برامج مالتي ميديا

برنامج DJ Mixer للموسيقى والحفلات أخر إصدار للكمبيوتر تحميل مجاني

برنامج DJ Mixer للموسيقى والحفلات : إذا كنت من محبي الموسيقى فأنت بالطبع تريد برنامج جيد يجعلك تعمل في الكثير من النواحي لكي تسمع الملفات المميزة والجميلة التي تجعلك في حالة من السعادة، ولهذا فأنت بحاجة إلى برنامج يجعلك تحصل على كل ما تريد في سهولة ويسر وبصورة وجودة عالية،

ومن هذه البرامج التي يلجأ إليها المستخدمين في هذه المواقف، وعندما يكون هناك الرغبة في سماع موسيقى بشكل جيد هو برنامج دي چي ميكسر فري، وسنوافيكم هنا بالمزيد من التفاصيل والمميزات عنه، لتعرف حجم البرنامج وأهمية هذا البرنامج الذي يقع بين يديك الآن.

تحميل برنامج DJ Mixer للموسيقى والحفلات أخر إصدار للكمبيوتر مجانا
برنامج DJ Mixer للموسيقى

وهذه بعض المعلومات عن البرنامج نقدمها لكم من خلال موقعكم لينك تو سوفت

نبذة عن برنامج DJ Mixer للموسيقي 

عند تحميل مسار الموسيقى إلى سطح برنامج دجي برو ميكسر تلقائيا يقوم بفحص الملف علي الفور و تعيين BPM. يمكنك من مزج الملفات الخاصة بك مع نظام متزامن متقدم من المسارات لجعل الريميكسات اكثر واقعية  و برنامج DJ Mixer لديه أيضا القدرة على صفر المسارات مع واجهه متعددة الوظائف.

برنامج دي جي برو ميكسر DJ ProMixer Free

مميزات برنامج دي جي ميكسر فري

نستمع كثيرًا في عالم الفن والموسيقى إلى هذا المصطلح وهي كلمة ميكسر، وهناك من يعرف معناها وهناك من لا يعرف، وهنا نوضح المعنى أنه باختصار أن الصوت يمكن التحكم به عن طريق برنامج تقني معين، ولكننا هنا مع برنامج DJ Mixer يكون لدينا القدرة والاستطاعة على أن نحقق المزيد من الوظائف والجودة العالية في الصوت، وإليكم هذه المميزات:

  • هذا البرنامج داعم لويندوز ١٠ في أجهزة الحاسوب، ويمكن من خلاله عمل الكثير من الفيديوهات بصورة جيدة وبشكل تفني ومتطور عالي.
  • تمتاز الواجهة الخاصة بالبرنامج بكونها تحتوي على المزيد من الألوان والأشكال المميزة والجذابة، ومن خلال هذه الواجهة يمكنك أن ترصد العديد من الأدوات التي تكون من خلالها لديك القدرة على فعل المزيد من الاختيارات للتحكم في الصوت.
  • يحتوي برنامج DJ Mixer على العديد من القوائم الخاصة بالتشغيل، والتي يمكن من خلالها كشف العديد من التأثيرات الصوتية والتي يمكن وضعها في المقاطع الصوتية التي تقوم بتشغيلها عن طريق هذا البرنامج.
  • من المميزات التي يفضلها المستخدمون هذا التطبيق هو أن هذا البرنامج يدعم الكثير من الصيغ الموسيقية والتي من خلالها يمكن أن يقوموا بتقديم الكثير من الدعم للبرامج المختلفة، ومن هذه الصيغ ما يلي: mp3, mp2, mp1, fla, aac, wav, ogg, aiff, ema، والعديد من الصيغ التي تتواجد في الملفات الصوتية بأي مكان.
  • برنامج DJ Mixer  مجاني بشكل كامل وستندهش من إمكانياته التي يحتوي عليها أن تكون مناحة بشكل سريع وبهذه الصورة للمستخدمين.
  • يمكنك عمل الكثير من التعديلات الصوتية على جميع المقاطع الصوتية والتي من خلالها تتحكم في جودة الصوت.
  • من المميزات التي تتواجد في برنامج DJ Mixer أنه داعم للعديد من اللغات العالمية وهذا ما جعل استخدامه عالمي، والجميع يستخدمونه في سهولة دون أن يكون هناك أي مشكلة.

برنامج دي جي برو ميكسر DJ ProMixer Free

عيوب برنامج دي جي ميكسر فري

من العيوب التي تم رصدها في هذا البرنامج:

  • أن هناك بعض الاصدارات في برنامج DJ Mixer من الممكن أن لا تقدم الدعم الكامل لجميع أنظمة الويندوز، وهذا ما جعل بعض المستخدمين يلجأ بعضهم إلى بعض البرامج الأخرى، ولكن على المستخدمين أن يبحثوا عن الاصدار المناسب للجهاز الخاص بهم.
  • لا يمكن تحميل هذا البرنامج على الهاتف الذكي فالنسخة المتواجدة هي للأجهزة الحاسوبية فقط، ولا يدعم البرنامج أنظمة الهواتف الذكية كالأندوريد والآيفون.

طريقة استعمال برنامج دي جي للموسيقى والحفلات وتشغيله

فقط كل ما عليك هو أن تقوم بتشغيل DJ Mixer  بالطبع بعد أن تقوم بتحميله وتثبيته على الجهاز الخاص بك، ثم بعد ذلك تختار الملف الذي تريد أن تقوم بضبطه، وعمل ميكسر صوت له، وتقوم باختياره وتنزيله على البرنامج، ومن خلال البرنامج عليك أن تقوم بعمل التعديلات الصوتية التي تريدها، فالبرنامج يقدم لك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها في المقاطع الصوتية المتواجدة لديك.

اقرأ ايضا :- تحميل برنامج كويك تايم بلاير لتشغيل الفيديوهات للكمبيوتر

معلومات عن برنامج DJ Mixer

  • اسم البرنامج : DJ ProMixer
  • حجم الملف: 46.35 MB 
  • المتطلبات: ويندوز (جميع الإصدارات)
  • اللغات: لغات متعددة
  • الترخيص: مجاني

وفى نهاية مقال اليوم أسرة موقع لينك تو سوفت تشكركم على ثقتكم بنا اذا كان لديك اي شكوي حول روابط التحميل برجاء اخبارنا فى التعليقات لحلها فورا وبرجاء إخبارنا عن رأيك عن الموقع فى التعليقات ومدي رضائك عن موقع لينك تو سوفت .

تحميل برنامج dj mixer للكمبيوتر مجانا

من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى