برامج مكافحة الفيروسات

تحميل برنامج نورتن انتي فايروس Norton AntiVirus أخر إصدار

يعد برنامج نورتن انتي فايروس واحد من البرامج التي تم إصدارها مؤخرا في عالم التكنولوجيا المتطور يوما بعد الأخر، كما أنه واحد من أفضل البرامج التي يتم استخدامها في عالم مكافحة الفيروسات، بالإضافة إلى أن له قدرة كبيرة على عمل مختلف الأمور التي يقوم بها برامج الفيروسات الشهيرة ولكن بشكل أسرع وأسهل، حيث له مختلف المميزات التي سوف نذكرها إليكم الآن.

تحميل برنامج نورتن انتي فايروس Norton AntiVirus أخر إصدار

وهذة بعض المعلومات عن برنامج مكافحة الفيروسات النورتون يقدمها لكم موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج نورتون أنتي فيروس Norton AntiVirus

يتمثل برنامج نورتن انتي فايروس في جزء من برنامج نورتون سيستيموركس أو نورتن إنترنت سيكورتي، ولكنه نسخة خاصة لأصحاب الأجهزة البسيطة وليس الشركات، حيث كل من البرامج السابق ذكرها يتم استخدامها على مدى أوسع.

نورتون أيضا يقوم بمنع رسائل البريد الإلكتروني المصابة بالفيروسات والرسائل الفورية من الانتشار لذلك يمكنك أن تشعر بالأمان، بينما يمكنك البقاء على اتصال. وأخيرا، نورتون يستغل ويحمي من المواقع على شبكة الإنترنت المصابة. تصفح الانترنت بكل ثقة.

برنامج نورتون أنتي فيروس Norton AntiVirus

مميزات برنامج نورتن انتي فايروس

يتميز برنامج نورتن انتي فايروس بقدرته الكبيرة على اكتشاف الفيروسات والعمل على إزالتها، بالإضافة إلى كشف ملفات التجسس والإعلانات ومختلف الأمور والبرامج التي تمثل حالة من المخاطر الأمنية في الأجهزة.

  • أفضل برامج الحماية من الفيروسات .
  • إزالة برامج التجسس .
  • الحماية من البوتات الضارة .
  • حماية المتصفح من المتلصصين والهاكرز .
  • حماية دودة الإنترنت .
  • منع التطفل .
  • حماية نظام التشغيل وحماية التطبيق
  • أداة الاسترداد
  • الكشف عن الملفات الضارة المخفية

برنامج نورتون أنتي فيروس Norton AntiVirus

تاريخ الإصدارات الخاصة ببرنامج نورتن انتي فايروس

أما عن برنامج نورتن انتي فايروس فكان الإصدار الأول له عام 1990، وكان قد تم إصداره من قبل سينترال بونيت سوفتوير، وحصل سيمانتك على البرنامج عام 1994.

وفي عام 2006 كانت هناك حركة تطور كبيرة من قبل برنامج انتي فيروس 2006، كانت تلك الحركة قد تضمنت عملية المسح الكامل والحماية الكاملة من أي ملفات بها فيروسات أو تجسس أو عمليات الإعلانات، كما أن البرنامج أصبح وسيلة محمية للعرض في حالة تغيير الصفحة الرئيسية من المتصفح، كما كان يحتوي على العديد من نقاط الحماية في خلال الإصدار الحديث له.

برنامج نورتون أنتي فيروس Norton AntiVirus

عيب إصدار التحديث في نورنت أنتي فايرس بعام 2006

حيث كما أوضحنا في الفقرة السابقة أنه قد تم تحديثه بعام 2006، حيث كان هذا الأمر في شهر يوليو من هذا العام، ولكن تم إصدار نسخة بها بعض الأخطاء من تحديث أنتي فايروس وتمثلت تلك الأخطاء في أن المستخدمين واجهتهم رسالة تفيد بأنه هناك رفض في إصلاح البرامج، وطلبت من المستخدمين أيضا أن يقوموا بإعادة تثبيت البرنامج من الجديد.  ولكن الشركة كانت سريعة في الرد على هذا الخطأ وقامت بإصلاحه في خلال أسبوع من الإصدار، وتم الإعلان عن تحديث جديد في الواحد والثلاثين من يوليو.

برنامج نورتون أنتي فيروس Norton AntiVirus

إصدار 2007 من برنامج نورتن انتي فايروس

وكانت الشكاوي مستمرة من قبل العملاء بما يتعلق بالسرعة واستخدام موارد النظام، فكان على الشركة مهمة أن تقوم بإعادة كتاب الشفيرة المصدرية الخاصة بالبرنامج، وذلك من أجل أن يصبح أسرع وأفضل مما كان عليه. فأصبح البرنامج بهذا الشكل بإمكانه أن يقوم بالكشف التلقائي عن الفيروسات ومنعها من الدخول للجهاز، كما أنه عندما يكشف عن أي فيروسات يقوم بتوضيح السبب في دخول تلك الفيروسات والملف الذي به الفيروس، كما أنه يوفر القدرة على كشف أي من إعدادات الأمان الشاملة، مما أدى إلى إعطاء تحديثات بشكل مستمر.

برنامج نورتون أنتي فيروس Norton AntiVirus

إصدار 2008 من برنامج نورتن انتي فايروس

كما أن هذ الإصدار قد خرج إلى النور في 28 من أغسطس لعام 2007، وكان يتضمن ميزة تعمل على الكشف عن أي من البرمجيات الضارة من خلال السلوك، وذلك بدلا من التوقيع، وكانت تلك النسخة أيضا تحمل حماية للانترنت أكسبلور، بالإضافة إلى أنها تضمنت نظام الدعوة من خلال نقرة أو نظام عرض حالات البرنامج في مختلف الأجهزة بالشبكة، بالإضافة إلى أنها كانت نسخة أفضل في الأداء لم تدل سوى على ان الشركة تسعى إلى تطوير البرنامج بشكل مستمر.

عيوب برنامج نورتون أنتي فيروس Norton AntiVirus

  • على الرغم من تقنية مسح الملفات الفاسدة فإن نظام الفحص الضوئي يعطل نظامي الاختبار مما يتطلب تدخل دعم تقني.
  • متوسط درجات حجب البرمجيات الخبيثة.

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

معلومات عن برنامج نورتون أنتي فيروس Norton AntiVirus

اسم البرنامج : Norton AntiVirus
حجم الملف: 280.96 ميجابايت 
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: إصدار تجريبي

 تنزيل برنامج نورتون أنتي فيروس أخر إصدار

رابط التحميل

برامج تقوم بنفس الوظيفة

تحميل Comodo Internet Security أخر اصدار للكمبيوتر

برنامج النود 32 اخف مضاد الفيروسات اخر تحديث برابط مباشر

تحميل برنامج كاسبر سكاي أفضل برامج مكافحة الفيروسات أخر إصدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى