برامج تعديل الصور والفيديو

برنامج Movavi Video Editor لتعديل الفيديوهات مجانا تحميل أخر اصدار

يمثل برنامج Movavi Video Editor واحد من أهم البرامج التي تتيح عملية التحكم بالفيديوهات بشكل كامل، حيث يختص في عملية تقطيع الفيديوهات وتحريرها والعمل علي دمج الفيديو بين مختلف الصيغ، كما أنه يتيح أيضا عملية نسخ مختلف أقراص الفيديو التي يطلق عليها DVD.

تحميل برنامج Movavi Video Editor لتعديل الفيديوهات مجانا أخر اصدار

وفي موضوعنا هذا نقدم لكم بعض المعلومات عن البرنامج من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج تعديل الفيديو Movavi Video Editor

Movavi Video Editor لتعديل الفيديوهات هو أفضل برنامج معالجة الفيديو قوي وسهل الاستخدام لنظام ويندوز. يقوم برنامج تصميم الفيديو بقطع وضم لقطات الفيديو مع عدم فقدان الجودة، وتطبيق التأثيرات وإضافة الموسيقي وأكثر من ذلك
مع برنامج موفافي لتحرير الفيديو، يمكنك تعديل ملفات الفيديو الخاصة بك أو تحويلها إلى شيء جديد تماما وإنشاء الأفلام الخاصة بك باستخدام فلاتر متعددة، والمؤثرات الخاصة.
برنامج تعديل الفيديو

مميزات برنامج Movavi Video Editor :

يتميز برنامج Movavi Video Editor بأنه يساعد في عملية تحرير الفيديوهات، كما أنه يساهم في عملية توفير مختلف الأدوات الضرورية التي يكون هناك حاجة لها من أجل إنجاز مختلف نسخ الفيديو الاحترافية، فهو برنامج يحتاج إليه كل من يعمل في مجال الفيديو.

حيث أنه تطبيق موفافي يسمح لك بكل سهولة بحفظ مختلف الصيغ الخاصة بملفات الفيديو، ويدعم أيضا الصيغ التي تتوافق مع الأجهزة المحمولة، فعلى سبيل المثال الأجهزة اللوحية، وأيضا الهواتف الذكية، كما أنه يحتوي علي العديد من المميزات التي من الصعب أن يتم العثور عليها في نفس البرامج التي يتم استخدامها به، حيث يمكن من خلاله نسخ المحتوى المتاح علي الجهاز الخاص بك إلى قرص مدمج.

كما أنه يستطيع أيضا أن يقوم بعمل تسجيل فيديوهات من سطح المكتب، ويتم هذا الأمر من خلال استعمال مختلف اللقطات وأن يتم وضع بعض الموسيقي عليها، فتشكيل وتحرير الفيديوهات أصبح عمل سهل وبسيط مع برنامج Movavi Video Editor.

بالإضافة إلى ذلك فإن برنامج Movavi Video Editor هو واحد من التطبيقات التي يوجد بها أداة تتيح بعد الانتهاء من تحرير الفيديو أن يتم عرض تلك النتائج علي مختلف المواقع المشهورة عالميا مثل Facebook, Youtube, vimeo.

ويتوفر التطبيق أيضا بكل من اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والألمانية بالإضافة أيضا إلى اللغة البرتغالية التي تمت إضافتها منذ وقت قصير. كما يتميز البرنامج أيضا بالمساعدة في توفير مختلف الأدوات الضرورية التي بالطبع سوف تحتاج إليها من أجل إنجاز نسخ الفيديو المختلفة بشكل احترافي.

برنامج تعديل الفيديو

عيوب Movavi Video Editor

  • تستمر التجربة المجانية فقط سبعة أيام و يمكنك شراء النسخة الكاملة لتكون قادرة على تحميل المنتج الخاص بك دون العلامة المائية

برنامج تعديل الفيديو

برنامج محرر الفيديو لعمل مونتاج للفيديو Movavi Video Editor

يتميز هذا البرنامج بأنه لديه القدرية علي تحرير مختلف الفيديوهات حيث كما ذكرنا في الفقرة السابقة ممكن من خلاله أن يتم توفير مختلف الأدوات الضرورية التي يحتاج إليها أي فرد يعمل في مجال الفيديوهات، مما يتيح عملية تسجيل الفيديو وحفظه بالصيغة التي تبحث عنها، حيث تجد عليه مختلف الصيغ التي تستطيع الاختيار من بينها كما تريد، بالإضافة إلى ذلك فهناك العديد من الخيارات التي تتوافر على تطبيق Movavi Video Editor ويمكن من خلال تلك البرامج أن يتم نسخ المحتوى علي أي قرص، ويمكن أيضا استخدام القرص من أجل نسخ محتوى يتواجد عليه، كما يمكن من خلاله أيضا أن يتم تسجيل الفيديوهات من خلال سطح المكتب.

وتلك النقطة الأخيرة السابق التحدث عنها علي أنه يمكن من خلاله تسجيل الفيديوهات من خلال سطح المكتب فتجد أنه يستخدم في برامج الشرح المتعددة، ومما دعم تلك النقطة هو إمكانية ربط تلك الفيديوهات بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وبالتالي فأصبح هذا البرنامج تطبيق يتضمن مختلف الأدوات التي تسمح بتنزيل النتائج النهائية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويتميز البرنامج أيضا بأن به نسخة تجريبية مجانية، وبالتالي فيمكن أن يتم استخدام النسخة بشكل مبدئي والتعامل معها لكي ترى هل بالفعل البرنامج مفيد للأدوات التي تبحث عنها أم لا، ثم بعد ذلك يمكنك أن تقوم بشراء البرنامج والدفع من خلال مختلف الطرق التي تعمل في الدفع الالكتروني.

برنامج تعديل الفيديو

معلومات عن برنامج تعديل الفيديو Movavi Video Editor

اسم البرنامج: برنامج Movavi Video Editor
حجم الملف: 55.55 ميجا بايت
المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: إصدار تجريبي

تحميل Movavi Video Editor أخر اصدار

تنزيل برنامج Movavi للويندوز

رابط التحميل

تنزيل  Movavi لنظام الماك

رابط التحميل

تنزيل برنامج Movavi للاندرويد

رابط التحميل


يمكنك إستخدام هذه البرامج أيضا :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى