالية والاسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والروسية والصينية وغيرها من اللغات المختلفة التي لا حصر لعددها. ومن اهم الأمور أيضا أنه لا يحتاج إلي فهم أو دراسة أو مشاهدة فيديوهات لمعرفة طريقة استخدامه، بل أن التعامل معه يتم بشكل سهل وتلقائي دون الحاجة إلى معلم أو مرشد، ويوجد به خانة قد تجد بها جميع الأسئلة التي تدور في ذهنك حول البرنامج.

وربما علي الرغم من جميع المميزات السابق ذكرها إلا أن مميزاته لم تنتهي بعد، وكل تلك الأمور جعلت منه واحد من البرامج الأساسية والضرورية التي من الصعب أن يتم الاستغناء عنها بيوم من الأيام، وهذه النقطة هي التي جعلتك اليوم تجده بشكل تلقائي مع أي هاتف ذكي حديث تقوم بشرائه، فأصبح ليس هناك حاجة لتحميله حيث أنه سوف يكون متاح بشكل طبيعي.

وربما النقطة الوحيدة التي يعاني منها مستخدمي برنامج أدوبي ريدر هو أنه كبير الحجم، ولكن هذا الأمر لم يصبح الآن عقبة في طريق مستخدمين التكنولوجيا، حيث أن جميع الهواتف المحمولة الذكية والأجهزة اللوحية الحديثة وأجهزة الحاسب المحمولة (اللابتوب) أصبحت تتميز بمساحات كبيرة جدا يمكن من خلالها تحميل البرنامج بشكل آمن والتعامل معه بشكل سهل باللغة التي تناسب استخدامك، وعلي الرغم من إتاحة مختلف البدائل له علي المواقع الالكترونية، إلا انه مع استخدام كل تلك البدائل سوف تجد أن برنامج أدوبي ريدر ليس له أي بديل.

إيجابيات تحميل أدوبي ريدر Adobe Reader

  • تقديم النموذج: برنامج أدوبي ريدر يسمح لك بإدخال المعلومات بسهولة على ملف PDF وتقديمه.
  • الانتباه إلى نمط: قارئ تبدو كبيرة، واجهة سهلة جدا للفهم.
  • يقدم القارئ سيطرة ممتازة على أي وثيقة تقرأها: تحكم جيد. يمكنك التكبير، الانتقال، وبحث في المستندات الكبيرة بشكل فعال جدا.

تحميل أدوبي ريدر

عيوب برنامج أدوبي ريدر Adobe Reader

  • تركيب عالي : تثبيت القارئ بعد تحميل الملف، وإطلاق المثبت أدوبي، الذي ينفذ عملية التثبيت طويلة.
  • و أخيرا تثبيت التطبيق علي الكمبيوتر يعلمك أنه يحتاج إلى تثبيت البرنامج ثم قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معلومات عن برنامج أدوبي ريدر Adobe Reader

اسم البرنامج : برنامج Adobe Acrobat Reader
اسم الملف: Adob-Acrobat-Reader-DC
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تحميل برنامج أدوبي ريدر للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل برنامج adobe reader للاندرويد

رابط التحميل

تحميل برنامج adobe reader للايفون

رابط التحميل


يمكنك استخدام أيضا :-

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى