برامج صيانة وتسريع الحاسوب

تحميل برنامج Auslogics Registry Cleaner 2021 منظف الريجستري مجانا

برنامج Auslogics Registry Cleaner :  أوس لوجيك ريجيستري كلينر يساعدك على التخلص بأمان من الملفات غير المرغوب فيها للحصول على مساحة حرة أكثر قيمة على الجهاز الخاص بك. فقط قم بتشغيل الفحص السريع وتحقق من مقدار مساحة القرص يمكنك تنظيفها .
وهذه بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت
برنامج تنظيف الريجستري Auslogics Registry Cleaner
تنظيف الريجستري Auslogics Registry Cleaner

نبذة عن برنامج Auslogics Registry Cleaner

يمكنك تنزيل Auslogics Registry Cleaner من رابط التحميل المباشر مجانًا في اسفل المقال . يكمن برنامج Auslogics Registry Cleaner في أدوات النظام ، وبشكل أكثر دقة تحسين النظام.

يساعدك على التخلص من الملفات غير المرغوب فيها بأمان للحصول على مساحة حرة أكثر قيمة على الجهاز الخاص بك. قم بإجراء مسح سريع وتحقق من مساحة القرص التي يمكنك تنظيفها واستعادتها. يقوم Auslogics Registry Cleaner تلقائيًا بمسح نظامك بالكامل وإفراغ جميع علب المهملات نهائيًا لإزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها ، بما في ذلك التنزيلات المعطلة .

يمكنك إستخدام  أيضا :-برنامج adwcleaner برنامج حجب الاعلانات وحذف البرامج الضارة

كيف عمل برنامج تنظيف الريجستري Registry Cleaner

فحص نظام الماك الخاص بك لملفات ذاكرة التخزين المؤقت وترك المتصفحات والتطبيقات وملفات ذاكرة التخزين المؤقت خلفها  لتحسين أوقات التحميل لصفحات الويب والتطبيقات.

مع مرور الوقت، تبدأ هذه الملفات ذاكرة التخزين المؤقت لبناء وتولي مساحة قيمة. برنامج أوس لوجيك ريجستري كلينر بأمان يزيل ملفات ذاكرة التخزين المؤقت 
بما في ذلك: ذاكرة التخزين المؤقت سفاري، ذاكرة التخزين المؤقت اي تيونز، ذاكرة التخزين المؤقت الصور، ذاكرة التخزين المؤقت سكايب وغيرها.
تفريغ جميع علب القمامة والمستخدم غير المرغوب فيه برنامج Auslogics Registry Cleaner يقوم تلقائيا بفحص النظام بأكمله وتفريغ جميع مافي سلة القمامة لإزالة نهائية كافة الملفات غير المرغوب فيها، بما في ذلك التنزيلات .

ما هو Auslogics Registry Cleaner؟

برنامج Auslogics Registry Cleaner هو منظف السجل وهو إزالة العناصر الزائدة عن الحاجة من سجل الويندوز . يساعد البرنامج في أتمتة عملية البحث عن الإدخالات غير الصالحة أو مراجع الملفات المفقودة أو الروابط المعطلة داخل السجل وحلها أو إزالتها. تعد ضرورة وفائدة منظفات السجل موضوعًا مثيرًا للجدل ، حيث يختلف الخبراء حول فوائدها.

ازالة ملفات السجل للحفاظ على خصوصيتك

يتم تسجيل نشاط الكمبيوتر الخاص بك باستمرار في ملفات السجل وحيث ان ملفات السجل ليست مفيدة يمكن إزالتها بأمان.  وتشمل ملفات السجل هذه: ملفات سجل مراسل الأعطال، وسجلات تحديث البرامج،  وسجلات تحديث أيفون، وسجلات التنزيل، والتقارير التشخيصية، وما إلى ذلك.
  • حذف بقايا الملفات الغير الضرورية برنامج كلينر يساعدك على تحديد بقايا غير الضرورية من الأنشطة السابقة الخاصة بك مثل النسخ الاحتياطية من التطبيقات التي تم تحميلها من اي تيونز و يوس النسخ الاحتياطي الجهاز.
  • يزيل ملفات اللغة التي لا تستخدمها يحتوي برنامج Auslogics Registry Cleaner الخاص بك على ملفات لغة مترجمة لنظام التشغيل ومعظم التطبيقات. فمن الآمن لإزالة ملفات اللغة التي لا تستخدم وهذا يمكن أن تفريغ كمية كبيرة من مساحة القرص.

يمكنك إستخدام  أيضا :- برنامج atomiccleaner3 لمسح سجل الويندوز

معلومات عن Auslogics Registry Cleaner

  • اسم البرنامج : Auslogics Registry Cleaner
  • حجم الملف: ميجابايت
  • المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
  • اللغات: لغات متعددة
  • الترخيص: إصدار تجريبي

على مر السنين ، أصبح من الواضح أن إزالة إدخالات التسجيل لن تؤدي إلى إصلاح الأخطاء أو حل المشكلات أو تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لم نعد نضيف منظفات التسجيل المستقلة ولكن نترك القديمة على الإنترنت. لمزيد من المعلومات ، راجع أفضل منظفات محركات الأقراص ومنظفات التسجيل.

يمكنك إستخدام  أيضا :- برنامج ccleaner لتنظيف الملفات

سجل ويندوز هو الأكثر الوصول إليها والأكثر عرضة للأخطاء جزء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تقوم بتثبيت البرنامج وإلغاء تثبيته ، فإنه يصبح مليئًا بالإدخالات القديمة والتالفة ، مما قد يتسبب في حدوث أخطاء في النظام وتعطله وفشله. لذلك من المهم للغاية الحفاظ على السجل في أفضل حالاته عن طريق تنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها وإصلاح جميع الأخطاء التي تتراكم بمرور الوقت. تم تصميم برنامج Auslogics Registry Cleaner لتحسين السجل بشكل سريع وآمن. سيكتشف ويصلح العديد من أخطاء السجل ويضمن أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بجودة جديدة.

تحميل Auslogics Registry Cleaner مجانا

رابط التحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى